شركة أبل تطلق تحديث iOS 15.2.1 و iPadOS 15.2.1

شركة أبل تطلق تحديث iOS 15.2.1 و iPadOS 15.2.1

قامت شركة أبل اليوم بإطلاق تحديث جديد لأجهزة الهواتف الذكية والتابلت وتم إطلاق التحديث للهواتف الذكية باسم iOS 15.2.1 والايباد باسم iPadOS 15.2.1 ويعمل هذا التحديث على إصلاح بعض الأخطاء.

أما عن حجم التحديث فيأتي تحديث iOS 15.2.1 و iPadOS 15.2.1 بحجم كبير جدًا فهو متاح بحجم 970 ميجابايت وهو من أكثر الأمور غرابة حيث أن وقت التغيير الخاص بالتحديث الجديد قصير جدًا ليس هذا فحسب بل أيضاً يعتبر الأمر غريباً لأن هذا الاصدار تم إطلاقه لمعالجة بعض الأخطاء المتواجدة في الهاتف ولا يأتي بأي مميزات جديدة.

كما يعمل التحديث على إصلاح بعض الأخطاء التي ظهرت مثل خطأ الرسائل قد ظهر خطأ في بعض الرسائل التي تحتوي على صور والتي يتم إرسالها مع ربط الآي كلاود، وهناك خطأ آخر بخصوص CarPlay الذي ظهرت عند استخدام جهات إدخال خارجية.

وهذا من خلال ما قالته شركة أبل بخصوص هذا التحديث لأن هناك عدد كبير من المستخدمين قاموا بالابلاغ عن وجود خطأ في CarPlay في وسائل التواصل الاجتماعي يتم ظهور الخطأ عند استخدام جهات إدخال خارجية.

فإذا كنت من مستخدمي أجهزة أبل سواء كنت من مستخدمي الهواتف الذكية أو التاب وظهرت عندك إحدى المشاكل السابقة فكل ما عليك هو استخدام التحديث الجديد لعلاج هذه المشاكل بنجاح والحصول على استخدام مريح وممتع.

كما يتم التحديث إلى هذا الإصدار من خلال إعدادات الهاتف أو عن طريق ظهور إشعار في شاشة الهاتف بخصوص توافر تحديث في جهازك.