برنامج لينكد ان: تحميل تطبيق لينكد ان أحدث إصدار

برنامج لينكد ان

برنامج لينكد ان هو تطبيق يتشابه بحد كبير مع تطبيقات التواصل الاجتماعي ولكن الهدف الرئيسي من تطبيق لينكد ان هو مساعدة المستخدم في التواصل مع الآخرين وأصحاب الوظائف للحصول على فرصة عمل جيدة ويتم ذلك التواصل من خلال محادثات نصية متواجدة من خلال التطبيق والتي تحمل شكل مبسط لسهولة التعامل معها.

اتاح التطبيق لمستخدميه إمكانية كتابة ملفات CV الخاصة بكل مستخدم حتي يُسهل عليهم عملية التواصل مع الآخرين للحصول على أفضل فرصة عمل ممكنة، بالإضافة إلى ذلك عمل مصممي التطبيق على تنفيذ التطبيق بأكثر من لغة حتى يتمكن كل مستخدم من اختيار اللغة التي تسهل عليه عملية التواصل مع التطبيق.

يوفر التطبيق لمستخدميه الأمان الكامل من خلال إمكانية إدخال بريد إلكتروني حتي يتمكنوا من استعادة الايميل مرة أخرى في حالة حدوث أي سرقة لها كما أن التطبيق يتيح للمستخدم تغيير الإيميل في أي وقت كان يريد ذلك، يُمكنك أيضاً تسجيل رقم هاتفك عبر التطبيق حتى يتمكن أصحاب الأعمال من التواصل إليك بكل سهولة وحتى يتمكن المستخدم أيضاً من الوصول إلى الاكونت بكل سهولة.

اقرأ أيضاً: كيفية انشاء حساب هوتميل Hotmail جديد بشكل مجاني

لماذا تستخدم برنامج لينكد ان؟

لان التطبيق يحتوي على عدد كبير من المستخدمين والتي كان من بينهم أصحاب الشركات الذين يقومون بوضع اعلانات الوظائف على التطبيق مما ساعد التطبيق على توفير لمستخدميه عدد كبير جداً من الوظائف المختلفة وتوضيح كافة الشروط الواجبة لكل وظيفة على حدا وإذا كان المستخدم يحمل هذه الشروط يتم بعدها تحديد موعد المقابلة على الفور.

حصل برنامج لينكد ان على تصميم سهل للغاية يسهل التعامل معه بكل بساطة حيث أن التطبيق يحتوي على تشابة كبير من تطبيقات التواصل الاجتماعي والتي يستخدمها عدد كبير من الأشخاص حول العالم اليوم لذلك سيجد المستخدم أن موقع لينكد إن سهل التعامل معه بكل بساطة.

يستطيع أصحاب الشركات من خلال حساب لينكد ان أن يقوموا بعمل جروبات تضم كافة موظفيها مما ساعد على تواصل كافة الموظفين معاً وتبادل الرسائل النصية بكل سهولة فهذا التطبيق يتشابه إلى حد ما مع تطبيقات التواصل الأخرى مثل تطبيق زوم أو تطبيق جوجل ميت.

نبذة عن برنامج لينكد ان

هو تطبيق تم إصداره في عام 2011 وخضع للعديد من التعديلات والتطوير من المبرمجين وهذا بفضل أن التطبيق قد حصل على اهتمام كبير بفضل أنه من التطبيقات الخدمية التي تعمل على خدمة الإنسان وخاصة الطلاب والموظفين حيث يعمل تطبيق لينكد ان على توفير فرص عمل يتم عرضها على التطبيق من خلال أصحاب الشركات.

يعمل التطبيق أيضاً في مساعدة مستخدميه في كتابة الملفات الشخصية التي تساعده في التواصل مع أصحاب الوظائف لمعرفة قدرات كل من يقدم على الوظيفة وتحديد هل كان مناسباً لها ويحمل مواصفاتها أم لا وهذا يعمل على تسهيل الأمور على أصحاب الشركات للوصول إلى من يناسب وظيفتهم بكل سهولة ودون بذل مجهود كبير.

معلومات عن تطبيق لينكد ان

برنامج لينكد ان هو واحد من عمالقة مواقع التواصل الاجتماعي حيث حصل على شعبية كبيرة جداً فقد قام بتحميل هذا التطبيق أكثر من مليار مستخدم وهذا بفضل أن التطبيق يتمتع بالكثير من المميزات التي تجذب إليها المستخدمين والتي كان من بينها هو أن التطبيق يتمتع بواجهة بسيطة جداً ويدعم أكثر من لغة حتى يسهل على المستخدم التعامل مع التطبيق.

في مدينة كاليفورنيا وتحديداً في شركة لينكد إن قام الباحث هوريد هوفمان بتصميم هذا التطبيق من أجل مساعدة الباحثين من الالتحاق بالوظائف التي يريدونها وذلك يتم عن طريق عرض أصحاب الشركات المتواجدين على التطبيق الوظائف الفارغة لديهم ويقوم كل من يرى أن هذه الوظيفة تناسبه بإرسال ملف الـ CV الذي قام المستخدم بإنشائه من خلال التطبيق أيضاً حتى يتمكن صاحب العمل بتحديد إذا كان الشخص يناسب الوظيفة أم لا.

