شركة أوبو تُطلق جهازها اللوحي Oppo Pad مع معالج من كوالكوم

شركة أوبو تُطلق جهازها اللوحي Oppo Pad

ظهرت العديد من الشائعات عبر الانترنت بخصوص الجهاز اللوحي الجديد التابع لشركة أوبو كما حصلنا على بعض التسريبات من مصادرنا الموثوقة بشأن هذا الجهاز التابع لشركة اوبو والذي سيتم إطلاقه قريباً جدًا.

كما حصل جهاز Oppo Pad الذي سيأتي بطراز OPD2101 على شهادة 3C أما عن مواصفات جهاز Oppo Pad فيأتي الجهاز مع نظام تشغيل أندرويد 11 بمعالج من شركة كوالكوم من نوع Snapdragon 870، لكن لم نحصل على أي معلومات بخصوص تحديث نظام التشغيل إلى أندرويد 12.

أما بخصوص ذاكرة الوصول العشوائي (الرامات) بحجم 6 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت وتصل سرعة البروسيسور الموجود في الهاتف إلى 3.19 جيجاهرتز وهذا بسبب معالج سناب دراجون المُدرج في الجهاز اللوحي.

بالإضافة إلى أن جهاز Oppo Pad يأتي مع شاشة بحجم 11 بوصة من نوع LCD مع دقة 2560×1600 بكسل ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، وهذا ما يجعل الجهاز يستطيع تشغيل الألعاب بدقة ومرونة كبيرة جدًا يمكن أن تحصل على تجربة شيقة من خلاله.

ويضم الهاتف كاميرتين في الخلف تأتي الكاميرا الأساسية بدقة 13 ميجابكسل مع كاميرا أخرى بدقة 8 ميجابكسل أما بخصوص الكاميرا السيلفي فلم نحصل على أي معلومات رسمية ما إذا كان جهاز Oppo Pad سيأتي مع كاميرا أمامية أم لا، وكل ما علينا هو الانتظار بضعة أيام للحصول على المعلومات المؤكدة بشأن هذا الأمر.

كما يضم الجهاز بطارية بحجم كبير فيأتي جهاز Oppo Pad ببطارية بحجم 8080 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع فيبلغ قوة الشحن لهذا الجهاز 33 وات.