تسريبات حول مواصفات هاتف Realme C35

موعد إطلاق هاتف Realme V25 رسمياً

أعلنت شركة ريلمي Realme عن هاتف جديد من هواتفها المميزة وهو هاتف ريلمي سي 35 Realme C35 حيث يأتي الهاتف بسعر مميز للغاية، حيث يستطيع أي مستخدم شراء هذا الهاتف.

حيث يأتي الهاتف بشاشة من نوع LCD بمقاس 6.6 بوصة بدقة Full HD + و بمعدل تحديث يصل إلى 180 هرتز، وتأتي بالشاشة فتحة صغير بالأعلى حيث تحتوي على الكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 8 ميجا بكسل وهذا بُعد رقم مقبول للغاية مقارنة بالكثير من الهواتف الذكية.

وبالنسبة لكاميرا الهاتف الخلفية فتأتي بدقة 50 ميجا بكسل حيث تُعد تلك الكاميرا من الأمور الهامة والمميزة فى تلك الهاتف، وتأتي الكاميرا المايكرو بدقة 2 ميجا بكسل مع وجود مستشعر من نوع VGA B&W الذي يُعطيك صور مميزة للغاية.

هاتف Realme C35

يحتوي الهاتف على مستشعر للبصمات على جانب الهاتف خاص ببصمات الأصابع، ويحتوي الهاتف على منفذ سماعات الـ  3.5 ملم في الأسفل حتي تتمكن من توصيل سماعة الهاتف بسهولة مع إمكانية الشحن أيضاً.

يعمل هاتف Realme C35 ببطارية بحجم يصل إلى 5000 مللي أمبير مع قوة شحن تصل إلى 18 وات مع وجود منفذ شاحن من نوع USB-C الذي يشحن البطارية بقوة كبيرة، مع معالج متواضع للغاية من نوع Unisoc T616 مع وجود معالج رسومي ثماني النواة يصل معدل تحديثة إلى 2 جيجا هرتز.

وبالنطر إلى ألوان الهاتف فيأتي الهاتف باللون Glowing Green ولون Glowing Black وبالنظر إلى سعر هاتف Realme C35 يأتي بسعر 5800 بات تلاندي أي بما يًعادل 175 دولار أمريكي و 155 بورو للذاكرة 4 / 64 جيجا بايت.