واتس اب أصدر مشغل الملاحظات الصوتية العالمي لنظام iOS

واتس اب أصدر مشغل الملاحظات الصوتية العالمي لنظام iOS

يعتبر واتس اب من أفضل تطبيقات المراسلة فى العالم من المميز أن يتم تقديم المميزات التى توفر على المستخدمين تقديم العديد من المهام فى نفس الوقت أثناء استخدام التطبيق.

تعمل شركة واتس اب على تقديم ميزة مشغل الملاحظات الصوتية داخل التطبيق لنظام التشغيل إيفون، ويعتبر هذه الميزة من أفضل الميزات التي يجب توفيرها على تطبيق واتس اب، حيث يمكن من خلال هذه الخاصية الاستماع إلى التسجيلات الصوتية أثناء القيام بالعديد من المهام داخل التطبيق.

واتس اب أصدر مشغل الملاحظات الصوتية العالمي لنظام iOS

عند الاطلاع على الصورة المرفقة فى الأعلى نجد أنه يمكن الاستماع إلى إحدى التسجيلات أثناء تصفح المحادثات الأخرى، والتي تعتبر هذه الميزة مشابهة لحد كبير ميزة PIP المتواجدة داخل يوتيوب.

تعمل الشركة على تطوير ميزة (مشغل الرسائل الصوتية) منذ أكتوبر العام الماضى، وتم توفيرها على نظام التشغيل ايفون، وسوف يتم توفيرها قريبا على نظام التشغيل اندرويد.

هذه الميزة ليست الوحيدة التى تعمل شركة واتس اب على توفيرها، ولكنها تعمل على توفير العديد من المميزات الأخري، مثل إعادة تطوير واجهة الاستخدام لمكالمات الفيديو لنظام التشغيل ايفون، حيث حصلت هذه الميزة على ردود فعل جيدة جدا.

أيضا قدمت الشركة العديد من المميزات الرائعة داخل التطبيق وهى ميزة تضمين الاشعارات على صورة الملف الشخصي، والتي يمكن من خلالها التعرف على هوية الأرقام الغير مسجلة قبل الرد عليها.

كما حذرت الشركة المستخدمين على وجود الكثير من المحتالين الذين يستخدمون واتس آب للتواصل مع المستخدمين ثم سرقة البيانات الخاصة بهم، ومن بينها بيانات الحسابات البنكية.