أبل تُطلق إصدارها التجريبي لـ iOS 15.4 and iPadOS 15.4

أبل تُطلق إصدارها التجريبي من iOS 15.4 and iPadOS 15.4

قامت شركة أبل في الأسبوع الماضي بإرسال التحديثات الرسمية لهواتفها Apple iOS 15.3 و iPadOS 15.3 التي تدعم هذه التحديثات، ونعرف أبل جيدًا أنها من الشركات التي لا تتوقف عن عمل تحديثات لهواتفها لتوفر لمستخدميها أقصى جودة ممكنة.

الان حان وقت الإصدار التجريبي الجديد iOS 15.4 and iPadOS 15.4 وهذا الاصدار تم إطلاق هذا التحديث بالامس للمطورين فقط والأن تقوم شركة أبل بإطلاقه للمستخدمين الذين يكونوا جزءًا من برنامج أبل التجريبي.

ويحتوي هذا التحديث على العديد من المميزات أهمها هو أنه يمكنك الآن استخدام Face ID عند ارتدائك قناع وهذه الخاصية قد استغرقت عامين للانتهاء منها بشكل جيد، لكن لا يدعم التشغيل على النظارات الشمسية.

كما ظهرت العديد من المميزات الخاصة بالمستخدمين الذين يستخدمون النظارات لكن لابد لك من إعداد كل زوج من هذه النظارات لكي تستطيع الاستمتاع بالمميزات التي تقدمها شركة أبل للمستخدمين لتوفير لهم أكبر قدر ممكن من الراحة.

بالإضافة إلى أن تحديث iPadOS 15.4 يوفر لك التحكم بالعديد من الأجهزة الالكترونية مع Universal Control الخاصة بـ ماك والايباد من خلال لوحة مفاتيح واحدة ومؤشر واحد لك لا بد من أن تكون أجهزة الماك هذه متواجدة على نظام macOS Monterey 12.3.

كما احتوت iOS 15.4 and iPadOS 15.4 هذه الإصدارات التجريبية على رموز تعبيرية جديدة وهيار جديد للتحكم في سطوع الشاشة في الايباد واحتوت أيضاً على عناصر لواجهة مستخدم لبطاقة أبل، وعملت أبل على سهول الوصول لـ SharePlay في هذه التحديثات.