هاتفي سامسونج W22 5G و Galaxy S10 Lite يحصلان على تحديث One UI 4

سامسونج W22 5G و S10 Lite يحصلان على تحديث One UI 4

قامت شركة سامسونج بالإعلان عن تحديث One UI 4 والذي قامت مؤخراً بتوفيره للعديد من هواتفها فتم إطلاق لسلسلة اس 20 وسلسلة نوت 20 ليس هذا فحسب بل قامت بتوفيره بعده هاتين السلسلتين إلى سلسلة جلاكس اس 10.

كما انتقلت الشركة إلى توفير هذا التحديث إلى الأجهزة اللوحية أيضاً فلم يتم اقتصاره على الهواتف الذكية فقط لذلك تم توافره إلى جلاكسي تاب او اس بلاس ليس هذا فحسب بل قامت شركة سامسونج بتحديث برنامج سامسونج كيدز لكي يتم توافره بواجهة One UI 4.

كما تسعى سامسونج إلى توافر هذا التحديث لأكبر عدد من أجهزتها لتوفير الاستخدام المميز والشيق لمستخدميها بالإضافة إلى غلق الثغرات المتواجدة وتوفر أقصى درجة من الأمان لمستخدمي سامسونج.

أما تحديث One UI 4 فهو يحتاج إلى نظام تشغيل أندرويد 12 كما يتم إطلاق تحديث One UI 4 لهاتف Galaxy S10 Lite بالاضافة إلى توافره في هاتف  سامسونج W22 5G أيضاً وإذا كنت تمتلك أي من هذه الهواتف فيمكنك التحديث إلى الإصدار الجديد بسهولة.

Samsung W22 5G
Samsung W22 5G

كما لابد لك أن تعرف أن هاتف سامسونج W22 5G سيكون الاصدار الجديد عليه برقم W2022ZCU2BULF كما لابد لك من استخدام التحديث الجديد إذا كنت تمتلك أي من الهواتف السابقة وذلك للميزات العديدة التي يوفرها لك التحديث.

ماذا يجب علي أن أفعل عند تحديث الهاتف؟

1- أن لا يقل مستوى البطارية عن 70%
2- لابد من توافر انترنت قوي
3- توافر مساحة كافية للتحديث والأفضل أن تترك 10 جيجابايت للتحديث
وهذا لتجنب أي أخطاء يمكن أن تحدث عند تحديث الهاتف.