تطبيق بي تك: تحميل ابلكيشن بي تك B Tech للتسوق

تطبيق بي تك

بعد التطور التكنولوجي في عصرنا الحاضر وبالأخص في عالم التسوق والبيع والشراء والتقسيط عبر الإنترنت، ففي ظل انتشار فيروس كورونا أصبح النزول للتسوق أمر صعب فمن هنا نقوم بتقديم تطبيق بي تك B.TECH لهاتفك الأندرويد والأيفون.

حيث أنه كما يعرف الجميع ان هناك الكثير من تطبيقات التسوق الأونلاين لكن عند رغبتك في الحصول على منتج جيد بأسعار مناسبة جداً عليك تحميل تطبيق بي تك B.TECH الذي يعد من أفضل و أشهر الماركات المصرية التي تم انشائها لتناسب جميع فئات المجتمع بسبب تهاون أسعارها و التهاون في نظام القسط.

بالإضافة إلى سهولة إستخدامك للتطبيق حيث لا يوجد أي تعقيدات مع واجهة البرنامج أو التصفح وإتمام شراء اي منتج علي عكس باقي التطبيقات التي تقوم بنفس ما يقوم به تطبيق بي تك B.TECH، بمعني أنه يمكنك مواجهة مشاكل عديدة في عملية الشراء و عملية الدفع كي تحصل على المنتج الذي ترغب فيه لكن مع تطبيق بي تك لا يوجد أي تعقيدات في عملية الشراء و الدفع.

لماذا نستخدم تطبيق بي تك B.TECH؟

نستخدم تطبيق بي تك B.TECH بكل بساطة لانه من افضل التطبيقات التي تساعد المستخدم في الحصول على ما يريد بكل سهولة دون بذل الجهد واضاعة الوقت في عملية البحث والتفكير في كيفية الدفع ان كانت عند الإستلام يجب إدخال كود الڤيزا الخاص بك، حيث إن تطبيق بي تك B.TECH حل لك جميع تلك المشاكل بكل بساطة و سهولة.

بالإضافة إلى أن سبب نجاح شركة بي تك هو العمل الجماعي حيث قام فريق عمل بي تك بالسعي جاهداً للوصول إلى ما وصلوا اليه اليوم من انجازات عن طريق المشاركة بينهم البعض في العمل حتى يكبر اسم الشركة ويزدهر، حيث استعان فريق عمل بي تك B.TECH ببعض المبرمجين كي يقوموا بانشاء تطبيق يقوم بمساعدة الناس في التسوق دون الحاجة للذهاب إلى فروع بي تك B.TECH.

علاوة على ذلك يمكنك الحصول علي عروض وخصومات هائلة جداً لا يمكنك الحصول عليها في أي فرع من فروع الشركة بل تستمتع بها فقط اذا كنت من مستخدمي التطبيق فقط لا غير، كما انه يمكنك مشاركة التطبيق مع اصدقائك والعائلة بكل سهولة كي يستمتعوا معك بالتسوق اونلاين دون الحاجة للذهاب إلى أي فرع من الفروع الخاصة بشركة بي تك.

تعتبر شركة بي تك B.TECH من الشركات القديمة والكبيرة المشهورة على مستوى الجمهورية ببيع الاجهزة والادوات الكهربائية بالكامل بأعلي جودة ممكنة منذ أعوام كثيرة جداً حيث ان اسم الشركة ليس مجرد اسم عادي بل اسم له تاريخ قديم في عالم الاجهزة المتطورة الحديثة.

اقرأ أيضاً: تحميل تطبيق ليتجو لإجراء عمليات البيع والشراء للبضاعة من الهاتف

نبذة عن تطبيق بي تك B.TECH

كما ان تطبيق بي تك B.TECH يوفر الكثير من عروض بي تك اليومية المنفردة والتي تناسب أي بيت عن طريق سهولة الدفع في المنتج الذي تريده بمعني انه يمكنك شراء ما تريد بالقسط ولكن المختلف في خدمة بي تك B.TECH للتقسيط هي دفع القسط وأقل فوائد ممكنة على عكس اي مكان اخر او شركة أخري.

مما يجعلك تدفع بالقسط المريح دون دفع الكثير من المال المنفق في الفوائد او الرسوم الإضافية على سعر المنتج و هذا ما يميز بي تك B.TECH كما انه يوجد خدمة عملاء واستعلام بي تك داخل التطبيق يجعلك اذا واجهت اي مشكلة تتواصل معهم وتعرض عليهم ما حدث وفور عرضك لتلك المشكلة سيتم حلها علي الفور بشكل سريع.

بالإضافة إلى أن تطبيق بي تك B.TECH لا يشغل مساحة كبيرة في هاتفك المحمول مما يجعلك لا تحذف الكثير من البرامج او الصور كي تستمتع بالتطبيق ومميزات التطبيق، مما يجعلك تدفع بالقسط المريح دون دفع الكثير من المال المنفق في الفوائد أو الرسوم الإضافية على سعر المنتج وهذا ما يميز بي تك، كما أنه يوجد خدمة عملاء واستعلام بي تك B.TECH داخل التطبيق يجعلك اذا واجهت اي مشكلة تتواصل معهم وتعرض عليهم ما حدث وفور عرضك لتلك المشكلة سيتم حلها على الفور بشكل سريع.

