أبل لن تُطلق جهاز M1 Pro Mac Mini

أبل لن تٌطلق جهاز M1 Pro Mac Mini

كانت تعمل شركة أبل من قبل على إطلاق جهاز M1 Pro Mac Mini حيث سيأتي الجهاز بمواصفات قوية وسيضم معالج من نوع M1 Pro وقد تأخر إطلاق الجهاز والآن قامت أبل بالفعل بإطلاق معالج أقوى وهو معالج M2 وقامت بإطلاقه في أجهزة التابلت الخاصة بها لذلك ألغت فكرة إطلاق جهاز بمعالج M1 Pro من جهاز Mac mini‌.

كما كان لأبل خطط لكي تقوم بتطوير أجهزة ماك ميني لديها حيث أن الجهاز المطور في اجهزة الميني لديها يأتي مع معالج من نوع انتل وكان ذلك من عام 2018 ولابد لك أن تعرف أن أبل قامت بإلغاء هذه الخطط بسبب عملها على جهاز Mac Studio لكن هذا لا يعني ترك أبل تحديث ماك ميني. 

لذلك ستتجه إلى التركيز بشكل كبير على إطلاق أجهزة Mac mini‌ لكن ستأتي بالمعالجات الجديدة من نوع M2 و M2‌ Pro لأنه يُعد من أحدث المعالجات لدى شركات أبل وبالفعل كما ذكرنا سابقًا قامت أبل بإطلاقه والإعلان عنه في مؤتمرها لهذا العام.

بالإضافة إلى أن المحلل الشهير لشركة أبل والذي يُعرف باسم Ming-Chi Kuo أن جهاز ماك ميني الجديد من شركة أبل سيأتي بنفس الاصدار القديم وهذا الاصدار هو هيكل من الألومنيوم ولن يحصل على أي تجديدات في الشكل الخاص بالجهاز، لكن سيحصل على تطور كبير من حيث المواصفات.

كل ما عليك فعله لمعرفة هذه المواصفات هو متابعة موقع تقني باستمرار لأنه بمجرد ظهور أي معلومات رسمية عن جهاز ماك ميني الجديد سنوفرها لك مباشرةً على موقعنا.