أبل تنظر إلى بطارية جهازها HomePod

أبل تنظر إلى بطارية جهازها HomePod

قامت شركة أبل بإيقاف إطلاق Beats Pill+ في وقت لاحق من هذا الشهر، ويُعد هذا الجهاز من آخر الإصدارات التي قامت شركة أبل بإطلاقها للمستخدمين وهو من مكبرات الصوت التي تعمل بالبطارية.

كما ظهرت العديد من التسريبات عبر الإنترنت بشأن صناعة شركة أبل نموذج أولي خاص بجهاز مكبر صوت ذكي والذي سيعمل بالبطارية، ونحن في انتظار ما إذا كان الجهاز سيتم إطلاقه تحت مسمى شركة أبل أم لا.

كل ما علينا هو الانتظار الاصدار الرسمي للجهاز لمعرفة جميع الاسئلة التي تدور في ذهن المستخدمين، كما يُعتقد أن شركة أبل تعمل على إطلاق مكبر الصوت الذكي التي تعمل منذ سنوات على بطاريته لتفاجئ الجميع بهذا الجهاز.

كما قد أطلقت أبل من قبل مكبر صوت ذكي ويُعد هذا الجهاز هو الجهاز الوحيد الذي تقوم شركة آبل بتوفيره للمستخدمين، والذي يُعرف باسم HomePod mini والذي تحتاج إيصاله بالكهرباء للاستمتاع به في جميع الأوقات التي تريدها.

بالاضافة لهذا الجهاز فتعمل أبل أيضاً على سماعة الرأس من نوع AR/VR والتي ظهرت العديد من الشائعات بشأنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي لكن لم يتم الإعلان عن أي مواصفات رسمية لها لكن قد علمنا من التسريبات التي حصلنا عليها أنها ستعمل بمعالج مساوي تمامًا للموجود في جهاز MacBook Pro والذي يُعرف باسم M1 Pro.

أما عن سعر هذه السماعات التي تعمل بتقنية AR/VR  فستأتي بسعر غالى جدًا حيث تأتي السماعة بسعر 2000 دولار وسيتم البدء في شرائها عند الاعلان الرسمي لها من قبل شركة أبل.