تطبيق فيزيتا: تحميل برنامج فيزيتا للحصول على الرعاية الطبية

تطبيق فيزيتا

الكثير منا يقوم بالبحث عن طبيب جيد ومشهور دون القلق من طريقة الكشف أو كفاءة الطبيب بصفة عامة مع كفاءة عيادته، لذا جاء تطبيق فيزيتا بالحل الامثل للقضاء على كل هذا القلق بشأن الأطباء وعدم معرفتنا بهم عن طريق تجميعهم بكافة التخصصات الموجودة في الطب في مكان واحد الا وهو موقع أفضل الأطباء المعروف بإسم برنامج فيزيتا للاطباء حيث يعد الحل المناسب في القضاء على حيرة اختيار الطبيب المناسب للمرض الذي نعاني به.

بالإضافة إلى سهولة التعامل مع التطبيق بمعنى أنه مجرد ان تدخل بياناتك و تفتح خاصية ال جي بي اس gps كي يتعرف التطبيق على موقعك الجغرافي يتم ظهور نتيجة بحثك عن تخصص المرض الذي تعاني منه بجميع أطباء هذا التخصص بالإضافة إلى عنوانهم وثمن الكشف في العيادة بجميع التفاصيل التي تريد معرفتها في الحجز عند اي طبيب.

لماذا نستخدم تطبيق فيزيتا؟

نقوم بإستخدام ابلكيشن فيزيتا لأنه بكل بساطة افضل تطبيق تم انشائه في مجال الرعاية الطبية الممتازة للقضاء على الحيرة الدائمة في البحث عن دكاترة كفاءتهم العلمية عالية دون القلق منهم بأي جانب من جوانب أو الحذر منهم اذا كانوا مبتدئين، لذا قام تطبيق vezeeta بالقضاء ومحو كل هذه المشاكل التي يمكن أن تواجهك عند بحثك عن طبيب معالج جيد يتناسب مع المرض الذي تعاني منه.

كما أن التطبيق بسيط لا يوجد به اي تعقيدات في التعامل معه حيث انه لا يحتوي على اي اعلانات اثناء التصفح على الأطباء وتقيماتهم بمعنى أن كل طبيب داخل التطبيق يوجد عليه تقييم يتم تحديده بواسطة المرضي الذين قاموا بزيارة هذا الطبيب ووضعوا تقييمهم عليه، تعد هذه الخاصية من أهم الخواص التي تتواجد داخل التطبيق لأنها تساعد الكثير من الناس في رؤية اراء الاخرين في هؤلاء الاطباء ومن هنا يمكن اختيار الطبيب المناسب بكل سهولة بناءاً على تقييمه.

ليس ذلك فقط بل يتواجد داخل التطبيق عدد لانهائي من التخصصات الطبية اطبائهم بمعنى ان كل تخصص يندرج اسفله العديد من الأطباء من نفس المجال مما يساعدك في عملية البحث اي انه يمكنك اختيار الطبيب الذي تم تقييمه بشكل جيد و معرفة سعر الكشف و معرفة مواعيد الحجز ايضاً بعنوان العيادة التي ستقوم بزيارتها كي تكشف.

اقرأ أيضاً: تحميل تطبيق كريم باص للتنقل بالباصات بأرخص الاسعار للأندرويد والأيفون

نبذة عن برنامج فيزيتا

يعد ابلكيشن فيزيتا من أكفأ البرامج لتسهيل الحصول على الرعاية الطبية بسهولة لجميع انظمة تشغيل الهواتف سواء الاندرويد او الايفون ويمكنك تحميله في دقائق لأن ذلك الامر لا يستغرق الكثير من الوقت بالإضافة إلى أنه يتميز بواجهة ممتازة تساعدك في البحث عن طبيبك بكل سهولة و شرح ما تعاني منه حتى يتم ظهور اقتراحات عليك تقوم باختيار احدى تلك الاقتراحات ثم اختيار الطبيب المختص في المجال الذي تريده بشكل سهل و بسيط.

