يتم إطلاق هاتف ROG Phone 5s وROG Phone 5s Pro في الهند قريباً

يتم إطلاق هاتف ROG Phone 5s وROG Phone 5s Pro في الهند

تستعد شركة اسوس Asus لإطلاق هاتفي Asus ROG Phone 5s و ROG Phone 5s Pro الذي تم الإعلان عنهم في شهر أغسطس الماضي من عام 2021 حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن الهاتف فى يوم 15 فبراير الجاري من عام 2022.

حيث يأتي كلا الهاتفين بنفس المواصفات ولكن هاتف ROG Phone 5s يتميز بوجود لوحة إضاءة على الإطار الخارجي للهاتف، بينما هاتف ROG Phone 5s Pro بأتي بشاشة من نوع أموليد.

حيث يشترك هاتف ROG Phone 5s وROG Phone 5s Pro على العديد من المواصفات وهي أن كاميرات الهاتف الخلفية الأساسية بدقة 64 ميجا بكسل مع كاميرا مايكرو بدقة 13 ميجا بكسل مع كاميرا ثالثة بدقة 5 ميجا بكسل، بالنسبة إلى الكاميرا الأمامية للهاتف فتأتي بدقة 24 ميجا بكسل لكلا الهاتفين.

هاتف ROG Phone 5s و ROG Phone 5s Pro

بالنسبة لشاشة الهاتف فتأتي من نوع AMOLED مقاس 6.78 بوصة و بمعدل تحديث يصل إلى 144 هرتز، مع معالج من شركة كوالكوم وهو Snapdragon 888+ SoC، وبالنظر إلى بطارية الهاتف فتأتي بحجم 6000 مللي أمبير مع قوة شحن متميزة للغاية 65 واط.

يحتوي الهاتف أيضاً على مستشعر بصمات داخل مستوي الشاشة مع وجود سماعات مميزة للغاية من نوع ستريو حيث تُعطيك تجربة استخدام مميزة واستثنائية عند تشغيل الأغاني ومشاهدة الأفلام.

ولا تتوافر لدينا تسريبات حول سعر الهاتف المتوقع عن هاتفي ROG Phone 5s و ROG Phone 5s Pro ولكن سنقوم بموافاتكم بكافة المواصفات الخاصة بالهاتف فور توافر لدينا تفاصيل أكثر.