فرشاة اسنان كهربائية: افضل 10 فرشات اسنان كهربائية

فرشاة اسنان كهربائية

يبحث الكثير من الأشخاص عن افضل فرشاة اسنان كهربائية يمكن استخدامها للحفاظ على الأسنان من خلال تنظيفها أو إزالة الطبقة الجيرية أو إزالة البكتريا المتواجدة بسبب تراكم الطعام أو بعض المشروبات، لذلك في هذا المقال سوف نوضح افضل فرشاة اسنان كهربائية، كما سنوضح جميع مميزات هذه الفرشاة وكذلك كيفية الشراء.

معلومات عن فرشاة الأسنان الكهربائية

تعتبر فرشاة الأسنان الكهربائية من أفضل المنتجات التي يجب على جميع الأشخاص استخدامها، وعلى الرغم من أن فرشاة الأسنان العادية تحقق النتيجة المرغوبة عند استخدامها بطريقة صحيحة إلا أنها تعد خيار ثاني بفضل المميزات التي تقدمها فرشاة الأسنان الكهربائية.

حيث تغطي فرشاة الأسنان الكهربائية مساحة أكبر من الأسنان وتعمل على تنظيف الأسنان والضروس بدقة 100%، على عكس الفرشاة العادية التي تنظف تقريباً بنسبة 30% فقط.

ما هي افضل فرشاة اسنان كهربائية؟

يوجد الكثير من الأنواع التي تحقق الغاية والفائدة مع تحقيق الجودة والمتانة من حيث الماتريال الذي يتم تصنيع الفرشاة منه، سوف نوضح أفضل انواع الفرشات الكهربائية والتي تكون على النحو التالي:

1. فرشاة اسنان كهربائية أورال بي

فرشاة اسنان كهربائية

تعتبر فرشاة اسنان كهربائية أورال بي من أشهر الفرشات التي تتمتع بجودة مميزة ورائعة، حيث تقوم بتنظيف الأسنان جيداً على عكس فرش الأسنان العادية التي تترك بقايا الطعام بين الأسنان، تتميز الفرشاة بأن لها رأس مستدير وتقوم بالاهتزاز والدوران في اتجاه واحد، وتحتوي على العديد من الاسنان وكل سن يكون حوله العديد من الشعيرات التي تعمل على تنظيف الفم بشكل رائع، كما تحتوي الفرشاة على مؤقت والذي يساعد على تحديد الوقت اللازم لتنظيف الأسنان بناء على رغبة الدكتور.

تتميز منتجات شركة أورال بي بالمتانة العالية والجودة الرائعة والتي تساعد على الاحتفاظ بالفرشاة لأكبر فترة ممكنة، فهي فرشاة مثالية بدلاً من استخدام فرشاة يدوية اخرى، وتتميز فرشاة اسنان كهربائية أورال بي بأنها قابلة للشحن بخاصية الاتصال عبر البلوتوث وهذه الميزة غير متوفرة في فرش الأسنان الأخرى، كما يمكن الاتصال بالفرشاة عن طريق البلوتوث المتوفر بالهاتف الذكي.

كيفية الحصول على فرشاة اسنان كهربائية أورال بي

يمكن الحصول على فرشاة اسنان كهربائية أورال بي من خلال متجر أمازون أو متجر نون أو من خلال الموقع الرسمي من خلال الروابط التالية:

2. فرشاة اسنان كهربائية Oral-B 7000

فرشاة اسنان كهربائية

تعتبر فرشاة الاسنان Oral-B 7000 افضل فرشاة اسنان كهربائية حيث يتم استخدام الفرشاة في تنظيف طبقة البلاك المتواجدة على الأسنان وهي الطبقة التي يتواجد بها البكتيريا، كما يمكن استخدام الفرشاة بمعجون أسنان أو بدون معجون أسنان، فبذلك هي تساعد على حماية الأسنان من التسوس.

