اسناب شات يقدم ميزتين جديدة للمشاركة الاجتماعية

اسناب شات يقدم ميزتين جديدة للمشاركة الاجتماعية

يعتبر تطبيق سناب شات من أفضل تطبيقات المراسلة التي يمكن من خلالها التواصل مع الأصدقاء، حيث يقدم التطبيق الكثير من المميزات الرائعة والتي من بينها أنه يمكن حذف الرسائل تلقائياً وذلك بمجرد مشاهدة الرسائل، كما نعلم أن تطبيقات التواصل الاجتماعي تقدم الكثير من المميزات التنافسية والتي تعزز بقاء هذه التطبيقات بين المستخدمين، ومن بين هذه التطبيقات هو تطبيق واتس آب وانستجرام.

يعمل تطبيق سناب شات على تقديم الكثير من المميزات وذلك لتعزيز المشاركة الاجتماعية وذلك لنظامي التشغيل اندرويد وايفون.

قامت شركة سناب شات بتقديم ميزتين جديدتين، الأولى، وهى إضافة التفاعلات على الرسائل، حيث يمكن للمستخدم التفاعل مع الرسائل من خلال الرموز التعبيرية السبعة مثل الانتماء والابتسامة والغضب وغيرها.

على غرار تطبيق iMessages حيث قدم هذه الميزة لأول مرة، وقد لقت التفاعل الكبير بين المستخدمين، حيث تسعى العديد من الشركات على تقديم هذه الميزة في تطبيقات المراسلة الخاصة بها، حيث أعلنت شركة واتس اب عن توافرها فى الفترة القادمة، والان تعلن سناب شات على توفيرها مما اتجه الكثير من المستخدمين إلى تجربة هذه الميزة الجديدة على تطبيق سناب شات.

الميزة الثانية، أنه يمكن للمستخدمين من مراجعة بيانات الشخص الذى قام بإرسال التسجيلات الصوتية إليهم وذلك قبل الرد على هذه الرسائل، ومن المؤكد أن هذه الميزة تساعد المستخدمين على تطبيق سناب شات زيادة الأمان.

عند الإطلاع على التحديثات الأخيرة التى قدمها التطبيق، نرى أنه أتاح للمستخدمين من تعديل الفيديوهات التى يتم تداولها على منصة الأضواء، وذلك من خلال تطبيق مستقل يمكن استخدام لإخراج الكثير من الفيديوهات الاحترافية.