كما انه يمكنك التواصل مع الطبيب عبر الهاتف المحمول المسجل داخل التطبيق حتى تقوم بالاتصال به وتأكيد الحجز أو الحصول على استشارة طبية عبر الهاتف، حيث انه يمكنك معرفة كل هذه المعلومات بضغطة واحدة من منزلك دون الحاجة للقيام بعمليات بحث كثيرة عن اطباء مناسبين لما نمر به من مرض او اي شئ اخر يختص بمجال الطب بوجه عام.

معلومات عن تطبيق فيزيتا

تطبيق فيزيتا ما هو إلا تطبيق متميز في مجالات الرعاية الطبية بكل انواعها، يعمل علي مساعدتك اينما كنت وفي اي وقت على مدار يومك بمعني انه يمكنك حجز طبيبك المفضل بكل سهولة او البحث عن افضل واشهر الاطباء المتخصصين في المجال الذي تريد حجز طبيبك منه عن طريق ادخال او تحديد موقعك حتى يتعرف التطبيق على مكانك و يقوم بإظهار جميع الأطباء الموجودة حولك بالإضافة إلى خط السير إلى عيادة الطبيب حتى لا تضل الطريق من منزلك اليه.

كما أن التطبيق يتميز بأنه مجاني بمعني انه يمكنك تحميله من انظمة تشغيل الاندرويد او انظمة تشغيل الايفون عن طريق جوجل بلاي او app store بدون دفع اي مصاريف او رسوم اضافية كي تحصل على برنامج فيزيتا للاطباء حيث يتميز ايضاً بأنه صغير الحجم مما يجعلك لا تحتاج إلى حذف اي برامج او صور زائدة من هاتفك المحمول لأنه لا يأخذ مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهاتف الداخلية.

علاوة على ذلك يتيح لك التطبيق خاصية ممتازة الا وهي رقم خدمة عملاء ابلكيشن فيزيتا التي تساعدك في التواصل مع فريق عمل Vezeeta إذا حدثت مشكلة يمكنك التواصل معهم وسوف يتم حلها فور طرحك للمشكلة، ليس ذلك فقط بل يوفر لك التطبيق خدمة كشف مجاني فيزيتا بمعني انه يمكنك الحصول على كشف مجاني للطبيب الذي تقوم باختياره عن طريق الحجز عبر التطبيق بكل سهولة ويسر دون دفع اي رسوم زيادة عن سعر الكشف او دفع اي اموال بصفة عامة.

اقرأ أيضاً: تحميل تطبيق مرسول لتوصيل الطلبات للأندرويد والأيفون

تطبيق vezeeta للاندرويد

  • حجم التطبيق: 48 ميجا بايت.
  • سعر التطبيق: مجاني.
  • متطلبات التطبيق: اندرويد 5.0 والأحدث.
  • تقييم البرنامج: 4.7 من 5

تطبيق فيزيتا للايفون

  • حجم التطبيق: 183.1 ميجابايت.
  • سعر التطبيق: مجاني.
  • متطلبات التطبيق: نظام تشغيل الأيفون 11.0 والأحدث.
  • تقييم البرنامج: 4.4 من 5