في الفترة الأخيرة قامت شركة مايكروسوفت بشراء هذا التطبيق من مصمميه وكان ذلك بفضل النجاح الكبير الذي حققه التطبيق فضلاً للميزات التي حصل عليها مثل أن التطبيق يتمتع بحجمه الصغير الذي لا يشغل حيز من مساحة الهاتف المحمول.

معلومات عن برنامج لينكد ان للاندرويد:

حجم التطبيق: 30.04 ميجا بايت.

رخصة التطبيق: مجاني.

متطلبات التطبيق:  6.0 والأحدث.

تقييم البرنامج: 4.3 من 5.

معلومات عن برنامج لينكد ان للآيفون:

حجم التطبيق: 308.7 ميجا بايت.

رخصة التطبيق: مجاني.

متطلبات التطبيق:يتطلب iOS 13.0 أو أحدث.

تقييم البرنامج: 4.2 من 5.

اقرأ أيضاً: طريقة الحصول على وظيفة عبر موقع بعيد للتوظيف

تحميل تطبيق لينكد ان لكافة الأنظمة

هناك الكثير من عوامل التحفيز من أجل تحميل برنامج لينكد ان من قبل المستخدم ولقد نجحت هذه الأمور حقاً حيث قام بتحميل التطبيق بالفعل أكثر من مليون مستخدم من خلال متجر جوجل بلاي وكانت هذه المميزات مثل أن التطبيق يتمتع بدعمه أكثر من لغة مثل العربية والإنجليزية وغيره بالإضافة إلى ذلك هو أن التطبيق يوفر الكثير من فرص العمل للباحثين وكانت هذه أهم ميزة تدفع المستخدم لتحميل التطبيق.

تحميل برنامج لينكد ان لأنظمة الأندرويد.

تحميل تطبيق لينكد ان لأنظمة الآيفون.

ما هي المميزات التي حصل عليها برنامج لينكد ان؟

  • الإشعارات:
    يحتوي حساب لينكد ان على أيقونة مخصصة للإشعارات فقط والتي تشبه تماماً أيقونة إشعارات تطبيق الفيس بوك والذي تقوم بإرسال كافة الإشعارات الهامة لديك مثل أشعار عن تواجد خبر جديد لصفحة تقوم بمتابعتها أو أشعار لشخص قد قام بذكرك فيه أو إشعار لمنشور خاص بك يوجد تفاعل معين عليه.
  • حجم التطبيق:
    يتمتع موقع لينكد إن بأنه تم تصميمه بحجم صغير جداً لا يحتاج إلى مساحة كبيره فارغة من مساحة الهاتف ولن يتطلب من المستخدم من أجل تحميله حذف شيء من مساحة الهاتف، وهذا الشيء ساعد التطبيق في عدم استهلاك طاقة كبيرة من طاقة البطارية أثناء تفعيل التطبيق.
  • دعم أكثر من لغة:
    يدعم برنامج لينكد ان أكثر من لغة مثل اللغة الإنجليزية والعربية وهذا الشيء عمل على مساعدة المستخدم في اختيار اللغة التي تناسبه وتسهل عليه التعامل مع التطبيق.
  • الصفحة الرئيسية:
    يحتوي موقع لينكد ان على صفحة رئيسية تشبه تماماً صفحة الفيس بوك والتي تقوم بعرض كل جديد من الأخبار والمنشورات إلى المستخدم.
  • خاصية النشر:
    يستطيع المستخدم من خلال تطبيق لينكد ان نشر كل ما يريده كل يوم مثل تطبيقات التواصل تماماً كما أنه يُمكنك نشر الصور ومقاطع الفيديو وغيرها من الإعلانات.
  • البروفيل الشخصي:
    يوجد لك على منصة لينكد إن ملف شخصي خاص بك يحتوي على صورتك الشخصية والتي يُمكنك تغيرها متى تشاء مع إمكانية وضع العديد من المعلومات عنك مثل هاتفك المحمول وعنوانك الذي تقيم به.
  • وجهة التطبيق:
    يحتوي تطبيق لينكد ان على واجهة بسيطة تتميز بسهولة التعامل مع من كافة الفئات العمرية حيث أن مصمم التطبيق حرص على تصميم واجهة التطبيق بحد كبير مثل وجهات التواصل الاجتماعي حيث أن هناك عدد كبير جداً من الأشخاص يستخدمون منصات التواصل الاجتماعي اليوم وهذا شيء سيعمل على تسهيل التعامل مع برنامج لينكد ان.
  • أنظمة التشغيل:
    يدعم تطبيق لينكد ان كافة أنظمة التشغيل مثل أنظمة الآيفون والأندرويد.
  • إنشاء الجروبات:
    يُمكن لأصحاب الشركات إنشاء مجموعات تحتوي على أفراد الشركة حتى يتمكنوا من التواصل معاً بغض النظر عن المسافة الحقيقة بينهم.
  • توفير فرص العمل:
    كانت الفكرة الأساسية من تنفيذ التطبيق هو تقليل المسافة بين أصحاب الشركات والأشخاص الذين يبحثون عن عمل حيث يقوم أصحاب الشركات بالإعلان من خلال برنامج لينكد ان عن الوظائف الفارغة لديهم والإعلان عن شروط كل وظيفة ومن يري من المستخدمين المتواجدين على التطبيق ان الوظيفة تناسبه يتقدم إليها ويتم تحديد مقابلة له.
  • إمكانية عمل ملف CV:
    يستطيع مستخدمي برنامج لينكد ان من خلاله عمل ملف CV خاص بهم.
  • كبر عدد المستخدمين للتطبيق:
    يوجد على برنامج لينكد ان عدد كبير جداً من المستخدمين الذين يتراوح عددهم أكثر من مليار مستخدم وهذا الشئ عمل على توافر أكبر قد من فرص العمل لمن يبحث عن وظيفة من خلال التطبيق.

