تسريبات حول مواصفات هاتف Oppo Reno7 Z 5G قبل الاعلان الرسمي

تسريبات حول مواصفات هاتف Oppo Reno7 Z 5G

أعلنت شركة أوبو Oppo سابقاً عن سلسلة هواتف Reno7 والتي تتكون من ثلاث هواتف مختلفة وهم Reno7 5G و هاتف Reno7 Pro 5G وهاتف Reno7 SE 5G ولكن الأن أعلنت الشركة عن هاتف جديد ينضم إلى تلك السلسلة من الهواتف وهو هاتف Oppo Reno7 Z 5G.

حيث كان من المتوقع أن يتم إصدار تلك الهاتف غداً فى تمام الساعة الرابعة والنصف ولكن الشركة قررت ان تبوح عن كافة تلك المواصفات التي يأتي بها الهاتف مع بعض المميزات والعيوب أيضاً وذلك قبل الإعلان الرسمي لها فمن هنا سنقوم بعرض كافة التفاصيل الخاصة بتلك الهاتف.

حيث يأتي الهاتف بشاشة من نوع أموليد + FullHD مقاس 6.43 بوصة وبمعدل تحديث يصل إلى 60 هرتز مع وجود ثقب فى الشاشة يأتي بة الكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 16 ميجا بكسل بينما الكاميرا الخلفية للهاتف تأتي ثلاثية الأساسية تأتي بدقة 64 ميجا بكسل والثانية تأتي بدقة 2 ميجا بكسل والثالثة تأتي بدقة 2 ميجا بسكل.

يعمل هاتف Oppo Reno7 Z 5G بمعالج من شركة كوالكوم وهو من إصدار Snapdragon 695 SoC حيث يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة أوبو المميزة ColorOS 12، كما يأـي الهاتف بذاكرة عشوائية (ram) بسعة 8 جيجا رام بينما الذاكرة الداخلية للهاتف تأتي بحجم 1287 جيجا بايت.

يتيح لك الهاتف إدراج ذاكرة خارجية لزيادة مساحة الهاتف حتي 1 تيرابايت وذلك من خلال كارت ميموري من نوع microSD، كما يأتي الهاتف ببطارية بحجم 4500 مللي أمبير بقوة شحن تصل إلى 33 وات حيث يقوم الهاتف بالشحن بنسبة 100% في 63 دقيقة فقط.

لم يتم التعرف على سعر الهاتف حتى الآن ولكن سنقوم بموافاتكم بكافة التفاصيل الخاصة بسعر الهاتف قريبا لذا ترقبوا ذلك من خلال موقعنا في الأيام المُقبلة.