موتورولا تؤكد موعد إطلاق هاتفها Motorola Moto G51 5G في الهند

تسريبات حول مواصفات تابلت Motorola Moto Tab G62

ظهرت العديد من الشائعات بخصوص موعد إطلاق موتورولا لهاتفها الجديد Motorola Moto G51 5G في 10 ديسمبر من الهند كما اتضح لنا أن هذه الشائعات صحيحة وهذا بعدما أكد لنا الفرع الهندي الخاص بشركة موتورولا ذلك على تويتر.

كما أن الفرع الهندي التابع لشركة موتورولا لم يخبرنا عن سعر الهاتف حتى الآن، والأهم أنها أخبرتنا أن الهاتف سيأتي بلونين في الهند بالاضافة إلى أن الهاتف سيتم بيعه من خلال Flipkart.

وأهم ما يميز هاتف Motorola Moto G51 5G أنه سيكون أول هاتف ذكي في العالم يدعم معالج Snapdragon 480+ SoC أما عن نظام التشغيل الخاص بالهاتف فسيأتي الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 ومع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت.

بالاضافة إلى أن الشاشة الخاصة بالهاتف ستأتي بحجم6.8 مع ميزة الـ 120Hz FullHD + LCD وبطارية بحجم 5000 مللي أمبير ويتم شحنها من خلال منفذ يو اس بي سي بقدرة تصل إلى 10 وات

كما أن ذاكرة التخزين الداخلية للهاتف ستأتي بحجم 128 جيجا بايت أما عن الشكل الخارجي للهاتف فلم يتوفر أي معلومات بشأن تصميمه حتي الآن، أما الكاميرات الخاصة بالهاتف فالهاتف سيأتي مع أربع كاميرات كاميرا رئيسية بحجم 50 ميجابكسل مع وحدة ماكرة بدقة فائقة تصل إلى 8 ميجابكسل وأخرى 2 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بقدرة 13 ميجابكسل.

ومع كل هذه المميزات المتواجدة في الهاتف فهو يأتي أيضاً بقدرة مقاومة للمياه ليس هذا فحسب بل يدعم Dolby Atmos أيضاً، ومستشعر البصمة سيتواجد على جانب الهاتف لكي تستطيع إلغاء قفل الهاتف بالبصمة دون الحاجة إلى استخدام كلمة مرور.