واتس اب يوفر للمستخدمين دعم الدردشة داخل التطبيق

واتس اب يوفر للمستخدمين دعم الدردشة داخل التطبيق

يعتبر تطبيق واتس اب من أفضل التطبيقات التي يمكن من خلالها التواصل مع الآخرين، يعمل التطبيق على الكثير من المميزات الرائعة والتى من بينها أن قد أتاح ميزة الردود التفاعلية على الرسائل، وذلك من خلال الضغط المستمر على الرسائل، سوف يظهر لك الردود التفاعلية.

أيضا قدمت شركة واتس آب ميزة الاستماع إلى التسجيلات الصوتية أثناء التنقل بين المحادثات الأخرى، ويعتبر هذه الميزة هي الأفضل حتى الآن، حيث أنه فى السابق عند الخروج من المحادثة أثناء الاستماع إلى المكالمة الصوتية فإنه يؤدى ذلك إلى فصل التسجيل الصوتي.

أيضا قدم واتس اب ميزة معاينة التسجيلات الصوتية قبل إرسالها، حيث وجدت هذه الميزة شعبية كبيرة بين المستخدمين، حيث يمكن للمستخدم الاستماع للمحادثة الصوتية بعد تسجيلها.

تعمل الآن شركة واتس اب على تقديم ميزة جديدة داخل التطبيق وهي ميزة دعم الدردشة داخل التطبيق للمستخدمين، ومن خلال هذه الميزة يمكن التواصل مع دعم واتس اب عند وجود مشكلة ما داخل التطبيق، وسيتم استلام رسائل الدعم على صفحة مخصصة داخل التطبيق واتس اب.

بناء لما تم تداوله على موقع WABetaInfo أن هذه الميزة تم إتاحتها على الاصدارات التجريبية، وتم حذف هذه الميزة مؤخراً، ولم يكن هناك سبب واضح لحذف هذه الميزة.

واتس اب يوفر للمستخدمين دعم الدردشة داخل التطبيق
مصدر الصورة: موقع imore

وبناء على التقارير الموضحة، أنه عند الانتقال إلى قسم الدعم داخل التطبيق (مساعدة > اتصل بنا)، ثم كتابة رسالة جديدة، يتم الرد من قبل شركة واتس آب، لكن الرد يكون عبارة عن رسالة تلقائية.

من المتوقع أن يتم توفير هذه الميزة قريباً داخل تطبيق واتس اب لنظام التشغيل ايفون، وسيتم توفيرها بعد ذلك لنظام التشغيل أندرويد.