تسريبات لصور حية لهاتف Samsung Galaxy S22

تسريبات لصور حية لهاتف Samsung Galaxy S22

توضح التسريبات أن تصميم هوتف Vanilla و Plus من سامسونج سوف يكون شبيه لحد كبير من سلسلة هواتف Galaxy S21، ومن المتوقع أن تقدم شركة سامسونج سلسلة Galaxy S22 فى فبراير.

بناء على التسريبات على موقع Weibo الصينى، أنه ظهرت العديد من الصور الواقعية لهاتف Galaxy S22 ومن أفضل مميزات هذه السلسة أنه يظهر بصور غير لامعة على الغطاء الخلفى.

وأوضحت بعض التسريبات أنه تم إعتماد هاتف Galaxy S22 Ultra وهاتف SM-S908U من لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC)، كما تم اعتماد قلم ستايلس (S Pen) و EJ-PS908.

عند الاطلاع على مميزات هاتف Samsung Galaxy S22 يأتى بكاميرا ثلاثية رأسية مزود بمستشع بزاوية عريضة 50 ميجابكسل (f / 1.8)، وعدسة تليفوتوغرافي 10 ميجابكسل (f / 2.2) مع 3x تكبير، وعدسة بزاوية عريضة 12 ميجابكسل (f / 2.2)، أيضاً فلاش LED وشاشة بمقاس 6.06 بوصة.

ربما يكون هذا الهاتف لن يكون الهاتف الأصلى الذى سوف تعلن عنه شركة سامسونج، ولكن عند النظر إلى التسريبات والتوقعات نجد أن التصميم سوف يكون مماثل لحد كبير للتسريبات التى يتم عرضها على المواقع.

تشير بعض التسريبات عن إعادة تسمية Galaxy S22 إلى تسميته بهاتف Galaxy S22 Note، أيضاً تشير التسريبات أن قلم S Pen سوف يتم دمجة بالهاتف المحمول.

تأتى هذه الشائعات من بعض المستخدمين على موقع تويتر، والتى توضح أن S22 Ultra سوف يطلق عليه اسم S22 Note.

تسعى شركة سامسونج Samsung على جعل Galaxy Z Fold3 كبديل لهاتف Galaxy Note21 نظراً لحجم الشاشة الكبير مع توافر قلم S Pen.