تسريبات حول كاميرا هاتف شاومي 12 Xiaomi 12

كاميرا هاتف شاومي 12

تُعد شركة شاومي Xiaomi من الشركات المتميزة فى عالم إنتاج الهواتف الذكية، ومن هنا ننتظر هاتفها القادم بكل حماس وهو هاتف Xiaomi 12 والسلسلة بأكملها التي تحوم حول هذه السلسلة بعض التسريبات الهامة والتي نقوم بعرضها اليكم.

فمن المتوقع أن تصدر شركة شاومي Xiaomi هاتفها Xiaomi 12 قبل نهاية العام الجاري، فهناك بعض الأخبار التي تخ كاميرا الهاتف Xiaomi 12 شاومي 12 حيث هناك بعض الأخبار التي تنص على أن شاومي Xiaomi ستعمل على تعديل تصميم الكاميرا حيث ستكون بدقة 50 ميجا بيكسل.

هناك أيضا بعض الأخبار عن الشاحن الخاص بهاتف شاومي Xiaomi 12 وأنه يأتي بالشحن السريع ويكون بقدرة 100 وات وهو ما أصدر فى السلسلة السابقة من شاومي فى Xiaomi 11T، حيث سيتم تطوير البصمة الخاصة بالهاتف والتي تتواجد أسفل الشاشة وتكون مساحته أكبر نسبياً من الإصدار السابق.

حيث توجد أيضا بعض الشائعات التي تقول أن شاومي Xiaomi تعمل على استعادة الشاشة الى Full HD+ فى سلسلة Xiaomi 12 و Xiaomi 12T  و Xiaomi 12 Pro و Xiaomi 12 Ultra و Xiaomi 12 Lite حيث أن التصميم لا يتم فية أى تغيير على مستوى التصميم وسيكون بنفس شكل السلسلة السابقة من شاومى وهي Xiaomi 11 حيث ستكون الحواف مستديرة وبها ثقب الكاميرا في الزاوية اليسرى العليا للهاتف.

وفى الأيام القليلة القادمة ستقوم شركة شاومي Xiaomi بالكشف عن هاتفها الرئيسي الحديث بالتفصيل ولكن تنتظر الإعلان بسبب شركة كوالكوم وإصدارها للشرائح “المعالج” الذي سيكون بالهاتف.

اقرأ أيضاً: مواصفات معالج شاومي Xiaomi الحديث Snapdragon 898.