أفضل 5 هواتف تريندينج في الأسبوع الـ 39 من عام 2022 

افضل هواتف الاسبوع الـ 39

سنتحدث في هذا المقال عن أفضل 5 هواتف تريند في الأسبوع الـ 39 من عام 2022 ولن نكتفي بذكر الأسماء الخاصة بالهواتف فقط بل سنذكر لك بعض المواصفات التي يتميز بها كل هاتف وسنوفر لك الصور الخاصة بكل هاتف لتستطيع مشاهدته إذا لم تكن رأيته من قبل.

المرتبة الأولى من القائمة هو هاتف من شركة أبل وهو هاتف iPhone 14 Pro Max وهذا ليس شيء مفاجئ فعادة ما تكون هواتف أبل في أول القائمة لما تتوفر من مميزات قوية لن تجدها في أي هاتف آخر وهذا بالإضافة إلى الخامات القوية التي تقدمها أبل للمستخدمين.

ظهر لنا هاتف جديد في القائمة يتبع شركة جوجل وهي سلسلة جديدة ستقوم جوجل بإطلاقها للمستخدمين بمواصفات قوية لكي تحصل على مبيعات جيدة وفي هذه السلسلة تستهدف جوجل فئة الهواتف العالية حيث تأتي بمواصفات عالية فيأتي هاتف Google Pixel 7 Pro برامات بحجم 12 جيجا رام لذلك ظهر لنا هذا الهاتف في قائمة هذا الأسبوع.

والهاتف الرابع يأتي من شركة شاومي لذلك فأول أربع هواتف في القائمة من شركات مختلفة وهذا الهاتف هو هاتف  Xiaomi Civi 2 المتميز والذي حصل على ضجة كبيرة بسبب تصميمه المميز ليس هذا فحسب بل أيضاً حصل موبايل  Xiaomi Civi 2 على مواصفات قوية تجعلها تنضم إلى القائمة في المرتبة الرابعة وجميع الهواتف التي يتم ذكرها في القائمة ذات مواصفات مميزة.

1- هاتف iPhone 14 Pro Max

هاتف iPhone 14 Pro Max

يأتي هاتف iPhone 14 Pro Max في المرتبة الأولى للقائمة وهذا لأن الموبايل يأتي بمواصفات جبارة لن تجدها في أي موبايل آخر حيث يأتي بأقوى معالج متوفر في الهواتف الذكية وهذا المعالج يأتي من شركة أبل وهو Apple A16 Bionic ويقتصر المعالج على هاتفين فقط هاتف ايفون 14 برو ماكس وايفون 14 برو فقط أما ابفون 14 العادي وايفون 14 بلس يأتيان بالمعالج القديم الذي يتوفر هاتف ايفون 13 برو ماكس.

2- هاتف Galaxy S22 Ultra 5G

هاتف Galaxy S22 Ultra 5G

يُعد هاتف Galaxy S22 Ultra 5G هو أفضل هواتف سامسونج التي تقدمها للمستخدمين وهذا لخاماته الممتازة ليس هذا فحسب فنلاحظ أن الهاتف لا يخرج من القائمة منذ إطلاقه للبيع ويتميز الجوال بأنه يتوفر بأكثر من معالج فهو لا يأتي بمعالج واحد فقط مثل الهاتف السابق بل يأتي إصدار مع معالج Snapdragon 8 Gen 1 وإصدار آخر مع معالج من سامسونج وهو Exynos 2200.

3- هاتف Google Pixel 7 Pro

هاتف Google Pixel 7 Pro

يُعد هاتف Google Pixel 7 Pro من الهواتف الجديدة التي تنضم للقائمة وتعمل شركة جوجل على أن يكون هذا الهاتف من الهواتف الرائدة في قائمة الهواتف الذكية أما معالج الهاتف فيأتي من شركة جوجل العملاقة ويأتي من نوع Google Tensor G2 وهو من المعالجات الجيدة التي توفر أداء سلس للهاتف دون أي بطء أو تهنيج في الأداء عند استخدام البرامج والألعاب الثقيلة.

4- هاتف Xiaomi Civi 2

هاتف Xiaomi Civi 2

يأتي هاتف Xiaomi Civi 2 في المرتبة الرابعة من القائمة وهذا الهاتف تم إطلاقه حديثاً وكان ذلك في 27 سبتمبر من عام 2022 من قبل شركة شاومي والهاتف يتميز بتصميمه الحصري ولونه المميز ويُعد من أوائل الهواتف التي حصلت على معالج من شركة كوالكوم من النوع الجديد وهو Snapdragon 7 Gen 1 وهذا المعالج جبار في أدائه حيث يمكنك من خلاله استخدام الهاتف لفترات طويلة دون أي تأثير على أداء الهاتف سواء كنت تستخدم برامج ثقيلة أم برامج عادية لأنه صُنع خصيصًا للألعاب والبرامج الثقيلة.

5- هاتف Samsung Galaxy A53 5G

هاتف Samsung Galaxy A53 5G

المرتبة الخامسة يأتي فيها هاتف Samsung Galaxy A53 5G وهذا الهاتف ظل في القائمة فترة ليست بكبيرة ويُعد من أفضل الهواتف التي يمكنك شراؤها في الفئة المتوسطة بسبب الخامات التي تُطلقها سامسونج في الهاتف أما مواصفات الهاتف فيأتي مع معالج قوي من شركة سامسونج وهو Exynos 1280.

في النهاية هذه هي قائمة أفضل 5 هواتف تريند في الأسبوع الـ 39 من عام 2022 ولكي تقوم بمعرفة القائمة الخاصة بالأسبوع القادم عليك الإنتظار إلى يوم الإثنين القادم لكي تعرف ما التغيير الذي سيحل في هذه القائمة.