أهم ما يميز الفرشاة هي أنها سهلة الاستخدام، حيث تحتوي الفرشاة على مؤقت يمكن تحديده بحيث يتم تشغيل الفرشاة لوقت محدد يتم فيه تنظيف الأسنان وإزالة الطبقة البلاك المتواجدة على الأسنان أو الطبقة التي تحتوي على بكتيريا، وتحتوي الفرشاة على الكثير من الشعيرات التي تعمل بدورها على تنظيف الأسنان بشكل جيد، كما تعمل على إزالة بقايا الطعام المتواجدة على سطح الأسنان.

كما نعلم أن الفرشاة تعتمد بشكل أساسي على خاصية الإهتزاز فيمكن التركيز بشكل كبير على الإهتزاز في تنظيف الأسنان وذلك لفترة كافية بناء على رأي الدكتور في حالة كنت تعالج أسنانك، من أهم ما يميزها أنها فرشاة أسنان كهربائية للأطفال فهي تناسب جميع الأطفال مع اختلاف أعمارهم فوق سنتين، فهي تعمل على تنظيف الأسنان فقط ولا يوجد مخاطر على عكس الفرش اليدوية، كما أنها أمنة تماماً فلا تؤذي اللثة أو المينا وبالتالي تعزز صحة الفم.

كيفية الحصول على فرشاة اسنان كهربائية Oral-B 7000

يمكن الحصول على فرشاة اسنان كهربائية Oral-B 7000 من خلال متجر أمازون أو من خلال الموقع الرسمي والاستمتاع بجميع المميزات التي تقدمها الفرشاة، ويكون ذلك على النحو التالي:

اقرأ أيضاً: تحميل برنامج جوميا Jumia للتسوق اونلاين

3. فرشاة اسنان كهربائية اورال بي برو باور

فرشاة اسنان اورال بي برو باور

تعتبر فرشاة اورال بي برو باور من أشهر الفرشات التي يمكن استخدامها لتنظيف أسنانك أو الحفاظ عليها بشكل جيد، حيث تعمل على إزالة بقايا الطعام المتواجد بالأسنان بشكل كبير، عند استخدام اورال بي برو باور فإنك سوف تشعرك بنعومة الأسنان ولن تجرح اللثة الخاصة بك أثناء الاستخدام، وفي حالة الضغط بالفرشاة بشكل كبير على أسنانك فإن الفرشاة سوف تخبرك أنك يجب عدم الضغط على الفرشاة بأسنانك.

كما تنبهك الفرشاة أنه تم الانتهاء من الوقت المحدد لتنظيف الأسنان من خلال صوت يخرج من الفرشاة أو من خلال إشعار يصل إلى الهاتف الخاص بك، كما يمكنك إصدار تقرير مفصل من خلال التطبيق على الهاتف بالوقت المستغرق لتنظيف الاسنان خلال اسبوع على سبيل المثال ثم عرض هذا التقرير على الدكتور، وتعمل الفرشاة بسلاسة وهدوء ويمكن تشغيلها بسهولة بدون تعقيدات، كما يمكن قراءة المحلق المتواجد مع الفرشاة في حالة عدم معرفة تشغيل الفرشاة.

كيفية الحصول على اورال بي برو باور

يمكن الحصول على اورال بي برو باور من خلال متجر أمازون، ويكون ذلك على النحو التالي:

اقرأ أيضاً: تحميل برنامج امازون Amazon للتسوق اونلاين

4. فرشاة أسنان كهربائية فيليبس HX3212 / 42

فرشاة فيليبس HX3212 / 42

تعتبر فرشاة أسنان كهربائية فيليبس HX3212 / 42 من أشهر الفراشات التي يمكن استخدامها في تنظيف الأسنان وإزالة جميع الطبقات التي تحتوي على البكتيريا، أو إزالة طبقة الجير المتواجدة على الأسنان، حيث تجعل فرشاة الأسنان الكهربائية فيليبس الأسنان أكثر بياضاً وصحة لمدى الحياة، فيجب أن تعرف أن هذه الفرشاة تعمل على إزالة البلاك المتواجد على الأسنان لعشرة أضعاف الفرشاة العادية وخاصة في الأماكن التي يصعب الوصول إليها.

