سامسونج تفكر في إطلاق هاتف من سلسلة Galaxy A وهو Galaxy A23

هاتف من سلسلة Galaxy A وهو Galaxy A23

دائماً كانت شركة سامسونج Samsung متصدرة المشهد من حيث المبيعات فى الأسواق العالمية المختلفة فلم تقتصر تلك المبيعات على سلسلة محددة ولكن فى جميع هواتفها التي تصدرها، فمن هنا تفكر سامسونج Samsung فى إصدار هاتف تابع لسلسلة الـ A التي تأتي في الفئة المتوسطة للهواتف الذكية.

حيث سيأتي الهاتف تابع لهاتف Samsung Galaxy A22 الذي تم إصداره فى الربع الثالث من عام 2021 فمن المتوقع أن يصدر هاتف Samsung Galaxy A23 فى الربع الأول من عام 2022 حيث سيأتي الهاتف بكاميرا أكبر من الإصدار السابق A22 بكاميرا تبلغ 50 ميجا بيكسل مقارنة بـ A22 الذي كان 48 ميجا بيكسل فقط، فمن الوارد أن يحصل الهاتف على نفس تصميم الكاميرات الرباعية لدي الإصدار السابق.

وبما أن الإصدار السابق A22 كان يدعم شبكات الـ 4G فقط فمن المتوقع أن يصدر Galaxy A23 بدعم لشبكات الجيل الخامس 5G، مع بطارية بحجم كبير فقد تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة.

فهذه كافة المعلومات المتوفرة عن هاتف Galaxy A23 في وقتنا الحالي فلم تتوافر كافة المعلومات الخاصة بالهاتف بعد، ولا يمكن ان نحكم هل سيكون إصدار A23 أفضل من الإصدار السابق A22 أم لا، ولكن هناك بعض الأراء التي تنص على أن هناك احتمال ضعيف أن تصدر الشركة هذا الهاتف خلال ذلك العام ولكن من المتوقع ظهورها خلال عام 2022.

حيث قامت الشركة بإنتاج عدد قليل من سلسلة Galaxy A فى هذا العام مقارنة بالسنوات الماضية ولكن هناك أخبار تنص على أن سلسلة هواتف الفئة المتوسطة من سامسونج Samsung لم تكون مث هذا العام بل سيكون هناك زيادة فى تلك الهواتف، على الرغم من أن أكبر مكاسب الشركة من الهواتف الرائدة إلا أنها تستمر في إصدار هواتف الفئة المتوسطة وهذا أمر هام لمستخدمي تلك الفئة.