شاومي تفاجئ الجميع بتصميم مختلف لسلسة هواتف Xiaomi 12

المواصفات الرئيسية لهاتفي شاومي 12 و شاومي 12 برو

يوجد الكثير من الشائعات حول التصميمات الخاصة بهواتف سلسلة Xiaomi 12 والتى تضم ثلاث هواتف وهي هاتف Xiaomi 12 و 12 Pro و 12 Ultra الجديدة، وتختص الشائعات عن وجود تصميم جديد للكاميرا الخاصة بالهاتف.

يوجد بعض الصور المنتشرة على الانترنت حول غطاء الهواتف الثلاث، والتى يتم إصدارها بشكل مختلف تماماً عن الهواتف التى تم الإعلان عنها سابقاً من شركة شاومي.

بناء لما تم نشره على موقع gizchina، يبدو أنها حصلت على التصميم النهائى للهاتف وذلك من خلال عرض بعض الجرابات الخاصة بالهاتف، كما هو موضح بالصورة.

وييدو أن الهاتف سوف يصل بثلاث مستشعرات للكاميرا، أيضاً سوف يحتوى الهاتف على فلاش LED، أيضاً كاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل مدمج مع مستشعر فائق السرعة بدقة 50 ميجابكسل، أيضاً مستشعر تليفوتوغرافي بدقة 50 ميجابكسل.

بناء على الصور المتداولة عن هاتف Xiaomi 12 Pro فإن الهاتف سوف يكون بشكل vanilla varian، بينما هاتف Xiaomi 12 Ultra سوف يأتى بشكل دائرى ويحتوى على العديد من الفراغات.

وتفيد بعض التسريبات أن هاتف Xiaomi 12 Ultra سوف يأتى كاميرا بدقة 200 ميجا بكسل.

كنا قد وضحنا سابقاً بعض المواصفات عن هاتف Xiaomi 12 والذى سوف يأتى بشاشة Full HD+، بالنسبة للبطارية سوف يأتى من نوع Type-C شحن السريع بقدرة 100 وات.

لم تعلن شركة شاومي عن التصميم النهائى لسلسة Xiaomi 12، قريباً سوف يتم الإعلان عن ذلك، ربما ستفاجىء الشركة المستخدمين بتصميمات مميزة، ومواصفات خيالية.