تسريبات حول مواصفات هاتف Google Pixel 7 و Pixel 7 Pro

مواصفات هاتف Google Pixel 7 و Pixel 7 Pro

قدمت شركة جوجل Google مؤخراً العديد من الهواتف الذكية المميزة في السنوات الماضية حيث أصدرت العديد من الهواتف الذكية مثل هواتف Google Pixel 6 و Google Pixel 6 Pro التي تم إصدارها لعام 2021 حيث تُقدم تلك الهواتف العديد من المواصفات المميزة.

فمن هنا تستعد جوجل لإطلاق هاتفين جديدين لعام 2022 وهما Google Pixel 7 و Pixel 7 Pro حيث تتوافر العديد من التسريبات حول تلك الهواتف المميزة والتي سنقوم بعرضها الآن حتى تكون على إطلاع دائم بأحدث الأخبار من خلال موقعنا.

تقول التسريبات أن هاتفي Google Pixel 7 و Pixel 7 Pro يأتيان بتصميم كاميرات مختلف تماماً مقارنة بالإصدار السابق وسنقوم بعرض بعض الصور المسربة لتصميم تلك الهواتف.

هاتف Google Pixel 7

تقول أيضاً التسريبات أن هاتف Pixel 7 يأتي بشاشة بدقة 1080 × 2400 بكسل وبمعدل تحديث 90 هرتز بينما هاتف Pixel 7 Pro تأتي بشاشة بدقة 1440 × 3120 بكسل وبمعدل تحديث 120 هرتز وهي نفس الدقة في الإصدار السابق.

لكن هناك العديد من التغييرات التي طرأت على الإصدار الحالي وهو من الممكن أن يأتي ببعض التحسينات من حيث إستهلاك الطاقة وبعض التعديلات على كاميرات الهاتف سواء كانت الأمامية أو الكاميرا الخلفية.

كما تقول التسريبات أن موعد إطلاق سلسلة Pixel 7 والتي تتكون من هاتفي Google Pixel 7 و Google Pixel 7 Pro سيكون بنهاية الربع الثالث لعام 2022 الجاري أو في بداية الربع الرابع لعام 2022، فلم يتم تأكيد ذلك حتي الأن ولكن سنقوم بعرض كافة التفاصيل فور توافرها لدينا لذا ترقب كافة اخبارنا من خلال موقع تقني.