تطبيق YouTube Music يرفض الإقتران مع أجهزة جوجل

تطبيق YouTube Music يرفض الإقتران

تقدم شركة جوجل الكثير من الخدمات على جميع التطبيقات التى تقدمها للمستخدمين، فى الأونة الأخيرة عملت الشركة على تحديث أيقونات تطبيق جيميل والتى تساعد المستخدمين فى التفرقة بين الرسائل التى يتم استلامها من الدردشة والرسائل التي قد يتم استلامها من Spaces.

أيضاً من بين الخدمات التى تقدمها الشركة للمستخدمين هي خاصية التحقق النحوى على Gboard لجميع هواتف أندرويد، وعلى الرغم من أنه يوجد الكثير من التطبيقات التى تساعد إتمام نفس المهمة، إلا أن شركة جوجل تتميز عن غيرها من الشركات وذلك بتوفير هذه الخدمة على درجة عالية من التدقيق النحوي للكثير من اللغات مثل اللغة العربية والإنجليزية.

وعلى الرغم من الخدمات الرائعة التى تقدمها الشركة، إلا أنه تم إكتشاف بعض الخصائص التي تم تعطيلها مثل تعطيل خاصية ارسال موسيقى يوتيوب إلى Android TV و Chromecast و Google TV.

حيث إعتاد مستخدمي تطبيق YouTube Music من القدرة للوصول إلى الموسيقى الخاصة بهم عبر الأجهزة، سواء كانت ساعات ذكية أو مكبرات صوت لاسلكية أو غيرها، وكان من المعتاد أن يتم الارتباط بين YTM و الأجهزة المختلفة، إلا أنه لا يمكن الوصول إليه اليوم.

وبناء على التقارير التي تم تداولها على موقع reddit  أنه يمكن الإرتباط بين YouTube Music وأجهزة Google TV، ولكن المشكلة مازالت قائمة لأجهزة Android TV و Chromecasts.

الخبر السار أن شركة جوجل قد أعلنت عن علمها بالمشكلة، وأنها تعمل الأن على إصلاح هذه المشكلة، وقد وضحت شركة جوجل أن هذا الخطأ يأثر أيضاً على تطبيق YouTube Kids.