نتفلكس تُطلق موقعًا لأخبار المحتوى الخاص بها

نتفلكس تُطلق موقعًا لأخبار المحتوى الخاص بها

قامت شركة نتفلكس باطلاق موقع جديد تابع لها وأطلقت عليه  Tudum كما يوفر هذا الموقع الاخبار الخاصة بشركة نتفلكس للمستخدمين من خلال توفير معلومات كافية حول التجديدات والمحتويات الاضافية التي تقوم بعرض البرامج التلفزيونية الأفلام الخاصة بها.

كما قامت الشركة بإنشاء هذا الموقع لتوفير تجربة شيقة ومنتظمة بشكل كبير، كما يقوم مستخدمي نتفلكس بالتسجيل في هذا الموقع من خلال الحساب الخاص بخدمة البث التابع لها.

بالإضافة إلى أن هذا الموقع الرائع يعمل على تقديم محتوى إضافياً ما يضم العديد من المعلومات حول العروض التلفزيونية والأفلام المتواجدة عبر منصة نتفلكس لكي يستطيع المستخدمين التعمق بشكل كبير داخل المحتوى الذي تريده.

ليس هذا فحسب بل يقوم الموقع على توفير مقابلات حصرية مع إتاحة العروض المتواجدة على التطبيق بالتفصيل، كما يحتوي على العروض القادمة أيضاً مع المزيد من المزايا الأخرى المميزة.

كما أعلنت بوزوما سانت جون وهي كبيرة مسؤولي مسوقي شركة نتفلكس عن الموقع الجديد الذي يُسمى بـ Tudum أن الشركة متحمسة بشكل كبير في تقديم هذا الموقع الرائع لكي يستطيع المستخدمين التعمق أكثر في القصص والأفلام التي يحبونها والحصول على أكبر قدر من التشويق والمرح.

ويجب عليك أن تعرف أن الموقع الجديد لا يدعم سوى اللغة الانجليزية الآن ويمكن استخدامه في جميع أنحاء العالم بكل سهولة، لكن لا يجب عليك أن تقلق فسوف يتم توافر العديد من اللغات في المستقبل القريب، وما يميز الموقع هو أنه يقوم باقتراح العروض الشائعة والمقالات المشهورة التي قد تهمك.