تسريبات مواصفات وموعد إطلاق Google Pixel 7 Pro

موعد إطلاق Google Pixel 7 Pro

تُعد شركة جوجل من أكبر الشركات حول العالم في تقديم خدمات البحث عبر الإنترنت، ودخلت الشركة مؤخراً خلال السنوات القليلة الماضية في مجال تصنيع الأجهزة الإلكترونية المميزة والتي حصلت بها على ثقة الكثير من المستخدمين حول العالم، حيث قدمت لنا سلسلة مميزة خلال العام الماضي وهي بكسل 6.

فمن هنا تستعد شركة جوجل Google لإطلاق سلسلة جديدة من هواتف البكسل وهي Google Pixel 7 والتي ستضم عدة هواتف مميزة وهي Google Pixel 7 و Google Pixel 7 Pro، حيث ظهرت العديد من التسريبات حول تلك السلسلة المتميزة خلال الأيام القليلة الماضية.

تنوي الشركة لإطلاق سلسلة Google Pixel 7 و Google Pixel Watch خلال المؤتمر الرسمى لها في السادس من شهر أكتوبر تحت إسم Made By Google، ولكن قبل الإعلان الرسمي لتلك الأجهزة قد تم رصد هاتف Google Pixel 7 Pro عبر موقع Geekbench.

تُلمح تلك المنصة إلى بعض مواصفات الهاتف الذكي مثل حجم الذاكرة العشوائية ومعالج الهاتف وشاشة الهاتف، ووفقاً لما ظهر عبر تلك المنصة فيأتي الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 13 بالإضافة إلى معالج ثماني النواة بتردد أساسي يصل إلى 1.8 جيجا هرتز.

تستمر الأخبار الترويجية حول سلسلة هواتف Google Pixel 7 والتي تأتي ضمنها هواتف Google Pixel 7 و Google Pixel 7 Pro، حيث تم إصدار فيديو ترويجي وعرض مبدئي لكافة الأجهزة التي سيتم الإعلان عنها في مؤتمر جوجل خلال الأيام المُقبلة والتي حددتها الشركة أنه سيكون في السادس من شهر أكتوبر القادم.

كما تقول التسريبات أن سلسلة هواتف Google Pixel 7 تأتي بمعالج رسومي GPU من نوع Mali-G710، وكما أعلنت الشركة أنه سيتم الإعلان هذا الشهر أنها ستطلق هاتف Pixel 7 و هاتف Pixel 7 Pro وساعة Google Pixel Watch الذكية المميزة من جوجل.

كما تُشير التسريبات أن هاتف Pixel 7a أو هاتف Pixel القابل للطي يأتي بمجموعة شرائح Tensor G2 والتي تأتي تحت مسمى Tensor وهو الجيل الجديد من تلك المعالج حيث يأتي Tensor G1 في سلسلة هواتف جوجل Google Pixel 6 والتي كانت تحتوي على هواتف Google Pixel 6 و Google Pixel 6 Pro.

أما بالنسبة لشاشة هاتف Google Pixel 7 Pro فتأتي بلوحة S6E3HC4 بجودة QHD+ بدقة 1440 × 3120 بكسل مع توافر معدل تحديث يبدأ من 10 هرتز وصولاً لـ 120 هرتز وتمنحك الشاشة التحكم الكامل يدوياً في معدل التحديث، تأتي الشاشة بنسبة سطوع تصل إلى 1000 شمعة بالإضافة إلى دعم الشاشة لـ HDR10.

كما تم تسريب العديد من الأخبار الهامة حول وجود ساعة ذكية مميزة قادمة خلال حدث Made By Google القادم، وسيتم الإعلان عنها بشكل رسمي بجانب هاتف Google Pixel 7 و Google Pixel 7 Pro، كما أُشيع في شهر أغسطس الماضي حول الإعلان عن كافة تلك الأجهزة واليوم جوجل تأكد ذلك عن طريق الفيديو الذي تم طرحه أمس.