شاحن مزدوج جديد من Belkin من نوع USB-C بقدرة 65 وات

شاحن مزدوج جديد من Belkin

قامت شركة Belkin اليوم بإطلاق جهازين للشحن ويعملان بقدرة شحن كبيرة كما أن الجهازين يأتيان بدعم شاحن من نوع USB-C وقالت بيلكن أن هذه الأجهزة ستتوافق مع أجهزة أبل كما ستتوافق مع العديد من الأجهزة الأخرى التي تدعم شحن من نوع USB-C.

الأجهزة تتوفر بقدرات شحن متغيرة بقدرات 65 وات و 45 وات وتتغير هذه القدرات على النحو التالي إذا قمت باستخدام مدخل واحد من الجهاز ستحصل على قدرة شحن 65 وات كاملة أما إذا تم استخدام مدخلين معًا فسيتم تقسيمها كالتالي منفذ سيقوم بإخراج قدرة شحن 45 وات والمخرج الآخر سيُطلق قدرات شحن 20 وات.

كما أن الشاحن الجديد من Belkin سيتوافق بشكل كبير مع أجهزة الماك الأقل من حيث الإمكانيات والتي تٌعرف باسم MacBook Air التي تقوم أبل بإطلاقها والذي سيقوم بشحن جهازك في وقت قصير لقدرة الشحن الكبيرة المتوفرة داخل الشاحن.

بالإضافة إلى أن الشاحن يدعم شحن أجهزة الهواتف الذكية التي تدعم منفذ شحن من نوع تايب سي أما بخصوص هواتف أبل فلن تدعمها إلا إذا جاءت سلسلة ايفون 14 بمنفذ تايب سي وهذا بسبب الضغوطات المتواجدة على شركة أبل من قِبل الإتحاد الأوروبي والبرازيل والهند الذين يريدون جعل أبل تقوم باستخدام منفذ USB-C في أجهزتها بدلًا من مخرجها التقليدي التي تأتي به.

أما سعر شاحن Boost Charge Pro الذي يأتي بقدرة شحن 65 وات بسعر 50 دولار أمريكي ويمكن طلب الشاحن للشراء من خلال الموقع الرسمي لشركة Belkin.