افضل ماكينة حلاقة كهربائية للرجال وطرق الشراء اونلاين

افضل ماكينة حلاقة كهربائية

يبحث الكثير من المستخدمين عن افضل ماكينة حلاقة كهربائية يمكن استخدامها لإزالة شعر الوجه أو الرأس أو الأذن والأنف، وعلى الرغم من تواجد الكثير من المنتجات أو الماكينات إلا أن معظمها معرض للتلف خلال عدة مرات من الاستخدام، لذلك في هذا المقال سوف نوضح افضل ماكينات الحلاقة الكهربائية كما سنوضح كيفية الحصول عليها من خلال الموقع الرسمي أو من خلال متجر أمازون.

ما هي افضل ماكينة حلاقة كهربائية؟

يوجد الكثير من ماكينات الحلاقة الكهربائية والتي تتعرض للتلف أو الخسارة بشكل دائم وذلك بسبب اختيارنا ماكينات الحلاقة التي تكون رديئة نوعا ما، لذلك سوف نوضح افضل ماكينة حلاقة كهربائية مع توضيح أهم المميزات التي تتميز بها كل ماكينة حلاقة والتي تكون على النحو التالي:

1. ماكينة الحلاقة Kemei KM-6558

افضل ماكينة حلاقة للرجال

تعتبر ماكينة الحلاقة Kemei KM-6558 افضل ماكينة حلاقة رجالية حيث تحتوي الماكينة على الكثير من المميزات الرائعة التي يحتاج إليها جميع الرجال، فهي تتمتع بالدقة العالية في إزالة شعر الوجه ولا تعمل على ترك شعر متبقي.

تحتوي ماكينة الحلاقة على العديد من الرؤوس المتعددة الاستخدام والتي يتم استخدامها في إزالة الشعر على الوجه أو إزالة شعر الرأس بالإضافة إلى الرأس المخصصة للتنعيم، كما تحتوي على العديد من القطع الثانوية التي يمكن استخدامها في إزالة شعر الانف أو إزالة شعر الأذن.

على الرغم من أن الماكينة لا تتميز بوجود العديد من السعرات إلا أن السرعة الوحيدة المتواجدة بها تكون على درجة كبيرة من الكفاءة لازالة الشعر القصير والطويل بفاعلية عالية.

من أهم المميزات التي تقدمها الماكينة أنه يمكن استخدامها في حالة استخدام المياه أو في حالة الاستخدام الجاف، وتتوفر بالعديد من الألوان مثل اللون الأسود والألوان الأبيض، كما يأتي معها سائل لتنظيف ماكينة الحلاقة باستمرار بالإضافة إلى فرشاة صغير الحجم.

كيف يمكن الحصول على ماكينة الحلاقة Kemei KM-6558؟

يمكن الحصول على افضل ماكينة حلاقة رجالية Kemei KM-6558 من خلال متجر أمازون ويجب العلم أن سعر الماكينة رخيص جداً بالنسبة للإمكانيات التي تقدمها، فيصل سعرها على أمازون مصر إلى 150 جنية تقريباً وللحصول على ماكينة الحلاقة يكون على النحو التالي:

اقرأ أيضاً: تحميل برنامج امازون Amazon للتسوق اونلاين

2. ماكينة الحلاقة VGR V-085

افضل ماكينة حلاقة رجالية

تعتبر ماكينة الحلاقة VGR V-085 أفضل ماكينة حلاقة الذقن للرجال حيث تأتي بالعديد من المميزات الرائعة التي تكون غير متوفرة في ماكينات الحلاقة الأخرى، حيث أنها تحمل تصميم أنيق وجذاب وتم تصنيع هيكل الماكينة من مادة الفولاذ الغير مقاوم للصدأ.

تم تصنيف الماكينة بأنها من أفضل 10 ماكينات للحلاقة على متجر أمازون، حيث أنها متفوقة على جميع الماكينات من حيث الخامات والجودة والمتانة والأداء، فتم تصميمها لإزالة الشعر المخصص لشعر الرأس والوجه.

