تسريبات حول مواصفات هاتف Samsung Galaxy M23 5G

تسريبات حول مواصفات هاتف Samsung Galaxy M23 5G

تُعتبر شركة سامسونج من الشركات المميزة فى عالم التقنية وبالأخص فى عالم تصنيع الهواتف الذكية المميزة والرائدة وهي من أفضل الشركات التي تحقق أرباح كبيرة في الكثير من الأسواق العالمية والمحلية.

فمن هنا تُعد سلسلة الـ M من شركة سامسونج Samsung من أهم وأفضل الهواتف الذكية التي تم إصدارها فى الفئة الإقتصادية والمتوسطة لدى سامسونج وقد تم إصدار عدة هواتف في وقت سابق وهي Galaxy A52 و هاتف Galaxy A32 وهاتف Galaxy A72 وهاتف Galaxy A22.

وتفكر سامسونج فى تكملة تلك السلسلة المميزة بإصدار هاتف جديد وهو هاتف Samsung Galaxy M23 5G حيث يأتي تلك الهاتف بشاشة بدقة +FHD وبدقة 1080 × 2408 بكسل مع كثافة بكسلات تصل إلى 450 بكسل لكل انش.

وسيتم تشغيل هاتف Samsung Galaxy M23 5G بواسطة معالج من شركة كوالكوم Qualcomm وهو من إصدار Snapdragon 750G مع معالج رسوميات Adreno 619 GPU، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 12 الأحدث مع واجهة سامسونج المميزة OneUI 4.0.

كما يأتي هاتف Samsung Galaxy M23 5G بذاكرة وصول عشوائية (RAM) بحجم 6 جيجا رام، كما يدعم الهاتف الاتصال بجميع شبكات الإتصال المتاحة بداية من الجيل الثاني وصولاً إلى الجيل الخامس 5G، ويأتي الهاتف ببطارية بحجم كبير ومناسب تقوم بالصمود معك طوال اليوم بسهولة وبقوة شحن تصل إلى 25 واط.

في النهاية فلا يتوافر لدينا الكثير من التسريبات حول تلك الهاتف ولكن عند وصول العديد من التسريبات لهاتف Samsung Galaxy M23 5G وسنوافيكم بكافة التفاصيل لاحقاً