سامسونج تُطلق تحديث فبراير لهاتف Galaxy Note20

سامسونج تُطلق تحديث فبراير لهاتف Galaxy Note20

قامت عملاقة التكنولوجيا الكورية سامسونج بإطلاق تحديث فبراير لهاتف Galaxy Note2 وكلنا نعلم أن سامسونج من أفضل الشركات التي تقوم بإطلاق العديد من الهواتف المميزة لنا.

كما تتجه سامسونج إلى توفير أقصى متعة وأمان لمستخدميها فتعمل بجهد على توافر التحديثات للهواتف الذكية التي تحتوي على بعض الثغرات لكي تزيد من أمانها، ليس هذا فحسب بل تعمل على توفير تحديثات الأمان لحماية الهواتف من الاختراق وتوفير أقصى درجة أمان لها.

ونحن نعلم أن سامسونج تعمل على إطلاق إصدارات خاصة بتصحيح الأمان شهرياً للعديد من أجهزتها قبل بداية الشهر فها هي الآن تقوم بإطلاق تحديث فبراير لهاتف Galaxy Note20 ونحن ما زلنا في شهر يناير ولم يبدأ شهر فبراير بعد.

لكن هذه الإصدارات لا تقوم سامسونج بإطلاقها مبكراً لهواتف معينة أو سلسلة معينة بل تقوم بتوفيرها لهواتف عشوائية، لكن لابد لك أن تعرف أنه لابد من توافر تحديث تصحيح الأمان من قبل شركة سامسونج لهاتف من هواتفها قبل بداية الشهر مثل تحديث اليوم الذي جاء مبكراً قبل بداية شهر فبراير لهاتف سامسونج جلاكسي نوت 20.

لكن هذا التحديث تم إطلاقه في هولندا فقط لذلك إذا كنت تمتلك هاتف سامسونج جلاكسي نوت 20 فكل ما عليك هو انتظار بضعة أيام وسيتم توافر التحديث في بلدتك لأن التحديث سيتم توافره في جميع أنحاء العالم في خلال أيام قليلة، ولا بد لك من التحقق يدوياً ما إذا توافرت التحديثات لجهازك أم لا من خلال الدخول على الإعدادات المتواجدة على جهازك.