تحميل برنامج فيزيتا

ما هي مميزات تطبيق فيزيتا Vezeeta؟

  • سهولة الحجز:
    يتميز برنامج فيزيتا للاطباء بأنه يمكنك حجز طبيبك بكل سهولة دون الحاجة للذهاب إلى العيادة مخصوص وحجز كشف فيزيتا حيث وفر عليك التطبيق بذل الجهد في ذلك الأمر.
  • تعدد التخصصات للأطباء:
    يحتوي تطبيق فيزيتا على نخبة من أفضل الأطباء من كافة التخصصات التي يمكن ان تحتاجها بمعني انه يمكنك البحث عن اي تخصص في مجال الطب وسوف يظهر لك قائمة بجميع الأطباء في ذلك التخصص ويمكنك اختيار من تريده عن طريق التقييم المحدد له.
  • عيادات فيزيتا:
    تعد عيادات فيزيتا الخاصة بالتطبيق من افضل العيادات التي يمكن لمستخدمي التطبيق الذهاب اليها لانها تعد من أرقى العيادات في مصر وذلك السبب كي تليق بعملاء برنامج فيزيتا.
  • مجاني بالكامل:
    التطبيق مجاني بمعني انك لست في الحاجة إلى دفع أي مصاريف زائدة أو رسوم إضافية حتي يمكنك الحصول على التطبيق ولا تحتاج ايضاً لدفع ثمن حجز الكشف الذي تقوم به من خلال التطبيق وعند زيارتك للعيادة لا تدفع مبلغ أكبر من الذي حدده لك التطبيق من قبل الطبيب المختار.
  • الإعلانات داخل Vezeeta:
    لا يحتوي التطبيق علي اي اعلانات يمكن أن تظهر عند تصفحك داخل التطبيق حيث تعد هذه الميزة من اهم مميزات التطبيق لان الاعلانات تزعج بعض الناس اثناء تصفحهم لأي تطبيق لذا لا يدعم فيزيتا خاصية الاعلانات داخل البرنامج.
  • قائمة الأطباء المفضلين:
    من المعروف أن تطبيق فيزيتا يحتوي على عدد كبير من الأطباء في جميع مجالات الطبيب، لذا تم اضافة خاصية المفضلة حيث تعمل هذه الخاصية على إضافة الأطباء المفضلين بالنسبة لك في هذه الخاصية حتى يمكنك العودة لهؤلاء الأطباء بكل سهولة دون الحاجة لعملية البحث مرة اخرى.
  • خط السير للطبيب:
    يتيح لك تطبيق vezeeta خط السير للطبيب عن طريق تحديد موقعك عبر خاصية ال gps ثم اختيار الطبيب الذي تود الذهاب اليه ثم القيام بفتح الخريطة المتاحة داخل بيانات الطبيب حتى تتمكن من متابعة خط سيرك من موقعك إلى موقعه و لا تضل الطريق.
  • مدعوم لجميع أنظمة التشغيل:
    يتميز موقع أفضل الأطباء أيضاً المعروف باسم Vezeeta انه يدعم جميع انظمة تشغيل اجهزة الاندرويد وانظمة تشغيل الايفون حتى تتمكن من حجز طبيبك عبر أي جهاز من تلك الأجهزة بكل سهولة دون الحاجة للذهاب إلى عيادات فيزيتا وإنتظار دور في الحجز وإضاعة الكثير من الوقت.

اقرأ أيضاً: تحميل برنامج B Tech للتسوق اونلاين للأندرويد والأيفون

ماهي طريقة إستخدام برنامج فيزيتا؟

  • قم بتحميل تطبيق vezeeta فيزيتا.
تطبيق فيزيتا
  • بعد الإنتهاء من التحميل قم بفتح التطبيق.
  • عند فتح التطبيق يقوم بعرض خيار اللغة وتحديد البلد التي تقيم فيها ومن ثم تقوم بالضغط على تم “Done”.
ابلكيشن فيزيتا
  • ومن ثم يقوم التطبيق بعرض أذونات الوصول لتحديد موقعك وذلك لعرض العيادات القريبة وتوصيل الدواء لعنوانك.
برنامج فيزيتا
تحميل برنامج فيزيتا
  • يقوم التطبيق بعرض واجهة التطبيق المميزة والتي تحتوي على العديد من الأيقونات وهي:
  • أيقونة الرئيسية:

يمكنك من خلال تلك الأيقونة حجز كشف عيادة وذلك عن طريق كتابة اسم التخصص واسم الدكتور أو المستشفي، مع إمكانية طلب أدوية عن طريق تصوير الروشتة أو استشارة صيدلي أو روشتة.

تحميل تطبيق فيزيتا

يمكنك من خلال تلك الأيقونة عمل مكالمة مع دكتور للمتابعة عبر المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو أو طلب زيارة منزلية أو عمل عملية كل ذلك متوافر داخل تطبيق فيزيتا.

  • أيقونة مواعيدي:
برنامج فيزيتا للاطباء

يمكنك من خلال تلك الأيقونة متابعة جميع حجوزاتك التي قد قمت بحجزها مع العديد من الدكاترة فيمكنك مراجعتها بسهولة عن طريق تلك الأيقونة.

  • أيقونة المزيد:
برنامج vezeeta

تحتوي تلك الأيقونة على العديد من الخيارات الهامة داخل برنامج فيزيتا للاطباء vezeeta وهي “إعدادات، وتأميني الطبي، اتصل بنا، عن فيزيتا، المفضلة، نقاط فيزيتا، وتسجيل الخروج”.

