تحديد تاريخ إطلاق سلسلة الـ Pixel 7 رسميًا

تحديد تاريخ إطلاق سلسلة الـ Pixel 7

أعلنت شركة جوجل Google رسمياً في مؤتمر مُطوري 2022 عن سلسلة هواتف Pixel 7 والتي تتكون من عدة هواتف منها هاتف Google Pixel 7 و Google Pixel 7 Pro، حيث من المتوقع أن يتم إطلاق السلسلة في النصف الثاني من العام الجاري وقد وصلتنا العديد من التسريبات في الآونة الأخيرة حول الموعد الرسمي للإطلاق.

في الوقت ذاته من المتوقع أن تأتي سلسلة Google Pixel 7 القادمة بعد إصدار سلسلة iPhone 14 من Apple، حيث أعلن جون بروسر Jon Prosser وهو من أكثر المصادر الموثوقة والذي يقول أنه سيتم تقديم هواتف Google Pixel 7 و Google Pixel 7 Pro في السادس من شهر أكتوبر القادم.

أما بالنسبة لموعد توافر السلسلة بشكل رسمي لمتاجر البيع فمن المتوقع أن يتم توفرها داخل المتاجر فى 13 أكتوبر، أما بالنسبة لمواصفات كلا الهاتفين فمن المؤكد أن Google Pixel 7 و Pixel 7 Pro يدعمان معالج من نوع Tensor من الجيل الثاني وهو أحدث من الإصدار الثاني.

سلسلة الـ Pixel 7

أما بالنسبة للذاكرة العشوائية التي تأتي بها تلك السلسلة فتأتي بسعة 12 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية صلبة بسعة 256 جيجا بايت من سعة التخزين التي من الوارد وجود منفذ للتوسيع أكثر من ذلك، بالإضافة إلى أن الهاتف يأتي بنظام تشغيل Android 13.

أما بالنسبة لشاشة هاتف Google Pixel 7 Pro فتتميز بجودة QHD + مع معدل تحديث عالي يصل إلى 120 هرتز، أما بالنسبة لتصميم الهاتف فيتشابة مع الإصدار السابق Pixel 6 ولكن من الممكن أن يتم التغيير في شكل الكاميرات من الخلف.