كما أنها تأتي بالعديد من قطع الرأس التي يمكن التبديل فيما بينها، مثل قطع مدرجة يتم استخدامها في تدريج شعر الرأس وهذه القطع لا يتم توفيرها غير في ماكينات الحلاقة الجيدة فقط، كما أنها تحتوي على قطع إزالة شعر الانف وشعر الأذن.

لا تصدر الماكينة أى صوت خارجي وبالتالي لا تسبب إزعاج للمستخدم، كما أنها صغيرة الحجم ويمكن حملها في الحقيبة دون القلق من إشغالها حيز، الماكينة سهلة الاستخدام ويمكن للجميع من استخدامها ابتداء من سن 20 عاماً، فهي تحتوي على زر واحد فقط وهو زر التشغيل، ولا تحتوي الماكينة على تدرج في السرعات ولكن السرعة الخاصة بها تكفي لإزالة الشعر بأقل وقت ممكن.

تأتي ماكينة الحلاقة بفرشاة خارجية والتي تساعدك على تنظيفها بسهولة دون الحاجة إلى فرشاة خارجية، كما تحتوي الماكينة على بطارية داخلية تكفي لتشغيلها باستمرار لمدة ساعتين على الأقل.

كيفية شراء ماكينة الحلاقة VGR V-085

يمكن الحصول عليها من خلال الصفحة الرسمية لشركة VGR على متجر أمازون، يمكنك الآن طلب الماكينة بسعر لا يتجاوز 300 جنيه مصري والتمتع بجميع المميزات التي تقدمها افضل ماكينة حلاقة للرجال من خلال الرابط التالي:

اقرأ أيضاً: تحميل برنامج جوميا Jumia للتسوق اونلاين

3. ماكينة الحلاقة الرجالية Moser 1400

افضل ماكينة حلاقة وتنعيم الذقن

تعتبر ماكينة Moser 1400 أفضل ماكينة حلاقة الذقن للرجال، حيث تحتوي الماكينة على الكثير من المميزات الرائعة التي تكون غير متوفرة في الماكينات الأخرى، حيث تتميز الماكينة أنها صناعة ألمانية وتتميز هذه الصناعات بالجودة العالية والدقة في التصنيع لذلك تعتبر افضل ماكينة حلاقة كهربائية.

تم تصنيع الماكينة من الفولاذ والذي يعتبر من أقوى الخامات التي تعمل على الحفاظ على الماكينة في حالة سقوطها على الأرض، كما أن قطع غيار هذه الماكينة متوفرة في السوق المصري في حالة حدوث بها تلف أو عطل، وتأتي الماكينة بالعديد من الرؤوس بالدرجات المختلفة وهي درجة الزيرو ودرجة 1 و 2 و 3 وهذه الدرجات تساعد على تدريج الرأس فلا تحتاج إلى الذهاب إلى أحد الأشخاص لكي يقوم بالحلاقة لك.

كما يأتي مع الماكينة مادة تساعد على التنظيف بالإضافة إلى الفرشاة، كما يمكن استخدام هذه المادة في تليين جميع أجزاء ماكينة الحلاقة وبالتالي زيادة سرعتها بعد استخدامها لفترة كبيرة.

تحتوي ماكينة الحلاقة على العديد من السرعات ويمكن زيادة سرعتها إلى 50% من السرعة المتعارف عليها في ماكينات الحلاقة الأخرى، ويجب العلم أنها لا تحتوي على بطارية داخلية ويمكن توصيلها بالكهرباء مباشرة، أما بالنسبة للاستخدام فإن استخدام الماكينة سهل جداً ويمكن للجميع استخدامها بسهولة بالإضافة إلى التحكم في السرعة بمرونة عالية.

