موتورولا Moto G Stylus 2022 بعض المواصفات الخاصة به

تسريبات حول مواصفات تابلت Motorola Moto Tab G62

قامت شركة موتورولا بالعمل على إصدار هاتف Moto G Stylus 2022 وهو من الهواتف المتميزة التي تعمل شركة موتورولا على توفيرها للمستخدمين وسعر الهاتف سيكون مناسب جدًا مقارنة بالمميزات التي ستتوفر فيه.

كما ظهرت العديد من التسريبات الخاصة بالهاتف التي تعمل على كشف العديد من المواصفات الخاص بالهاتف التي أخبرتنا أن هاتف Moto G Stylus 2022 سيعمل على تشغيل الشبكات التالية LTE / 5G وسيأتي الهاتف مع شريحة تشغيل Nano-SIM.

أما عن الهاتف فسيأتي بصيغة IPS LCD بمعدل 1080×2400  وهذا ما يدل على الجودة العالية التي سيأتي بها الهاتف أما عن نظام التشغيل فسيأتي الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11.

كما سيأتي الهاتف بذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجا بايت أما عن ذاكرة التخزين العشوائي (رام) سيأتي بـ 6 جيجابايت بالاضة إلى هذه المميزات سيأتي الهاتف بمعالج من شركة كوالكوم من نوع Snapdragon 480+.

أما عن الكاميرات التي تتواجد في الهاتف فسيحتوي هاتف Moto G Stylus 2022 على ثلاث كاميرات خلفية الرئيسية بحجم 48 ميجا بكسل مع كاميرتين آخرتين بحجم 8 ميجابكسل وأخرى بـ 2 ميجابكسل ويمكنك من خلالها تصوير فيديو بجودة تصل إلى 4K.

كما يأتي بكاميرا أمامية بحجم 16 ميجابكسل مع إمكانية تصوير فيديو بصيغة 1080 وهذا ما يميزه عن المنافسين الآخرين في فئته السعرية فيمكنك تصوير الفيديوهات من خلال الكاميرا الأمامية بجودة عالية الدقة مع إتاحة خاصية HDR المتواجدة في الكاميرا الأمامية.

وسيأتي الهاتف بمدخل شحن من نوع تايب سي مع بلوتوث 5.1 مع مستشعر بصمة لسهولة فتح الهاتف بسرعة دون الحاجة إلى كتابة الباسورد الخاص بالهاتف.