تسريبات حول مواصفات هاتف Xiaomi Civi 2

مواصفات هاتف Xiaomi Civi 2

أطلقت شركة شاومي أول هاتف ذكى من Civi فى سبتمبر من عام 2021 وكان الهاتف مدمجاً نسبياً مع تصميم متميز، للأسف لم يتم إطلاقه خارج السوق المحلية، على الرغم من مواصفاته المثيرة للاهتمام مثل احتوائه على شاشة اولد 120 هرتز كما أن الهاتف يحتوى على شحن سريع يصل إلى 55، يحتوى الهاتف على كاميرا ثلاثية بدقة 64 ميجا بيكسل.

الآن وفقاً لمحطة الدردشة الرقمية هناك خلفية فى طريقها سيكون تحديثاً متواضعاً مع الاختلاف الرئيسي هو شريحة جديدة. كما أن الهاتف يعمل بمعالج Snapdragon 778G +.

يعد SoC أحد التغييرات والأخير هو MIUI 13 على الأرجح مع Android 12 تحته، كل شئ آخر كما هو مثل الشحن والكاميرات وتكنولوجيا العرض وسرعات الشحن السريع لن نتفاجأ إذا قررت شاومي الاحتفاظ بالتصميم أيضاً.

يأتى معالج Snapdragon 778G مع زيادة بنسبة 20% فى أداء وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات مقارنة بالإصدار غير الإضافي من مجموعة الشرائح كما أن Civi 2 ستعمل بشكل أفضل من سابقتها لكننا نعتقد أن تأثيرها على البطارية سيكون همشياً نظراً لمدى صغر التغييرات عبر الجهاز بأكمله.

كما يجب عليك أن تعلم أن هاتف Xiaomi Civi 2 يدعم تصوير الفديوهات الـ 4K مع ثبات الكتروني على جودة الـ 4K ، كما أن الهاتف يأتى داعماً لشبكات الجيل الخامس، تأتي الكاميرا الخلفية للهاتف بدقة 64 و 8 و 2 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/1.8 للأولى و f/2.2 للثانية و f/2.4 للثالثة كما أن الهاتف يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل، أما البطارية فهى بسعة 4500 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع.