تويتر تختبر ميزة ظهور علامة التحقق من الحسابات

ميزة ظهور علامة التحقق من الحسابات

تعمل شركة تويتر على توفير الكثير من المميزات الرائعة التي يحتاج إليها المستخدمين بشكل دائم، حيث قامت الشركة بطرح العديد من التحديثات في الأونة الأخيرة والتي ساعدت المستخدمين على استمرارية استخدام تطبيق تويتر بشكل فعال.

مثل ميزة مضاعفة عدد الحروف إلى 2500 حرف فكما نعلم أن شركة تويتر لا تسمح بمشاركة المنشورات الكتابية الأكثر من 250 حرف، الأن تخطط لزيادة المساحة التي يستطيع المستخدم خلالها كتابة منشور كامل، فتعمل الشركة على اختبار هذه الميزة في الوقت الحالي ومن المتوقع أن يتم توفيرها قريباً.

كما وفرت الشركة ميزة Twitter Circle المتشابهة لحد كبير لميزة Close Friends المتواجدة في تطبيق انستجرام، والتى تساعد المستخدمين على تحديد الأشخاص الذين يتلقون منشوراتهم فقط، دون نشرها فى الـ Home.

ليس ذلك فقط ولكن قامت الشركة بتطوير الخوارزمية التي تساعد على اكتشاف المنشورات المضللة أو التعليقات السلبية وهذا ساعد على تقليل العنف داخل تطبيق تويتر، ويجب العلم أنه قد تعمل الخوارزمية على حظر حسابات المستخدمين.

كما أتاحت الشركة ميزة الردود التفاعلية بالفيديو على المنشورات لتكون لحد كبير شبيهه بتطبيق تيك توك، حيث يمكن للمستخدمين الرد على أحد المنشورات عن طريق انشاء فيديو بواسطة كاميرا الهاتف.

الان تعمل شركة تويتر على اختبار ميزة جديدة وهي ظهور علامة على الحسابات التي قامت بتفعيل رقم الهاتف، والتي توضح للمستخدمين الأخرين أن هذا الحساب قام بتفعيل رقم الهاتف الخاص به على الحساب الشخصي على تويتر.

عملت الشركة على توفير هذه الميزة وذلك لتشجيع المستخدمين على تفعيل الحسابات الخاصة بهم، حيث يساعد على زيادة أمان الحساب من الهجمات الإلكترونية وغيرها.