طريقة الحصول على ماكينة Moser 1400

يمكن الحصول على ماكينة الحلاقة Moser 1400 من خلال متجر أمازون أو متجر جوميا، والتمتع بجميع المميزات التي تقدمها، ويكون ذلك من خلال الرابط التالي:

اقرأ أيضاً: تحميل تطبيق كوبونات خصم لشراء ماكينات الحلاقة بسعر مخفض

4. ماكينة الحلاقة الكهربائية Wahl Groomsman

ماكينات الحلاقة الكهربائية

تعتبر ماكينة الحلاقة Wahl Groomsman افضل ماكينة حلاقة كهربائية تعمل على حلاقة شعر الرأس بالإضافة إلى احتوائها على العديد من القطع التي تساعد على تنعيم شعر الذقن، ماكينة الحلاقة Wahl Groomsman من ماكينات الحلاقة التي تتمتع بجودة عالية، كما تتميز بوجود بعض التقنيات الحديثة التي تكون غير متوفرة في ماكينات الحلاقة الحديثة.

يأتي مع الماكينة الكثير من الملحقات مثل 3 أمشاط يتم استخدامها عادة مع اللحية الخفيفة، بالإضافة إلى 4 أمشاط للشعر، بالإضافة إلى شفرات مختلفة لإزالة شعر الرأس والدقن أيضاً شفرات إزالة شعر الأنف والأذن، كما تأتي بفرشاة للتنظيف.

يجب العلم أن جميع الشفرات تم تصنيعها من الفولاذ فهي غير قابلة للكسر أو التلف أو تعرضها للصدأ في حالة غسلها بالماء، وتدعم ماكينة الحلاقة Wahl Groomsman بطارية تدوم لـ 60 دقيقة تقريباً مع العمل المستمر، ويمكن توصيلها بالكهرباء أثناء الاستخدام، وتأتى ماكينة الحلاقة بالعديد من السرعات وهي السرعة الضعيفة والسرعة المتوسطة والسرعة العالية ويمكن التبديل بينهما بسهولة.

كيف يمكن شراء ماكينة الحلاقة Wahl Groomsman؟

يمكن الحصول على ماكينة الحلاقة Wahl Groomsman من خلال متجر أمازون وذلك مقابل سعر رخيص جداً، ويكون ذلك من خلال الرابط التالي:

اقرأ أيضاً: تحميل برنامج olx للبيع والشراء اونلاين بسهولة

5. ماكينة الحلاقة Kemei KM-8867

افضل ماكينة حلاقة للرجال

تعتبر ماكينة الحلاقة Kemei KM-8867 افضل ماكينة حلاقة كهربائية يمكن استخدامها في حلاقة وتنعيم الذقن حيث تحتوي الماكينة على الكثير من المميزات الرائعة التي يحتاج إليها جميع الرجال، ماكينة الحلاقة Kemei KM-8867 متعددة الاستخدام فتحتوي على الكثير من القطع التي تساعد على إزالة شعر الرأس، أيضاً ازالة شعر الوجه وتنعيم الوجه بالدرجات المختلفة، كما تحتوي على قطعة إزالة شعر الأذن والانف.

تم تصنيع ماكينات الحلاقة من مواد ذات جودة عالية وبالتالي لا تتعرض للكسر في حالة وقوعها على الأرض على سبيل المثال، وفي حالة غسل الماكينة بواسطة الماء في حالة تنظيفها فلن تكون معرضة للتعطل، من ناحية التصميم فتم تصميمها على درجة كبيرة من الاحترافية، حيث أن تصميمها مثالي جداً.

كما ذكرنا أنها تأتي بالكثير من القطع والتي تعرف باسم أيضاً شفرات، وتأتي أيضاً بالفرشات التي تساعد على تنظيفها بسهولة، كما يتوفر سائل يمكن استخدامه في تليبن جميع أجزاء الماكينة وهذا الأمر سوف يساعدها على العمل بسهولة.

