تسريبات حول مواصفات واسعار Samsung Galaxy Tab A8

تسريبات حول مواصفات واسعار Samsung Galaxy Tab A8

على مدار الأشهر الماضية قد سمعنا عن Samsung Galaxy Tab A8 10.5 لسنة 2021 والذي من المتوقع أن يتم إنتاج تلك الجهاز اللوحي Galaxy Tab A8 في الأيام القليلة المقبلة حيث سيصبح رسمياُ خلال الشهر المقبل.

لم تُعلن سامسونج Samsung حتى الآن أي معلومات تخص تلك الجهاز ولكن هناك بعض المواصفات التي تم تسريبها والتي ترينا ما تفكر فية الشركة عند صدور تلك الجهاز رسمياً، وبينما نحن بإنتظار الجهاز ظهرت العديد من الصور المسربة عن جهاز Samsung Galaxy Tab A8.

Samsung Galaxy Tab A8

حيث من الوارد أن نرى الجهاز سامسونج جلاكسي تاب أي 8 يحتوي على زر الطاقة وزر الصوت على الجانب الأيمن للجهاز مع الميكروفون، وعلى جهة اليسار يوجد منفذ SIM و microSD حيث يوجد أعلى الجهاز ميكروفون أخر حاط بسماعتين مع وجود منفذ للشحن USB-C مع دعم سماعات الرأس 3.5 ملم.

يحتوي جهاز Galaxy Tab A8 على شاشة بقياس 10.5 بوصة من نوع LCD بدقة FullHD + مع وجود مستشعر بدقة 5 ميجا بيكسل، مع وجود كاميرا أمامية أعلى يمين الشاشة ، والكاميرا الخلفية الأساسية للجهاز تأتي بدقة 8 ميجا بيكسل مع حلقة سوداء حول الكاميرا.

يأتي Samsung Galaxy Tab A8 10.5 بذاكرة وصول عشوائي 3 أو 4 جيجا رام مع ثلاث خيارات من ذاكرة التخزين وهم “32، 64، 128″، ويأتي الجهاز بنظام تشغيل أندرويد 11.

سامسونج جلاكسي تاب أي 8

يأتي الجهاز ببطارية بحجم 7040 مللي أمبير ولكن لم يتوافر لدينا سرعة الشحن التي يأتي بها الجهاز، ولكن ستكون سرعة مناسبة لحجم البطارية المناسب ويمتاز الجهاز ببعض المميزات الأخرى وهى قارئ البصمات الأصبع وفتح الوجه مع دعم لشبكات الواي فاي مزدوجة، يأتي Galaxy Tab A8 10.5 لسنة 2021 بثلاث ألوان مختلفة ويكون سعر الجهاز مايقرب من 230 يورو وهو مايعادل 260 دولار أمريكي، وتقول بعض التسريبات أن الجهاز سيكون متاحاً في مطلع سنة 2022 وبالتحديد فى منتصف شهر يناير القادم.