تسريبات حول مواصفات سلسلة iPhone 14

تسريبات حول مواصفات سلسلة iPhone 14

من المتوقع أن يتم إطلاق عائلة iPhone 14 القادمة من شركة أبل Apple في مؤتمرها القادم حيث تضم تلك العائلة iPhone 14 و iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max و iPhone 14 Max.

من المتوقع أن يتم إلغاء سلسلة الـ mini بعد المبيعات السيئة التي حققها الهاتف  iPhone 13 mini، وفقاً لما قد تم ذكره المحلل Jeff Pu لشركة Haitong International Securities حيث ستجعل أبل هذا العام طراز iPhone 14 أكثر تشابهاً من الإصدار السابق.

حيث تقول بعض التسريبات أن من المتوقع أن يأتي سلسلة هواتف iPhone 14 و iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max و iPhone 14 Max بشاشة بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز ليس فقط إصدار معين ولكن الإصدارات الأربعة ستحصل على تلك الشاشة.

من المتوقع ايضاً أن سلسلة هواتف iPhone 14 ستحتوي على حجم ذاكرة وصول عشوائية (RAM) بحجم 6 جيجا رام هذا أيضاً عكس الإصدارات السابقة من سلسلة هواتف آيفون 13 ولكن إصدار الـ Pro و Pro Max يحصلون على رامات بحجم 6 جيجا رام لكلا الإصدارين.

والوصول إلى كاميرات الهاتف ويحتوي سلسلة هواتف iPhone 14 و iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max و iPhone 14 Max على كاميرات تصل دقتها إلى 48 ميجا بكسل.

وبالنظر إلى تلك الشائعات حيث لا يزال الوقت بعيد جداً حتى يتم إصدار العديد من الشائعات حول سلسلة هواتف أيفون 14، لذا لا تأخذ كل هذه الأخبار على أنها غير متغيرة لأن هناك الوقت الكافي لتغيير كافة تلك الشائعات من قِبل الشركة.