يأتي Motorola Edge 30 Ultra بقلم ذكي يُضع بحافظة فوليو

سيكون لدى Motorola Edge 30 Ultra قلم ذكي يمكنك وضعه في حافظة فوليو

نتحدث اليوم عن Motorola Smart Stylus و Folio Case، ليس من قبيل المصادفة أنه تم تسريبها معاً حيث تم تصميم Folio Case بطريقة جلت القلم على ظهره كما هو موضح في الصور، كما سيكون لدى Motorola Edge 30 Ultra قلم ذكى، من الواضح أنه ستكون هناك مشغلات برمجية عند إزالة القلم، بما في ذلك اكتشاف ما إذا كان خارج العلبة فترة طويلة ولم يتم استخدامه حتى الآن.

يمكنك فتح تطبيق معين فيها بإخراج القلم، ويمكن أن يختلف ذلك بناءً على ما إذا كان الهاتف مقفلاً أو غير مقفل عند إزالة القلم، ستتمكن أيضاً من ضبط الهاتف بحيث يمكن البلوتوث تلقائياً عند سحب القلم( وهذا الأمر منطقي لأنه يتصل عبر البلوتوث).

سيكون لدى Motorola Edge 30 Ultra قلم ذكي يمكنك وضعه في حافظة فوليو
Gsmarena

يتم شحن القلم تلقائياً أثناء وجوده في العلبة كما يدعم إيماءات الهواء، يمكنك استخدامه كماوس هوائي بشاشة خارجية، كما يمكن استخدام الزر للتحكم فى الوسائط بالمقارنة مع القلم فى Moto G Stylus (2022) فقد وصف أحد المصادر هذا القلم بأنه الجيل الثانى عندما يكون متصلاً بالهاتف تظهر لك فقاعة توضح حالته سواء كان الشحن أو قائمة بالتطبيقات التي يدعمها.

تحتوى العلبة على شريط مفتوح أسفل منتصف الشاشة حيث يمكن عرض الشاشة التي تعمل دائماً بتنسيق يتكيف مع نافذة الحالة، عند تلقي مكالمة هاتفية يمكنك الرد بالتمرير عبر الفتحة الموجودة في العلبة وهذا يوضح أنه يمكنك التحدث دون الحاجة الى فتح القضية أو رفض المكالمة أيضاً.

من الواضح أن Folio Case لم يتم وضعه في الحجز كاسم لهذا الملحق لذلك يمكن تسميته بشيء آخر عند إطلاقه من غير الواضح أيضاً ما إذا كان Smart Stylus والحالة سيصلان فى نفس الوقت تماماً مثل Edge 30 Ultra، أو بعد ذلك بقليل كما نأمل أن يحصلوا على إصدار جغرافى واسع على الأقل.