شركة واتس اب تعلن عن توفيرها صدار تطبيق iPad

واتس اب تعلن عن توفيرها صدار تطبيق iPad

تعمل شركة ميتا على تقديم الكثير من المميزات الرائعة داخل التطبيقات الخاصة بها مثل تطبيق واتس اب، ومن بين هذه المميزات أن الشركة قد أتاحت خاصية الردود التفاعلية على الرسائل، وبالرغم من أن هذه الميزة تم توفيرها فقط بين مستخدمي هواتف آيفون، إلا أن هذه الميزة لاقت شعبية كبيرة بين مستخدمي اندرويد.

لم تكن هذه الميزة هى الميزة الوحيدة التى وفرتها شركة ميتا داخل تطبيق واتس آب، ولكن قامت توفيرها سماع التسجيلات الصوتية قبل إرسالها، أيضاً ميزة سماع التسجيلات الصوتية أثناء الانتقال بين المحادثات، وبالتالي تعمل هذه الميزة من تعديد المهام أثناء استخدام تطبيق واتس اب.

تسعى أيضاً الشركة على زيادة الشعبية الخاصة بها، لم تكتفي شركة ميتا من إمتلاكها للحصة السوقية الكبيرة بين مستخدمي آيفون وأندرويد، ولكنها قامت بالإعلان عن توفيرها تطبيق واتس اب لنظام تشغيل iPad.

من المعروف أن شركة ميتا توفير الكثير من المميزات بناء على طلب المستخدمين، نرى أن الكثير من المستخدمين فى السنوات الأخيرة الماضية قد طلبوا من شركة ميتا توفير تطبيق واتس اب لنظام التشغيل iPad، الآن قامت الشركة الإعلان عن بدء تطوير تطبيق واتس اب لهذا النظام، سوف تتيح تطبيق انستجرام أيضاً.

وأوضح لويل كاثكارت رئيس قسم التكنولوجيا داخل شركة ميتا، أن سبب التأخير فى إطلاق تطبيقي واتس آب وانستجرام، هو أن التكنولوجيا التى يعمل عليها التشفير بين طرفين لم تكن على درجة كبيرة من التطور لتوفير التشفير الكامل بين الهواتف، وأوضح لويل أن الشركة تعمل بجهد كبير لتوفير التطبيقات على النظام الجديد.