يوجد الكثير من الشعيرات الجانبية المتواجدة في الفرشاة، كما أن هذه الشعيرات تكون مرنة بشكل مثالي، وذلك لضمان تنظيف سطح الأسنان بـ 4 مرات أفضل، ايضاً إزالة البقع المتواجدة فى الأسنان بشكل أفضل.

تتوفر فرشاة أسنان كهربائية فيليبس HX3212 / 42 باللون الأسود والأبيض فقط، وتحتوي على تقنية البلوتوث اللاسلكية وتحتوي الفرشاة على بطارية بقوة 110-220 فولت وتظل فترة التشغيل لمدة 14 يوم، وتأتي البطارية من نوع الليثيوم كما أنها قابلة للشحن.

تتوافق الفرشاة مع أنظمة التشغيل المختلفة مثل نظام التشغيل أندرويد وايفون، كما تم تصميم الفرشاة على هيئة تصميم مريح وذلك لضمان الحصول على نتيجة أفضل، بالنسبة للسرعة فتقوم بلف أكثر من 62000 في الدقيقة.

تتضمن الفرشاة ثلاث مستويات وهي المرتفع والمتوسط والمنخفض، بالإضافة إلى خاصية Deep Clean+‎ وذلك لتحصل على تنظيف منتعش وعميق، كما تحتوي الفرشاة على وضع Clean وهذا الوضع يساعد على تنظيف يومي للفرشاة مما يجعلها نظيفة بشكل دائم، وتحتوي الفرشاة على مستشعر الضغط وهذا المستشعر يساعد على التنبيه عند الضغط بشكل غير جيد على الأسنان، يجب العلم أن الفرشاة تحتوي على ضمان لمدة سنين يمكن استرداد الفرشاة في حالة تواجد عطل تقني بها.

كيفية الحصول على فرشاة أسنان كهربائية فيليبس HX3212 / 42

يمكن الحصول على فرشاة أسنان كهربائية فيليبس HX3212 / 42 من خلال الموقع الرسمي أو من خلال متجر أمازون، ويكون ذلك على النحو التالي:

اقرأ أيضاً: تحميل تطبيق Oriflame لمنتجات التجميل

5. فرشاة أسنان أورال بي الكهربائية 5000

فرشاة أسنان أورال بي 5000

تعتبر فرشاة أسنان أورال بي الكهربائية 5000 من أفضل فرش الأسنان التي يمكن استخدامها للتخلص من الجير أو التخلص من طبقات البكتريا المتواجدة على الأسنان، كما أن الفرشاة تحتوي على أكثر من 20 قطعة من بينهم 5 قطع للتبييض والعناية الفائقة بالأسنان واللثة.

تعمل فرشاة الاسنان أورال بي برو 5000 على إزالة البقع والترسبات التي تتسبب بها المشروبات مثل الشاى وأى مشروب آخر كذلك الأطعمة وذلك بعد استخدامها بشكل مستمر خلال 30 يوم، تتميز الفرشاة باحتوائها على مستشعر الضغط والذي يعمل على تنبيه المستخدم عندما يقوم بالضغط على اللثة بشكل كبير، كما أنها تقوم بالاهتزاز عندما يتم استخدام الفرشاة لفترة كبيرة وذلك للحفاظ على اللثة.

تحتوي الفرشاة على خاصية البلوتوث أيضاً ويمكن التحكم بالفرشاة من خلال التطبيق الذي يمكن تحميله على الهاتف المحمول سواء كان لنظام التشغيل اندرويد أو ايفون، كما يمكن شحن بطارية الفرشاة من خلال البلوتوث، وتتميز الفرشاة بوجود مؤقت داخلها ويمكن ضبط هذا المؤقت بحيث تعمل الفرشاة لوقت محدد فقط وتقوم بالفصل بعدها وهذا الأمر يساعد على تحديد الوقت اللازم لتنظيف الأسنان بناء على رغبة الطبيب.

بالنسبة للبطارية فتكون البطارية مصنوعة من مادة الليثيوم والتي تعمل لمدة 12 يوم متواصل بدون شحن، كما يمكن شحن البطارية من خلال كابل مخصص أو من خلال الشحن للاسلكي، كما أن رأس الفرشاة مستديرة ومزودة وتحتوي على الكثير من الشعيرات التي تعمل بدورها في تنظيف الأسنان وحمايتها من الطبقات الجيرية.

