هاتف Xiaomi 12 و 12 Pro في أوروبا

هاتف Xiaomi 12 و 12 Pro في أوروبا

لقد مر بالتأكيد منذ أن أصبح كل من هاتف 12 و Xiaomi 12 Pro رسمياً للسوق الصيني فى ديسمبر ولكن وفقاً لتقرير حديث سيتم الإعلان عنهما أخيراً للأسواق الدولية فى وقت لاحق من هذا الشهر.

بينما ننتظر لنرى ما إذا كان ذلك سيحدث أم لا هناك تسريب جديد يشاركنا اليوم فى الأسعار الأوروبية المزعومة للهاتفين، هذه المرة نتحدث عن مبالغ دقيقة على عكس تقرير سابق والذي قدما لنا فيه نطاقات فقط، يقال أن XIAOMI 12 للبيع بالتجزئة يبدأ من 899 يورو ، بينما سيبدأ 12 Pro بسعر 1099 يورو.

بالطبع هذه الأسعار للطرازات الأساسية إذا كنت تريد ذاكرة وصول عشوائي أضافية و مساحة تخزين أكبر فقط تحتاج إلى دفع المزيد من الأموال، كما أن المثير للاهتمام أن السعر الأساسي لـ Xiaomi 12 هو 50 يورو أكثر من Galaxy S22’s، في حين أن 12 Pro أغلى بـ 50 يورو من Galaxy S22 +.

يأتي هاتف Xiaomi 12 يدعم تركيب شريحتي إتصال يدعمون شبكات الجيل الرابع كما أنه لا يدعم تركيب كارت ميموري، يحتوي الهاتف على بصمة إصبع موجودة أسفل الشاشة بالإضافة إلى دعمة الفتح من خلال التعرف على الوجه كما أن الهاتف يعمل ببطارية ليثيوم بسعة 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط.

هذا بالتأكيد شئ ما إذا تم طرحه وذهب لإظهار كيف تريد العلامة التجارية Xiaomi الرئيسية التخلص من جذورها وتصبح مرتبطة تماماً بالراقية فدعونا نرى ما إذا كانت هذه الاستراتيجية ستنجح أم لا.