تسريبات عن الساعة الذكية من هواوي Huawei Watch D

تسريبات عن الساعة الذكية من هواوي Huawei Watch D

هناك العديد من التسريبات حول الساعة الذكية من شركة هواوي والتي من المفترض أن يتم الإعلان عنها في 23 ديسمبر الجاري، حيث سيتم الإعلان عنه مع هاتف Huawei Mate V القابل للطي لدى هواوي.

وقبل الإعلان الرسمي للساعة الذكية Huawei Watch D توافر العديد من التسريبات والتفاصيل المميزة التي ستأتي بها تلك الساعة والمميزات الصحية لـ Huawei Watch D حيث توافر لدينا مجموعة من الصور المسربة والتي سنقوم بعرضها.

Huawei Watch D

وكما تم الإعلان سابقاً أن ستقدم الساعة Huawei Watch D بعض القياسات المميزة والرائعة والتي تعمل على منافسة كافة الشركات مثل قياس ضغط الدم والتي لا تتوافر فى العديد من الساعات الذكية التي تأتي من الشركات المنافسة لشركة هواوي Huawei.

حيث تظهر الصور بعض التفاصيل عن قياسات ضغط الدم وقراءة الضغط المنخفض والعالي بالإضافة الى إكتشاف النبض الخاص بالقلب بصورة مميزة ورائعة.

هواوي واتش دي

وتتميز تلك الساعة القادمة من هواوي Watch D بمظهر وتصميم متميز على شكل مستطيل على الجانب الأيمن حيث أحدهما مخصص للدخول على قائمة الصحة.

بالإضافة إلى أن ساعة هواوي Huawei واتش دي Huawei Watch D ستوفر قياس ECG حيث أشاع ايضاً أن هواوي Huawei تقوم بالتعاون مع المنصات الصحية داخل الصين وذلك بإستخدام البيانات الشخصية لضغط الدم من الساعة Watch D وذلك لإدارة إرتفاع ضغط الدم.

ظهرت العديد من التسريبات حول ما إذا كانت تلك ساعة Huawei Watch D ستظهر خارج الصين ام لا ولكن سنقوم بتوضيح كافة الأخبار عن ذلك أم لا.