كيفية الحصول على  فرشاة أسنان أورال بي الكهربائية 5000

يمكن الحصول على الفرشاة من خلال متجر أمازون، يمكنك البدء الآن إزالة الطبقات الجيرية من الأسنان مع فرشاة أورال بي برو 5000 وللحصول عليها يكون ذلك من خلال الرابط التالي:

اقرأ أيضاً: تحميل برنامج olx للبيع والشراء اونلاين

6. فرشاة أسنان كهربائية للأطفال Oral-B

فرشاة أسنان للأطفال Oral-B

فرشاة الأسنان الكهربائية Oral-B للاطفال من أفضل الفرشات التي يمكن استخدامها لتنظيف الأسنان للأعمار ما بين 3 – 5 سنوات، حيث تتمتع الفرشاة بالشعيرات الناعمة التي تعمل بدورها في الحفاظ على اللثة الخاصة بالأطفال من التورم كما أنها تناسب الأسنان اللبنية، ومن أهم مميزات الفرشاة أنها تعمل على تنشيط الدورة الدموية في اللثة وبالتالي هذا الأمر يساعد على منع التسوس في الأسنان وبالتالي منع ظهور مشاكل الأسنان التي تظهر للأطفال في السن المبكر.

الفرشاة تناسب الأطفال بشكل كبير، حيث أنها تحتوي على العديد من الرسومات من عالم ديزني التي يحبها الأطفال أو يعشقونها، وتعمل الفرشاة على إزالة البلاك المتواجد على الأسنان بنسبة 100% وبالتالي تتفوق على الفرشاة العادية.

من أهم مميزات الفرشاة أنها تحتوي على بطارية طويلة المدى وتكفي الشحنة الواحدة أكثر من 5 ايام على التوالي، ويجب العلم أن الفرشاة تحتوي على مؤقت يمكن تفعيل هذا المؤقت في حالة احتجت تنظيف الأسنان بناء على الوقت.

تعمل الفرشاة عن طريق الذبذبات التي تساعد على تنظيف الأسنان بشكل جيد وتمنع تكوين البلاك أو التسوس، كما تتميز الفرشاة بوجود خاصية Power Head وهذه الخاصية تعمل على حماية أسنان الأطفال وتحقق لهم العناية الفائقة.

كيفية الحصول على فرشاة أورال بي الكهربائية للأطفال

يمكن الحصول عليها من خلال الصفحة الرسمية لشركة أورال بي على متجر أمازون، كما يمكن الحصول على الفرشاة من خلال الموقع الرسمي، ويكون ذلك على النحو التالي:

اقرأ أيضاً: تحميل تطبيق موقع كازيون لتسوق المنتجات الغذائية اونلاين

7. فرشاة الأسنان الكهربائية Oral- b 6500

فرشاة Oral- b 6500

تعتبر فرشاة الأسنان الكهربائية Oral- b 6500 من أفضل الفرشات التي يمكن استخدامها لتنظيف الأسنان سواء كان لكبار السن أو الأطفال الذي تتراوح أعمارهم ما بين 3 – 5 أعوام، كما أن حجم الفرشاة مناسب لليد وتحتوي على مقبض ناعم وبسيط يجعل من عادة تنظيف الأسنان شئ ممتع.

تعمل الفرشاة على إزالة جميع الترسبات المتواجدة بالأسنان وكذلك البلاك، فعند المقارنة بين الفرشاة الكهربائية Oral- b 6500 والفرشاة العادية سوف ترى أن الفرشاة العادية لا تزيل الطبقات الجيرية سوى 30% فقط، لكن الفرشاة الكهربائية فهي تزيلها بنسبة 100% حيث أن الفرشاة الكهربائية تلف أكثر من 10000 لفة في الدقيقة، وبناء على عدد اللفات في الدقيقة فإن الفرشاة تحتوي على مستشعر يقوم بالتنبيه في حالة الاستخدام الزيادة لأن هذا قد يضر السن أو يؤدي إلى الإصابة باللثة.