تأتي ماكينة الحلاقة Kemei KM-8867 بالعديد من السرعات المتوسطة والعالية والضعيفة ويمكن التنقل فيما بينها بسهولة، ويمكن الإطلاع على الدليل المصاحب للماكينة والذي يوضح لك الاستخدام الصحيح لها والسرعات المناسبة لكل استخدام.

بالنسبة للبطارية فتأتي من مادة الليثيوم التي تكفي لساعات عمل متواصلة قد تصل إلى 4 ساعات، كما يمكن توصيل شاحن الماكينة بها أثناء الاستخدام، كما يأتي مع الماكينة غطاء يساعد على حماية الفرشاة في حالة التنقل بها أو السفر.

كيفية شراء ماكينة Kemei KM-8867

ماكينة Kemei KM-8867 من أكثر المنتجات مبيعاً على المتاجر الإلكترونية مثل متجر أمازون ومتجر على بابا ومتجر جوميا، يمكن الحصول عليها بسهولة من خلال الرابط التالي:

اقرأ أيضاً: تطبيق ليتجو لإجراء عمليات البيع والشراء

6. ماكينة الحلاقة Braun MGK3021

افضل ماكينة حلاقة كهربائية

ماكينة Braun MGK3021 افضل ماكينة حلاقة كهربائية حيث تتميز الماكينة بالعديد من الخصائص الرائعة التي يحتاج إليها جميع الرجال، وتعتبر الماكينة هي الخيار الأمثل للحفاظ على نظرة الرجل وتألقه.

تتوفر ماكينة الحلاقة بالعديد من الألوان وهو اللون الأخضر والأسود الأحمر والبرتقالي وغيرها، وتأتي بالعديد من الرؤوس التي يمكن استخدامها في حلاقة شعر الرأس أو الوجه، فتأتي بشفرة الزيرو وشفرة الواحد والاثنين والثلاثة، وهذا الأمر يساعد على تدريج الشعر بشكل جيد.

كما يأتي مع الماكينة قطعة مخصصة لحلاقة شعر الانف وشعر الأذن، بالنسبة للبطارية  فتأتي من نوع الليثيوم والتي تعتبر من أفضل البطاريات والتي تحتفظ بالشحن لمدة لا تقل على 5 ساعات، تأتي ماكينة الحلاقة أيضاً بالفرشاة التي يتم استخدامها في تنظيف الفرشاة، كما يجب العلم أن الماكينة مقاومة للمياه ويمكن تنظيف الماكينة من خلال المياه، كما يمكن استخدام الماكينة في حالة الاستخدام الجاف.

طريقة شراء ماكينة الحلاقة Braun MGK3021

يمكن الحصول على ماكينة الحلاقة Braun MGK3021 من خلال متجر جوجل أمازون وذلك من خلال الرابط التالي:

7. ماكينة الحلاقة BaByliss MT727SDE

افضل ماكينة حلاقة كهربائية

تعتبر ماكينة الحلاقة BaByliss MT727SDE افضل ماكينة حلاقة كهربائية، حيث أن هذه الماكينة أثبتت جدارتها في التخلص من شعر الوجه والرأس، حيث تحتوي على العديد من القطع التي تعرف باسم الشفرات التي يمكن استخدامها في إزالة شعر الرأس بمستويات محددة.

يأتي مع الماكينة قطعة متخصصة لإزالة شعر الأذن والأنف وهذا الجزء يعمل على جميع المستويات التي تتيحها ماكينة الحلاقة، كما يأتي بماكينة الحلاقة أيضاً جزء مخصص بتنعيم شعر الوجه، ويجب العلم ان جميع شفرات الماكينة مصنوعة من مادة الكربون التيتانيوم، وهذه المواد غير قابلة للصدأ في حالة تم غسل الماكينة بالمياه.

