سماعة أبل الـ AR/VR يتأخر موعد إطلاقها حتى عام 2023

سماعة أبل الـ AR/VR يتأخر موعد إطلاقها حتى عام 2023

قامت شركة ابل بالاعلان من قبل عن سماعتها التي ستعمل بتقنية AR/VR وكان ذلك منذ فترة كبيرة كما ظهرت العديد من التسريبات الخاصة بها، فقد حصلنا على معلومات التي أخبرتنا عن ظهور العديد من المشاكل في هذه السماعات أثناء عملية التطوير الخاصة بها.

ليس هذا فحسب فقد حصلنا على معلومات من مصادرنا الموثوقة والتي تنُص على أن شركة أبل كانت تعمل على إطلاق هذه السماعة في عام 2021 لكن ظهرت العديد من المشكلات في عمليات التطوير للسماعة أدت إلى تأخير إصدارها للمستخدمين إلى عام 2023.

أما عن المشكلات التي ظهرت في السماعة فمن أهمها درجة الحرارة العالية  وبعض التحديثات الخاصة بالسماعة مثل برامج السماعة والكاميرا، كما اتجهت أبل إلى حل مشكلة الحرارة من خلال استخدام معالج خارجي والذي يعمل على نقل البيانات والمعلومات للسماعة لاسلكياً.

ليس هذا فحسب فقد قامت شركة أبل بجعل 2000 موظف من الشركة يعملون على هذه السماعة لحل المشكلات المتواجدة فيها وتوفيرها للمستخدمين دون وجود أي عيوب أو مشاكل عند الاستخدام.

أما عن موعد إطلاق سماعة أبل الـ AR/VR فكان من المفترض إطلاقها في وقتٍ ماضي لكن سبب التأخير هي المشكلات التي ذكرناها سابقاً في الخبر وستحتوي السماعة على شريحتين يمكن استخدامها بسهولة، كما تأتي سماعة أبل الـ AR/VR بكاميرات من شركة إل جي من نوع LG Innotek.

كما تعمل شركة أبل للتركيز على WWDC لكي تعمل على إنشاء العديد من التطبيقات الافتراضية و تطبيقات الواقع المعزز لكي يتم إنشاء متجر خاص بهذه التطبيقات ليتم استخدامها على السماعة بنجاح.