ايلون ماسك يدفع مبالغ زائدة للحصول على تويتر

ايلون ماسك يدفع مبالغ زائدة

تعتبر شركة تويتر من أكبر شركات التواصل الإجتماعي، حيث نرى تقدم ملحوظ في عدد المستخدمين وهذا بفضل المميزات الرائعة التي تقدمها الشركة داخل تطبيق تويتر سواء كان ذلك لنظام التشغيل أندرويد أو ايفون.

في مؤتمر تسلا الأخير الذي أعلن به ايلون ماسك عن تضاعف الدخل الخاص بشركة تسلا بصافي أرباح تجاوزت 3.3 مليار دولار أمريكي، ووضح إثر ذلك بعض المهام المتعلقة بموقع تويتر، حيث اعترف ايلون ماسك بأنه يدفع أموال طائلة وذلك للحصول على شركة تويتر فهو يوضح قدرها على المدى الطويل وأن لها العديد من الإمكانيات الرائعة.

وضح أنه متحمس جداً بشأن الأمور المتعلقة بشركة تويتر وكذلك المستثمرين، ووضح أنهم يسعون بقدر الإمكان للسيطرة على موقع تويتر، ولم يكتفي ايلون ماسك بالقضايا التي رفعتها شركة تويتر عليه، ولكن يرى ايلون ماسك أن إتمام هذه الصفقة ستكون من أكبر النجاحات التي سوف يحققها.

تم تأجيل القضايا في محكمة ديلاوير حتى 28 أكتوبر، ومن المتوقع أن يبيع ايلون ماسك الكثير من الأسهم الخاص به داخل تسلا للحصول على تويتر، ويجب العلم أن الأمور ليست متعلقة فقط بالقضايا ولكن تعمل السلطات الفيدرالية على التحقق جيداً بشأن صفقة استحواذ ايلون ماسك على شركة تويتر مقابل 44 مليار دولار أمريكي.

يري ايلون ماسك أن السياسات الداخلية داخل تويتر منهكة وما زالت تستمر في ذلك ولا يعرفون قدر هذه الشركة، فيحاول بقدر الإمكان السيطرة عليها، ومع تأجيل القضايا بشكل مستمر بين ايلون ماسك وشركة تويتر لن يكون هناك معاد محدد للإعلان عن استحواذ ماسك على تويتر.