جوجل تقدم تحديث جديد للتقليل من ظهور المحتوى المنخفض الجودة

تقليل ظهور المحتوى المنخفض الجودة

تعمل شركة جوجل بشكل مستمر على تقديم التحديثات المتعلقة بمحرك البحث جوجل، حيث طرحت الشركة تحديث جديد يساعد المستخدمين على الحصول على المحتوى الأعلى جودة، كما ستعمل على حظر المحتوى المنسوخ أو تقليل ظهوره للمستخدمين.

فبناء على التحديث الجديد فإن شركة جوجل توضح لأصحاب المواقع أنه يجب التركيز بشكل كبير على جودة المحتوى الذي يتم عرضه على مواقعهم، ويجب التركيز بشكل أساسي على ما يطلبه المستخدمين ويجب تجنب إنشاء محتوى لمحركات البحث اولاً.

أيضاً يجب إنشاء الكثير من المحتوى عن مختلف المواضيع فهذا يساعد بشكل كبير على تلبية أسئلة الكثير من المستخدمين، ويجب الحرص على إضافة قيمة إضافية داخل المحتوى وليس ما يقدمه الأخرين فقط.

توضح شركة جوجل أن التحديث الجديد سوف يقترح المواد التي تساعد المستخدمين بشكل أساسي، فعلى سبيل المثال: إذا كان المستخدم يبحث عن “دورة تعلم موشن جرافيك” فسوف يقترح جوجل للمستخدم الدورات في المرتبة الأولي والتي تفيد المستخدم بشكل أساسي.

وتوضح الشركة أنه يجب على أصحاب المواقع نشر المعلومات التي تساعد على تحقيق فائدة المستخدم أولاً، وعدم التركيز على كتابة أكبر عدد ممكن من الكلمات داخل المحتوى.

بناء على ما وضحته شركة جوجل فإنها سوف تعمل على توفير هذا التحديث خلال الأسبوع المقبل وستصل مدة التحديث إلى أسبوعين قريباً، ويمكن متابعة التحديثات من خلال صفحة Google Search Central.

هذا التحديث سوف يساعد المستخدمين بشكل كبير ويجعل ذلك محرك البحث جوجل هو أول محرك بحث عالمي لتلبية طلبات المستخدمين.