تأتي الماكينة بالعديد من المستويات وهو المستوى الأول والمستوى المتوسط والسريع، ويمكن التبديل فيما بينها بسهولة، كما أنه الماكينة لا تعمل على تقصف الشعر، بالنسبة للبطارية فتأتي من نوع الليثيوم وتكون هذه البطارية كفيلة باستمرار تشغيلها لمدة لا تقل عن ساعتين، كما يمكن توصيل سلك الشاحن بالماكينة.

الماكينة سهلة الاستخدام ويمكن لجميع المستخدمين من استخدام هذه الماكينة بسهولة سواء كان للمراهقين أو الرجال، كما يمكن تفعيل العديد من الأوضاع والتي تكون مسئولة عن رفع سن الماكينة أو خفضها، ويأتي مع الماكينة فرشاة تعمل على تنظيف الماكينة بشكل جيد، كما يأتي أيضاً سائل مسئول عن تليين جميع الأجزاء الخاصة بالماكينة.

على الرغم من أن سعر الماكينة غالي نوعاً ما إلا أنها تكون رخيصة بالنسبة للميزات التي تقدمها، حيث يأتي مع الفرشاة أكثر من 9 قطع وفرشاة سائل لتنظيف الماكينة وتلينها، كما أن وضع الماكينة صغير جداً ويمكن حملها في جميع شنط السفر ولا تشغيل حيز.

كيف يمكن الحصول على ماكينة BaByliss MT727SDE؟

يمكن الحصول على ماكينة الحلاقة BaByliss MT727SDE من خلال متجر أمازون، ويكون ذلك على النحو التالي:

8. ماكينة الحلاقة Philips AT890

افضل ماكينة حلاقة كهربائية

تعتبر ماكينة الحلاقة Philips AT890 افضل ماكينة حلاقة للرجال، حيث أنه يتم استخدام هذه الماكينة في إزالة شعر الوجه فقط، كما أنها مسئولة عن التنعيم الجيد ويجب العلم أن الميزة التي تقدمها هذه الماكينة لا توفرها ماكينات الحلاقة الأخرى.

تم تصميم ماكينة الحلاقة Philips AT890 بأسلوب عصري مميز، كما تم تزويد الماكينة بثلاث رؤوس والتي تدور في اتجاهات مختلفة وهذا الأمر يساعد على تنعيم الوجه بدقة عالية، ويمكن استخدام الماكينة أسفل المياه، فتم صناعة الماكينة من مواد محددة تساعد على عدم تسريب المياة إلى الأجزاء الخاصة بها، كما يمكنك تنظيف الماكينة بشكل جيد بواسطة المياه.

الرائع في الأمر أنه يمكن استخدام ماكينة الحلاقة في حالة الـ Dry و Wet بمعنى أنه يمكن استخدام الماكينة في حالة تواجد معجون الحلاقة على الذقن.

بالنسبة للشفرات الخاصة بالماكينة فهي تدور أكثر من 5000 لفة في الدقيقة وتعمل الثلاث شفرات على الدوران في الاتجاه العكسي، كما أن هذا لا يؤثر على الوجه فتم تصميمها باحترافية عالية بحيث لا تؤثر على الجلد، كما تم تصنيع الشفرات من مادة التيتانيوم وهذه المادة أثبتت كفائتها في عدم تعرضها للصدأ.

بالنسبة للبطارية فيمكن شحن البطارية في مدة لا تزيد عن 10 دقائق وتستمر ماكينة الحلاقة في العمل لمدة لا تقل عن 50 دقيقة، حيث أنه تم تصنيع بطارية الماكينة من مادة الليثيوم وهذه المادة تساعد على الاحتفاظ بالشحن لأكبر فترة ممكنة.

على الرغم من أن ماكينة الحلاقة لا تحتوي على سرعات متعددة إلا أن هذا الأمر يساعد في الحفاظ على تنعيم الوجه بدرجات متساوية، بالنسبة لحجم الماكينة فهي صغيرة جداً ويمكن حملها في جميع شنط السفر وغيرها.