كيفية تحميل برنامج لينكد ان

لتحميل تطبيق لينكد إن اتبع هذه الخطوات:

  • قم بتحميل التطبيق من خلال المتاجر الإلكترونية مثل متجر جوجل بلاي في حالة أنك كنت تستخدم نظام أندرويد أو متجر آب ستور في حالة أنك تستخدم نظام آيفون.
  • بعد أن تقوم بتحميل برنامج لينكد ان من خلال المتجر الذي يناسبك قم بفتح التطبيق على هاتفك المحمول.
موقع لينكد ان
  • بعد فتح التطبيق سيقوم التطبيق يطلب منك تسجيل أسمك كما هو موضح بالصور.
لينكد ان ويب
  • بعد إدخال الاسم سيتوجب عليك إدخال رقم هاتفك المحمول وكتابة رسالة التأكيد التي ستصلك عليه.
  • بعد ذلك ستتمكن من استخدام كافة مميزات التطبيق.

كيفية استخدام برنامج لينكد ان

سنوضح لكم طريقة استخدام برنامج لينكد ان من خلال شرح كل أيقونة بالتطبيق بالتفاصيل الكاملة.

برنامج لينكد ان
  • الرئيسية:
    تحتوي هذه الأيقونة على الصفحة الرئيسية والتي يتم من خلالها عرض كافة المنشورات التي يقوم مستخدمي التطبيق بنشرها على التطبيق وكافة الإعلان أيضاً التي تحتوي على فرص العمل.
تطبيق لينكد ان
  • شبكتي:
    تحتوي هذه الأيقونة على عدد من الأشخاص المتواجدين على المنصة والتي يُمكنك متابعتهم في حالة احتياجك لهذا المستخدم.
موقع لينكد إن
  • نشر:
    تعمل هذه الأيقونة على تمكينك من كتابة المنشور الذي تريده وإضافة الصور أو مقاطع الفيديو الذي تريدها ثم القيام بنشر المنشور على صفحتك للعامة  أو لزملائك على صفحتك فقط.
حساب لينكد ان
  • الإشعارات:
    من خلال هذه الأيقونة يُمكنك استقبال كافة الاشعارات التي توجه إليك على هذه المنصة مثل إشعارات التفاعل مع بستاتك الذي قُمت بنشرها أو تنبهاً لك بوجود منشور من المنشورات التي تبحث عنها.
  • الوظائف:
    من خلال هذه الأيقونة يُمكنك التعرف على الوظائف المتواجدة على الموقع أو الوظائف التي قُمت أنت بالإعلان عنها.

تحميل تطبيق لينكد ان لكافة الأنظمة

تحميل برنامج لينكد ان لأنظمة الأندرويد.

تحميل تطبيق لينكد ان لأنظمة الآيفون.

الأسئلة الشائعة:

  • هل برنامج لينكد ان مجاناً؟
    نعم فالتطبيق يتواجد على كافة المتاجر لكافة أنظمة التشغيل بشكل مجاني بالكامل.
  • هل يعمل برنامج لينكد ان بدون إنترنت؟
    لا فالتطبيق يحتاج إلى اتصالك بالأنترنت حتى تتمكن من متابعة أحدث المنشورات دائماً.
  • هل يدعم موقع لينكد إن كافة أنظمة التشغيل؟
    نعم فالتطبيق متوفر لكافة أنظمة التشغيل مثل أنظمة الآيفون والأندرويد.


في النهاية
فلقد تعرفنا على واحد من أفضل التطبيقات التي تسعى دائماً إلى خدمة الإنسان فالتطبيق يعمل على مساعدة الإنسان في الحصول على الوظيفة التي تناسبه بالإضافة إلى أن التطبيق يعمل على مساعدة أصحاب الشركات التواصل مع موظفيهم من خلال التطبيق وكذلك الإعلان عن الوظائف الفارغة لديهم.