اقرأ أيضاً: تحميل تطبيق المنيوز لتصفح دليل المطاعم للأندرويد والأيفون

معلومات عن ابلكيشن بي تك

تم اصدار تطبيق بي تك B.TECH من وقت ليس ببعيد و لكن تم تحقيق نجاحات لا حصر لها عليه بسبب شهرة الشركة بالاضافة الي سهولته في التعامل معه بمعنى أنه غير معقد في تعاملاتك او تصفحك على التطبيق، بالإضافة إلى عدم احتواء التطبيق على اعلانات مما يزيد من إعجاب الناس الشديد للتطبيق لأن الكثير من مستخدمي الهاتف ينزعجون بسبب ظهور الاعلانات التي ليس لها فائده سوي تعطيل الشخص عن تصفحه.

حيث يتميز تطبيق بي تك B.TECH بأنه متاح لجميع انظمة تشغيل الاندرويد وبشكل مجاني ايضاً مما يجعلك لا تدفع رسوم اضافية كي تحصل على البرنامج وتقوم بتحميله بالإضافة إلى أنه صغير الحجم بمعنى أنه لا يشغل مساحة كبيرة من هاتفك المحمول ولا يجعلك تحتاج إلى حذف البرامج او الصور لأنه لا يأخذ مساحة كبيرة في ذاكرة تخزين الهاتف المحمول الخاص بك.

حيث أن فروع بي تك B.TECH تصل الى 80 فرع على مستوي الجمهورية وهذا ليس رقم قليل بل تم تحقيق النجاح للشركة بفضل العملاء وجودة الصناعة للاجهزة الكهربائية مما جعل الشركة تكبر في الحجم حتى أصبحت أكبر شركة في تخصص بيع الاجهزة الكهربائية بجميع انواعها واشكالها واسعارها.

ابلكيشن بي تك للاندرويد

  • حجم التطبيق: 34 ميجا بايت.
  • سعر التطبيق: مجاني.
  • متطلبات التطبيق: أندرويد 4.4 والأحدث.
  • تقييم البرنامج: 4.1 من 5

ابلكيشن بي تك للايفون

  • حجم التطبيق: 50.5 ميجابايت.
  • سعر التطبيق: مجاني.
  • متطلبات التطبيق: نظام تشغيل الأيفون 13.5 والأحدث.
  • تقييم البرنامج: 3.0 من 5

تحميل تطبيق بي تك للتقسيط

ما هي مميزات برنامج بي تك B.TECH؟

  • إمكانية التقسيط مع ميني كاش:
    تتوافر كافة المنتجات داخل التطبيق بسعر الكاش بسعر التقسيط مع شرح أشهر التقسيط المتاحة لذلك المنتج ما عليك سوى اختيار الطرق التي تناسبك أثناء عملية الدفع.
  • يتوافر التطبيق للعديد من الأنظمة:
    يتوفر برنامج بي تك B.TECH للعديد من أنظمة التشغيل وهي الأندرويد والآيفون وهذا ما يميز التطبيق عن غيره من التطبيقات التي تستخدم في التسوق والبيع والشراء عبر الإنترنت.
  • صغر حجم التطبيق:
    حيث يتناسب حجم التطبيق للكثير من مستخدمي الهواتف الذكية من اندرويد وايفون وهذا ما يميز التطبيق عن غيره من التطبيقات الأخرى.
  • الأسعار المميزة والخصومات:
    إذا كنت تبحث عن الأسعار والخصومات فهذا التطبيق يوفر لك العديد من الخصومات المميزة على جميع المنتجات مثل الهواتف والأدوات المنزلية المختلفة والملابس وغيرها من المنتجات الأخرى، لذلك يُعد من أفضل التطبيقات التي تقدم عروض للمستخدم ويمكنك تجربة ذلك الآن.
  • توافر التطبيق بعدة لغات:
    تُعد هذه الميزة من المميزات التي تبرز التطبيق عن غيره من التطبيقات حيث يدعم لغتين اللغة العربية وهي الأهم واللغة الإنجليزية وهذا يفيد المستخدم عند التنقل داخل التطبيق.
  • مجانية التطبيق:
    تعد هذه الميزة مهمة أيضاً بالنسبة لأغلب مستخدمين التطبيق، لذا يتوفر برنامج بي تك B.TECH بشكل مجاني لجميع انظمة تشغيل الهاتف سواء ان كانت اندرويد او ايفون.
  • توفر تخفيضات بصفة مستمرة:
    يوفر لك تطبيق بي تك العديد من التخفيضات والأسعار المميزة على كافة المنتجات المتواجدة على التطبيق حيث يقدم لك متعة أثناء التنقل والتسوق داخل البرنامج.
  • تعدد طرق الدفع داخل التطبيق:
    يُعد تطبيق B.TECH من التطبيقات المميزة فى ذلك الأمر والتي تتيح لكافة المستخدمين تعدد طرق الدفع وهو عن طريق الدفع الإلكترونى أو الدفع النقدي عند إستلام الاوردر الخاص بك.
  • سهولة تسجيل الدخول:
    حيث يمكنك التسجيل داخل التطبيق بسهولة وذلك عن طريق رقم الهاتف الخاص بك أو عن طريق حسابك الخاص بالتطبيق أو عن طريق حساب جوجل.