شراء ماكينة الحلاقة Philips AT890 اونلاين

يمكن الحصول على ماكينة الحلاقة Philips AT890 من خلال متجر أمازون، كما يمكن الحصول عليها من خلال متجر جوميا وذلك مقابل سعر رخيص، ويكون ذلك على النحو التالي:

اقرأ أيضاً: تطبيق موقع كازيون لتسوق المنتجات الغذائية اونلاين

9. ماكينة الحلاقة Panasonic ES-ST25

افضل ماكينة حلاقة كهربائية

ماكينة الحلاقة Panasonic ES-ST25 من أشهر الماكينات التي تساعد على إزالة شعر الوجه والرأس بسهولة، حيث تتمتع الماكينة بالعديد من المميزات الرائعة التي تكون غير متوفرة في الماكينات الأخرى.

من أهم المميزات التي ساعدت على إنتشار هذه الماكينة هي الحجم الخاص بها وكذلك التصميم الرائع التي تظهر به وكذلك الخامات التي تم تصنيع الماكينة بها، والتي تعتبر من أهم وأجود الخامات التي تساعد على الماكينة في حالة سقوطها على الأرض على سبيل المثال.

تحتوي الماكينة على العديد من الشفرات التي تساعد على تنظيف أو إزالة شعر الرأس بشكل نهائي، وتعمل هذه الشفرات في الاتجاه المعاكس لبعضها البعض وهذا الأمر يساعد على إزالة شعر الوجه بدقة عالية، تم تصميم مقبض الماكينة من خامات محددة والتي لا تساعد على التعرق، ويمكن مسكها بسهولة، كما أنها مناسبه لجميع المستخدمين سواء كانوا رجال أو مراهقين.

من أهم المميزات التي تأتي بها ماكينة الحلاقة Panasonic ES-ST25 هو الجزء المخصص لتشذيب الشعر الذي يتواجد بالماكينة وهذا الأمر يسهل من تنظيفها، تم تصنيع الشفرات من مادة مخصصة لا تصدأ، كما أنها لا تؤثر على الوجه نهائياً، فهي تعطي راحة قصوى عند الاستخدام.

يمكن استخدام ماكينة الحلاقة في حالة جافة أو في حالة وجود معجون، ولكن يفضل استخدامها في الحالة الجافة، هذا الأمر يساعد على تنعيم الوجه بشكل جيد على عكس استخدامك لها في حالة تواجد المياه، تتميز ماكينة الحلاقة بأنها تدور أكثر من 13 ألف لفة في الدقيقة وذلك لضمان حلاقة لطيفة على البشرة وجيدة بعيداً على الالتهابات التي قد تسببها ماكينات الحلاقة الأخرى.

من أهم المميزات التي تكون متواجدة بماكينة الحلاقة أنها تحتوي على وحدة استشعار ومهمة هذه الوحدة أنها تساعد على تنبيهك في حالة الضغط باستمرار على الوجه وهذا الأمر قد يؤدي للالتهابات.

لا تحتوي ماكينة الحلاقة على تعدد للسرعات، فهي سرعة واحدة وهي كفيلة لتنعيم شعر الوجه بطريقة جيدة، كما أن البطارية الداخلية تستمر في العمل لمدة لا تقل عن 60 دقيقة ويجب العلم أن مدة شحن بطارية ماكينة الحلاقة لا تزيد عن 15 دقيقة فقط.

تم تصنيع مادة البطارية من الليثيوم وهذا النوع الشائع في جميع بطاريات ماكينات الحلاقة ولكن يجب العلم أن هذا النوع يساعد على الحفاظ بالشاحن لأطول فترة ممكنة في حالة استخدمت ماكينة الحلاقة خارج المنزل، كما يمكنك توصيل الشاحن أثناء استخدام البطارية فهذا الأمر لا يؤثر على عمر البطارية.

بالنسبة لسعر ماكينة الحلاقة Panasonic ES-ST25 فهو مرتفع نوعاً ما ولكن يجب العلم أن المميزات التي تقدمها الماكينة غير متوفرة لدى غيرها.