تتوفر بالفرشاة ميزة الاتصال بالبلوتوث بين الفرشاة والهاتف المحمول، حيث يمكن تشغيل الفرشاة عن طريق تطبيق يتم تثبيته على الهاتف المحمول سواء كان لنظام التشغيل أندرويد أو ايفون، وتدعم فرشاة الأسنان الكهربائية Oral- b 6500 العديد من الأوضاع مثل وضع التنظيف اليومي ووضع التنظيف العميق ووضع العناية باللثة أو وضع الحساسية ووضع تنظيف اللسان.

كيفية الحصول على فرشاة Oral- b 6500

يمكن الحصول على فرشاة Oral- b 6500 من خلال متجر أمازون والتمتع بجميع مميزات الفرشاة الرائعة من Oral- b، يمكن الحصول على الفرشاة من خلال هذا الرابط:

8. فرشاة اسنان كهربائية أورال بي 3D

فرشاة اسنان أورال بي 3D

تعتبر فرشاة اسنان كهربائية أورال بي 3D أفضل الفرشات المتواجدة في الوقت الحالي، حيث تم تصميم الفرشاة بطريقة احترافية لتعمل على إزالة جميع بقايا الطعام المتواجدة بالأسنان، كما أن الفرشاة تعمل على التخلص من الطبقة الجيرية المتواجدة على الأسنان.

كما تعمل الفرشاة على حركة دائرية ثلاثية الأبعاد مع التذبذب والنبض وذلك لإزالة الطبقات المترسبة على الفرشاة بنسبة 100%، كما تحتوي الفرشاة على العديد من الأوضاع منها وضع التنظيف اليومي، وتم دمج الفرشاة بمؤقت والذي يمكن من خلاله حساب توقيت تشغيل الفرشاة بحيث أنها تعمل خلال وقت محدد، وبعد ذلك يتم التوقف بشكل مباشر، وهذا الأمر يمكن الاستفادة منه من خلال تحديد وقت محدد للتنظيف بناء على رغبة الدكتور.

تحتوي الفرشاة على مقبض مخصص يتم وضع الفرشاة عليه وتقوم بالشحن بشكل تلقائي، كما يأتى بالفرشاة العديد من القطع الذي يمكن تبديلها مع القطعة الأصلية، تم صناعة البطارية من مادة الليثيوم والتي تعتبر من أجود البطاريات وهذا البطارية تظل تعمل لمدة لا تقل عن 7 أيام بدون الحاجة إلى الشحن مرة أخرى.

كيفية الحصول على فرشاة اسنان كهربائية أورال بي 3D

يمكن الحصول على فرشاة اسنان كهربائية أورال بي 3D من خلال متجر أمازون، ويجب العلم أن سعر الفرشاة رائع جداً مقابل المميزات التي تقدمها، وللحصول على الفرشاة يكون من خلال هذا الرابط:

9. فرشاة الأسنان الكهربائية فيتاليتي بريسشن كلين

فرشاة الأسنان الكهربائية فيتاليتي

فرشاة الأسنان الكهربائية فيتاليتي بريسشن كلين من أفضل الفرش التي يمكن استخدامها لجميع الأعمار فوق الثلاث سنوات، تتميز الفرشاة بأن لها الكثير من المميزات الرائعة التي ساعدت على زيادة الطلب عليها من خلال المتاجر الإلكترونية، وتم اختبار فرشاة فيتاليتي بريسشن كلين الكهربائية على يد أفضل المتخصصين في العالم وأثبتت جدارتها أنها تعمل على إزالة الطبقات الجيرية بالإضافة إلى أنها تعطي نظافة فائقة 100% عند مقارنتها بالفرش العادية.

تم تصميم الفرشاة برأس مستدير وذلك لمراعاة الحفاظ على الأسنان بشكل كبير، بالإضافة إلى أن هذا يعطي لها كفاءة كبيرة في تنظيف الأسنان والضروس، بالإضافة إلى أنه تم تصميم الشعيرات على أنها تكون بزاوية 16 درجة، وعند تنظيف الأسنان فإنها تقوم بتنظيف الأسنان بحركة ثلاثية وهي حركة الإهتزاز وحركة التذبذب والدوران وهذا الأمر يساعد على إزالة البكتيريا أو إزالة الترسبات المتبقية من الطعام أو الشراب مثل الشاي وغيرها.