اقرأ أيضاً: تحميل برنامج IKEA لشراء الأثاث المنزلي الجاهز للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق vezeeta فيزيتا للكشف منزلى

اسئلة عن برنامج فيزيتا للكشف منزلى

هل برنامج فيزيتا مدفوع؟

لا تطبيق فيزيتا vezeeta تطبيق مجاني تمامًا ولا يتطلب أي رسوم إضافية عند تنزيل البرنامج على هاتفك الذكي، كما يمكنك تحميل برنامج فيزيتا vezeeta لأنظمة تشغيل الاندرويد والايفون.

ما هي فكرة برنامج فيزيتا vezeeta؟

تعتمد فكرة برنامج فيزيتا على توفير الوقت والجهد في البحث عن أكفأ أطباء عبر برنامج فيزيتا لأن جميع أطباء فيزيتا على اعلى مستوى من الدقة في علاج أي مرض يواجهك علاوة على ذلك يتيح لك تطبيق فيزيتا كشف منزلي بمعني انه اذا كنت غير قادر على الذهاب إلى عيادات فيزيتا يقوم التطبيق بإرسال طبيب إلى منزلك ويكشف عليك دون الحاجة لبذل أي مجهود في زيارة العيادة.

هل يمكن تحميل تطبيق فيزيتا vezeeta على أجهزة الكمبيوتر؟

لا، لا يتوفر برنامج فيزيتا على أنظمة تشغيل الويندوز والماك لكن يمكنك زيارة موقع أفضل الأطباء فيزيتا vezeeta من هنا.

يمكنك تنزيل برنامج فيزيتا vezeeta علي أنظمة تشغيل الأندرويد لأنه يدعم تلك الأنظمة من التشغيل، بالإضافة إلى أنه يدعم أنظمة تشغيل الايفون أيضاً وكلا من النظامين يتم تثبيت التطبيق عن طريق متاجرهم بشكل مجاني تماماً.

هل يعمل تطبيق فيزيتا vezeeta بدون انترنت؟

لا، لا يمكنك استخدام برنامج vezeeta بدون الإتصال بشبكة الإنترنت لأن التطبيق يعتمد على الأنترنت فى عملية البحث عن الطبيب أو حتى طلب الأدوية من الصيدلية.

ما هي أنظمة التشغيل التي يدعمها برنامج vezeeta؟

يتوفر تطبيق برنامج vezeeta للعديد من الأجهزة وهي:

  • أنظمة تشغيل هواتف الأندرويد.
  • أنظمة تشغيل هواتف الآيفون.

هل يحتوي تطبيق فيزيتا vezeeta على إعلانات؟

لا، لا يحتوي برنامج فيزيتا vezeeta على العديد من الإعلانات المزعجة أثناء الإستخدام وهذا ما يميز برنامج فيزيتا عن غيرة من التطبيقات الاخري المتخصصة في البحث عن الأطباء والصيدليات القريبة منك بسهولة.

هل برنامج فيزيتا vezeeta يدعم لغة واحدة فقط؟

لا، حيث لا يقتصر تطبيق vezeeta على لغة واحدة بل يوفر لك العديد من اللغات منها اللغة العربية والإنجليزية، مع إمكانية إختيار الدولة التي تقيم بها مما يساعدك كثيراً في إختيار الطبيب الذي تريده بسهولة مع إمكانية البحث عن الصيدليات أيضاً بعدد نقرات أقل.

فى النهاية، يعد تطبيق فيزيتا من أفضل البرامج الموجودة داخل مصر التي تساعد المستخدم في البحث عن الطبيب المناسب و ترشيح عدد كبير من أكفأ الأطباء ايضاً و إتاحة حرية الاختيار بينهم، ليس ذلك فقط بل يعمل التطبيق على توفير الوقت والجهد في الذهاب الى العيادة مخصوص لحجز الكشف او البحث بصفة عامة عن طبيب جدير بالثقة لذا عليك بتحميل برنامج فيزيتا في اسرع وقت لانه من افضل التطبيقات في مجال الطب للحصول على الرعاية الطبية بسهولة.

اقرأ أيضاً: تحميل برنامج Wasalny لتسهيل مشوارك للاندرويد مجاناً