تسريبات حول سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy A03

تسريبات حول سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy A03

تستعد شركة سامسونج Samsung لإطلاق هاتف جديد من سلسلة الـ Galaxy A الذي تُعد من الهواتف التي تأتي بسعر محدود وفي استطاعة الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية، وهو هاتف Samsung Galaxy A03 فمن هنا سنقوم بعرض كافة التفاصيل الخاصة بالهاتف الذي سيتم إطلاقة في الهند قريباً.

وبالنظر إلى مواصفات الهاتف فتأتي شاشة هاتف Samsung Galaxy A03 تحتوي على شاشة من نوع LCD بمقاس 6.5 بوصة بدقة HD + وبدقة تصل إلى 720 × 1600 بكسل.

بينما كاميرات الهاتف الخلفية تأتي بدقة 48 ميجا بكسل مع كاميرا ثانية بدقة 2 ميجا بكسل، أما الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجا بكسل، ويحتوي الهاتف على معالج ثماني النواة من نوع UNISOC T606.

بينما الذاكرة العشوائية التي يأتي بها الهاتف فتأتي بنسختين وهم (3 \ 4) جيجا رام، بينما الذاكرة الداخلية للهاتف تأتي بنسختين أيضاً وهم (32 \ 64) جيجا بايت مع وجود منفذ سماعات بالأسفل لسماعات الرأس الـ 3.5 ملم.

ويصل وزن هاتف Samsung Galaxy A03 إلى 196 جرام، ويعمل الهاتف ببطارية تصل حجمها إلى 5000 مللي أمبير مع دعم قوة شحن متميزة لم يتم الإعلان همها الآن، ويأتي هاتف سامسونج جلاكسي اي 03 بللون الأحمر والأسود فقط.

وبالنظر إلى سعر الهاتف فيأتي بسعر داخل الهند بسعر يصل إلى 12000 روبية هندية أي بما يًعادل 160 دولار أمريكي فمن المتوقع أن يتم إصدار الهاتف داخل الهند في غضون نهاية هذا الشهر الجاري فمن هنا سنقوم بعرض كافة التفاصيل الخاصة بالهاتف قبل الإعلان الرسمي في الهند.