يتواجد بعلبة الفرشاة مجموعة من الرؤؤس التي يمكن التبديل فيما بينها وذلك لضمان عدم استهلاك فرشاة واحدة، كما يمكن تغيير رأس الفرشاة كل ثلاثة أشهر تقريباً، ومن أهم مميزات الفرشاة أنها تحتوي على المنبه أو المؤقت والذي يمكن تحديده بحيث يعمل لوقت محدد ثم تقوم الفرشاة بالتوقف بشكل نهائي، وهذا الأمر يساعد على عدم تعرض اللثة الخاصة بك بالإضرار أو الإصابة، وهذه الميزة لا تجدها في الفرشاة العادية.

تقدم الفرشاة العديد من الأوضاع التي تناسب جميع المستخدمين مثل وضع التنظيف اليومي ووضع التنظيف العميق ووضع التنظيف في حالة تواجد الحساسية ووضع التبيض وغيرها من الأوضاع، ويُنصح استخدام الفرشاة بعد زيارة الطبيب في حالة كنت تستخدم الفرشاة لغرض طبي مثل الحفاظ على اللثة أو التبيض أو التنظيف العميق.

كيفية الحصول على فرشاة الأسنان الكهربائية فيتاليتي بريسشن كلين

يمكن الحصول على فرشاة فيتاليتي بريسشن كلين من خلال الصفحة الرسمية على متجر أمازون، ويكون ذلك من خلال الرابط التالي:

10. فرشاة اورال بي الكهربائية 9000

فرشاة اورال بي الكهربائية 9000

تعتبر فرشاة الأسنان الكهربائية اورال بي 9000 من أفضل الفرش التي يمكن استخدامها في تنظيف الأسنان، حيث تم تصميم الفرشاة برأس مستديرة وهذا النوع يساعد على تنظيف الأسنان بدقة عالية، وتعمل الفرشاة على إزالة بقايا الطعام المتواجدة بين الأسنان، هذا الأمر سوف يساعد على تنظيف الأسنان من البكتيريا التي تسبب التهاب الأسنان وغيرها.

تحتوي الفرشاة على العديد من الأوضاع مثل وضع التنظيف العميق ووضع التبيض وغيرها من الأوضاع التي تساعد على حيوية اللثة والأسنان، وتحتوي الفرشاة على العديد من القطع فيمكن تبديل قطعة الرأس بالفرشاة بالقطع الإضافية وهذا يضمن الحفاظ على قطعة فرشاة الرأس لأكبر فترة ممكنة.

كيفية الحصول على فرشاة اورال بي الكهربائية 9000

يمكن الحصول على فرشاة اورال بي الكهربائية 9000 من خلال الموقع الرسمي أو من خلال متجر أمازون، ويكون ذلك على النحو التالي:

إيجابيات فرشاة الأسنان الكهربائية

تقدم الفرشاة الكثير من الإيجابيات التي تجعلها الاختيار الأمثل لجميع الأشخاص، فيما يلي سوف نتعرف على جميع ايجابيات الفرشاة الكهربائية، والتي تكون على النحو التالي:

