تسريبات حول كاميرا هاتف Galaxy S23 Ultra

كاميرا هاتف Galaxy S23 Ultra

بعد أن أعلنت شركة سامسونج Samsung عن أفضل هواتفها الرائدة لعام 2022 وهي سلسلة Galaxy S22 والتي تتكون من عدة هواتف وهي هاتف Samsung Galaxy S22 5G و هاتف Samsung Galaxy S22 Plus 5G و هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra 5G.

فمن هنا تستعد الشركة لإطلاق سلسلة جديدة وهي Galaxy S23 Ultra والتي ستحتوي على ثلاث خيارات مثل الإصدار السابق وهم Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus و Galaxy S23 Ultra، وتتردد بعض الشائعات الخاصة بكاميرا إصدار Galaxy S22 Ultra.

تقول أن من الوارد أن تحتوي على نفس الكاميرات المقربة مثل الإصدارات السابقة والتي تأتي بدقة 10 ميجا بكسل والتي من المتوقع أن يأتي الإصدار القادم بنفس دقة الكاميرا وذلك لما أصدرته Galaxy Club، كما تم إصدار العديد من التسريبات أن Samsung Galaxy S23 Ultra سيكون له منظار بتكبير يصل إلى 10x بدقة 10 ميجا بكسل.

هاتف Galaxy S23 Ultra

مقارنة بالإصدار السابق الموجود في هاتف S21 Ultra و S22 Ultra، فمن هنا فلا يزال هناك الوقت في الحصول على العديد من التحسينات عن طريق إضافة مستشعر lager والحصول على كاميرات أفضل وبدقة أعلى.

بالإضافة إلى وجود العديد من التسريبات التي تنص على أن من المتوقع أن يأتي تحديث أيضاً للكاميرا الخلفية التي كانت تأتي بدقة 108 ميجا بكسل ولكنها من المتوقع أن تأتي بدقة 200 ميجا بكسل، وهذا يُعد تطور واضح وكبير بالنسبة لكاميرا الهاتف الخلفية حيث يفصلنا الإعلان الرسمي لسلسلة الـ Galaxy S23 أكثر من نصف عام لذا فنحن بإنتظار الإعلان الرسمي.