Google تستعد للكشف عن مستشعرات Google Pixel 7 و 7 Pro

مستشعرات Google Pixel 7 و 7 Pro

بعد أن تم الإعلان عن أحدث هواتف جوجل الرائدة لعام 2022 والتي تتكون من سلسلة Pixel 6 والتي تحتوي على العديد من الهواتف الذكية ومنها Google Pixel 6 و هاتف Google Pixel 6 Pro و هاتف Google Pixel 6a حيث تحتوي تلك الهواتف على العديد من المواصفات المميزة و الرائعة.

فمن هنا تستعد الشركة لإطلاق سلسلة جديدة والتي تأتي تحت مسمى Google Pixel 7 والتي تتوفر لدينا العديد من التسريبات حول مستشعرات Google Pixel 7 و 7 Pro لذا إذا كنت تتسائل عن مستشعرات الكاميرا التي ستستخدمها Google Pixel 7 و Pixel 7 Pro.

Google Pixel 7

يرجى العلم قبل الإعلان عن بعض من المواصفات الداخلية للهاتف أن شركة جوجل Google قامت بإخفاء كافة المعلومات الخاصة بتلك السلسلة وبالأخص أسماء مستشعرات الكاميرا بشكل عام، ولكن توفرت لدينا العديد من التسريبات التي تحتوي على أسماء تلك المستشعرات.

لذا دعونا نتعمق بشكل أكبر بالنسبة لهاتف Pixel 7 و Google Pixel 7 Pro حيث يأتي كلاهما بمستشعر Samsung GN1 حيث يأتي خاص بالكاميرا الرئيسية لدي الجوال، بالإضافة إلى إستخدام نفس المستشعر Sony IMX381 القديم وهو المتواجد في الإصدارات السابقة.

Google Pixel 7 Pro

كما سيحتوي هاتف جوجل Pixel القابل للطي القادم على مستشعر الكاميرا الرئيسي لدى الجهاز وهو نفس المتواجد بهواتف جوجل بكسل 7 القادمة وهو من نوع Samsung GN1، بالإضافة إلى مستشعر الكاميرا (ultrawide) وهي من نوع Sony IMX386 ، و إصدار IMX363 أيضًا.

أما بالنظر إلى جهاز Pixel Tablet نجد أنه يحتوي على مستشعرين رئيسيين واحد بالأمام والأخر فى الخلف، وكلاهما من نوع Sony IMX355، وهو نفس المستشعر المتواجد في الكاميرا الأمامية لهاتف Google Pixel 6.