  • سهولة الاستخدام: فرشاة الأسنان الكهربائية سهلة الاستخدام ويمكن لجميع الأشخاص استخدامها بسهولة وخاصة الأطفال فوق ثلاث سنوات، كما تقدم جميع الفرش الكهربائية دليل يوضح لك كيفية استخدام الفرشاة الكهربائية في حالة عدم قدرتك على تشغيلها أو تشغيل وضع متواجد بها مثل وضع التنظيف العميق وغيرها.
  • تنظيف باتقان: تعمل الفرشاة الكهربائية على تنظيف الأسنان بدقة 100% على عكس الفرش العادية، كما أنها تعمل على تنظيف أسنان للمراهقين وخاصة من الترسبات المتواجدة على الأسنان بسبب الطعام المتبقي بالأسنان، وبناء على التقرير الصادر فإن الفرشاة الكهربائية تعمل على ازالة الطعام المتبقي بين الأسنان بنسبة أعلى 21% من الفرشاة العادية، وذلك في حالة تم استخدام الفرشاة العادية بطريقة صحيحة.
  • التعامل بلطف مع الأسنان: من أهم المميزات التي تقدمها الفرشاة الكهربائية أنها تعمل على تنبيهك في حالة استخدمت الفرشاة بطريقة خطأ، وهذا الأمر سوف يساعد على عدم تعرض اللثة للإضرار.
  • المؤقت: تحتوي جميع الفرش الكهربائية على مؤقت يمكن تحديد الوقت المحدد واللازم لتنظيف الأسنان وذلك بناء على رغبة الدكتور، وعند انتهاء الوقت المحدد تقوم الفرشاة بالتوقف تلقائياً.
  • أوضاع الفرشاة: تحتوي كل فرشاة على العديد من الأوضاع مثل وضع التنظيف العميق والذي يساعد على تنظيف الأسنان بدقة عالية أيضاً تحتوي الفرشاة على وضع التبيض وهذا الوضع يعمل على إزالة بواقي الطعام المتواجد بين الأسنان بالإضافة إلى إزالة الطبقات الجيرية وهذا الأمر قد يأخذ بعض الوقت ما بين شهر إلى 3 شهور.
  • التحكم بها من بعد: جميع الفرشات الكهربائية يمكن التحكم بها من خلال تطبيق على الجوال، بحيث يسمح لك التطبيق التنقل بين الخصائص أو الأوضاع بسهولة دون الحاجة إلى استخدام الأزرار، كما يمكن تحميل التطبيق على أنظمة التشغيل المختلفة مثل نظام التشغيل أندرويد وايفون.

سلبيات فرشاة الأسنان الكهربائية

على الرغم من المميزات الرائعة التي تقدمها فرشاة الأسنان الكهربائية، إلا أنه يوجد العديد من العيوب التي سوف نوضحها والتي تكون على النحو التالي:

  • غالية الثمن: فرشاة الأسنان الكهربائية غالية الثمن نوعاً ما، حيث أن الفرشاة يتراوح سعرها ما بين 20 دولار إلى 300 دولار أمريكي، وهذا الأمر قد لا يكون مناسب لجميع الأشخاص.
  • عرضة للتعطل: هذه من أكبر الأسباب التي تمنع الأشخاص من الحصول على الفرشاة أنها معرضة للتلف بشكل سريع، فهي مثل جميع الأجهزة الكهربائية التي تكون معرضة للخسارة أو التعطل وفي حالة سقوطها على الأرض فهي تكون معرضة للكسر بشكل مباشر.
  • تشغيل مساحة أكبر: على الرغم من الفائدة الكبيرة للفرشاة إلا أنها تشغل مساحة نوعاً ما كبير من خزانة الحمام وهذا الأمر قد لا يناسب الكثير، أيضاً تكون غير مناسبة نوعاً ما في حالة السفر الكثير.
  • الأوضاع المستخدمة: بناء على بعض التجارب المتواجدة على الإنترنت، فإن بعض الفرشات التي تم شرائها لا تدعم العديد من الأوضاع مثل وضع التنظيف العميق على الرغم من أن الفرشاة تدعم هذه الميزة.
  • قطع الغيار: الكثير من الشركات لا تدعم قطع غيار للفرشاة، ففي حالة فقدان رأس الفرشاة أو تعرضها للتلف فقد يؤدي ذلك إلى شراء فرشاة كهربائية جديدة.

في النهاية، يوجد الكثير من المميزات الرائعة التي تتميز بها الفرشاة الكهربائية، قد وضحنا في هذا المقال أهم الإيجابيات التي تقدمها الفرشاة الكهربائية وكذلك السلبيات، كما وضحنا افضل فرشاة اسنان كهربائية لهذا العام وأفضل المميزات التي تقدمها كل فرشاة وكذلك كيفية الحصول عليها من خلال الموقع الرسمي للبراند الخاص بالفرشاة أو من خلال متجر أمازون.