اقرأ أيضاً: تحميل تطبيق أكلنى لطلب الطعام اون لاين للاندرويد والايفون

ما هي عيوب برنامج بي تك B.TECH؟

  • الإعلانات:
    يحتوي التطبيق على العديد من الإعلانات بداخله وهذا ما يزعج الكثير من مستخدمي التطبيق.

ما هي طريقة استخدام برنامج بي تك B.TECH؟

  • قم بتحميل برنامج بي تك B.TECH
ابلكيشن بي تك
  • بعد الإنتهاء من التحميل قم بفتح التطبيق.
  • بعد فتح التطبيق يقوم بعرض العديد من الأذونات حتى يقوم بالوصول إلى مخزن الصور الخاص بك.
برنامج بي تك
  • ثم بعد ذلك يقوم التطبيق بالدخول الى التطبيق ومن ثم يظهر واجهة التطبيق التي تحتوي على العديد من الأيقونات وهي:
  • أيقونة الرئيسية:
تحميل برنامج بي تك

تحتوي تلك الأيقونة على بعض خيارات الدفع مثل “مينى كاش” والعروض اليومية وخيار الموبايل والتابلت وتلفزيونات وأجهزة منزلية كبيرة وأجهزة منزلية صغيرة، لابات وكمبيوتر والكترونيات وأدوات العناية الشخصية والعاب.

مع عرض أجدد المنتجات والأكثر مبيعاً على التطبيق وأشهر الماركات العالمية حيث يمكنك طلب أي منتج تريده من خلال تطبيق بي تك.

  • أيقونة المنتجات:
تحميل تطبيق بي تك

يمكنك من خلال تلك الأيقونة طلب الاوردر الخاص بك حيث يحتوي على العديد من الخيارات مثل “عروض البلاك فراي داي، موبايل وتابلت، تلفزيونات، أدوات العناية، أجهزة منزلية صغيرة، أجهزة منزلية كبيرة، لاب توب وكمبيوتر، الكترونيات”.

  • أيقونة العروض:
برنامج B Tech

تحتوي تلك الأيقونة على العديد من المنتجات التي تحتوي على بعض الخصومات والتي يمكنك طلبها في أي وقت من الأوقات.

  • أيقونة حسابك:
برنامج B Tech

تحتوي تلك الأيقونة على العديد من الخيارات وهي حساب المينى كاش نقاط المكافأة وطلباتي إعدادات الحساب والإعدادات الحساب واللغة.

  • أيقونة مشترياتك:
عروض بي تك اليوم

وتظهر داخل تلك الأيقونة كافة الطلبات و الاوردرات التي قمت بطلبها مسبقاً.

تحميل تطبيق بي تك للتقسيط لهاتفك الأندرويد والأيفون

اسئلة عن برنامج بي تك B.TECH للتسوق

هل ابلكيشن بي تك مدفوع؟

لا تطبيق B Tech تطبيق مجاني تمامًا حيث يمكنك تحميله لجميع أنظمة التشغيل للأندرويد والأيفون بكل سهولة دون اي رسوم إضافية أثناء عملية التثبيت بالإضافة إلى أن التطبيق لا يستحوذ على مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف.

هل يمكن تحميل ابلكيشن بي تك على أجهزة الكمبيوتر؟

لا، للاسف لا يتوفر تطبيق بي تك B Tech على نظام تشغيل الويندوز والماك أيضاً لكن يمكنك تنزيل تطبيق بي تك B Tech على أنظمة تشغيل الهواتف الأندرويد والأيفون فيمكنك تحميل التطبيق عن طريق متاجرهم بشكل مجاني تماماً حيث لا تحتاج إلى دفع رسوم إضافية عن التثبيت.

ما هي أنظمة التشغيل التي يدعمها ابلكيشن بي تك؟

يتوفر برنامج بي تك B.TECH للعديد من أنظمة التشغيل وهي:

  • نظام تشغيل الهواتف الأندرويد.
  • نظام تشغيل الهواتف الأيفون.

هل يحتوي تطبيق تطبيق بي تك B Tech على إعلانات؟

نعم، تظهر بعض الإعلانات المزعجة داخل برنامج بي تك B.TECH وهذا ما يزعج بعض مستخدمي تطبيق بي تك.

في النهاية، يُعد برنامج B Tech من أفضل تطبيقات التي تمكنك من خلالها شراء العديد من المنتجات المتنوعة من أثاث منزل وهواتف وكافة الأشياء، حيث يوفر لك الكثير من الراحة فى عمليات الشراء المختلفة دون بذل أي مجهود.

اقرأ أيضاً: تحميل تطبيق أوبر إيتس لطلب وتوصيل الوجبات عبر الانترنت