سبل شراء ماكينة الحلاقة Panasonic ES-ST25

يمكن الحصول على ماكينة الحلاقة Panasonic ES-ST25 من خلال متجر جوجل أمازون أو متجر جوميا داخل مصر أو من خلال الموقع الرسمي، ويكون ذلك على النحو التالي:

10. ماكينة الحلاقة Braun Shaver series9

افضل ماكينة حلاقة كهربائية

تعتبر ماكينة الحلاقة Braun Shaver series9 من أشهر أنواع ماكينات الحلاقة ويعتبر الأفضل من حيث الاستخدام والمميزات التي تقدمها، فتم تصنيف هذه الماكينة بانها افضل ماكينة حلاقة كهربائية لهذا العام، كما حققت هذه الماكينة النجاح الكبير على المتاجر الإلكترونية سواء كان متجر أمازون أو متجر جوميا داخل مصر.

يرجع هذا التصنيف إلى دقتها العالية في إزالة شعر الوجه، فهي تحلق الشعيرات بمجرد التمرير عليها فقط دون الحاجة إلى تكرار الحلاقة عدة مرات وهذا الأمر غير متوفر في الماكينات الأخرى، تدور الشفرات داخل الماكينة أكثر من 40 ألف لفة في الدقيقة وتصل دقتها إلى إزالة شعر الوجه الذي يصل طوله حتى 0.05 ملم، لذلك تعتبر ماكينة الحلاقة هذه افضل ماكينة حلاقة كهربائية.

عند النظر إلى الشفرات التي تدعمها الماكينة فهي تدعم ثلاث شفرات، وتم طلاء هذه الشفرات من مادة التيتانيوم والتي تكون مسئولة عن حماية الشفرات من الصدأ، وهذا الأمر رائع جداً في حالة استخدام المياه، ويجب العلم أن الماكينة مناسبة جداً لاستخدام المياه فيمكن تنظيفها من خلال المياه، كما يمكن استخدامها في حالة وجود صابون على الوجه، وفي حالة الجفاف ايضاً.

تحتوي الماكينة على العديد من المستشعرات أهمهم مستشعر SyncroSonic والذي يقوم بدوره في التعرف على تفاصيل الوجه ومدى كثافة الشعر وبالتالي التكيف بقوة مع هذا الأمر، كما تدعم خاصية الاهتزار التي تساعد على تنبهك في حالة الاستخدام الزائد على الذقن، وبالتالي هذا الأمر لا يؤثر على ضعف اللحية.

بالنسبة للسرعة فهي تأتي بسرعة واحدة فقط، ويجب العلم أن هذه السرعة كفيلة لإزالة شعر الوجه بدقة عالية أيضاً تهذيب اللحية، ويأتي مع ماكينة الحلاقة العديد من الملحقات مثل فرشاة للتنظيف وهذا الأمر يساعد على تنظيف الماكينة بشكل جيد، كما يمكن استخدام المياه لتنظفيها.

يأتي أيضاً الشاحن الذي يعمل على شحن البطارية بسرعة كبيرة، ويتم شحن البطارية في مدة لا تتجاوز 7 دقائق، وتستمر البطارية في العمل لمدة لا تقل عن ساعة ونصف تقريباً.

كيف يمكن الحصول على ماكينة الحلاقة Braun Shaver series9

يمكن الحصول على ماكينة الحلاقة من خلال متجر أمازون أو جوميا مقابل سعر رخيص مقابل الخدمات التي تقدمها الماكينة، ويكون ذلك على النحو التالي:

في النهاية قد وضحنا افضل ماكينة حلاقة كهربائية يمكن استخدامها في حلاقة شعر الوجه أو شعر الرأس، كما وضحنا جميع مميزات الماكينة وكذلك قمنا بتوضيح كيفية الحصول عليها من خلال متجر أمازون أو من خلال متجر جوميا أو الموقع الرسمي.