واتس اب يعمل على تقديم ميزة ردود الفعل على الرسائل

واتس اب يعمل على تقديم ميزة ردود الفعل على الرسائل

يعتبر الواتس اب من أفضل التطبيقات التي يمكن من خلالها التواصل مع الآخرين عن طريق المحادثات الصوتية أو المكتوبة أو الفيديو، يعمل والواتس اب على تقديم الكثير من المميزات الرائعة والتي من بينها ميزة مراجعة التسجيلات الصوتية قبل إرسالها.

أيضا من بين المميزات التى قدمها الموقع فى الآونة الأخيرة، نجد أن التطبيق قد ميزة سماع التسجيلات الصوتية أثناء القيام ببعض الأعمال الأخرى مثل تصفح الرسائل أو الرد على محادثة أخري.

أيضا عمل المطورين على تغيير واجهة الاستخدام الخاصة بالمكالمات لنظام التشغيل ايفون، حيث وجدت هذا التغيير شعبية كبيرة بين المستخدمين، ومن المتوقع أن يتم إضافة هذه الميزة قريباً لنظام التشغيل أندرويد.

يعمل الأن واتس اب على تحديث ردود الفعل على الرسائل وذلك لنظام التشغيل ايفون، ويعتبر هذه الميزة تم توفيرها على تطبيق تليجرام المنافس لشركة واتس اب.

لم يتم توفير هذه الميزة إلى الآن على نظام التشغيل ايفون، وسيتم توفيرها قريبا، وبناء لما تم تداوله، فإن ميزة الميزة سوف يكون لديها بعض الإعدادات التي من خلالها يمكنك تفعيلها.

وتعتبر هذه الميزة من أفضل المميزات التى من المتوقع أن يستخدمها المستخدمون بدلاً من الرد على الرسائل فى المجموعات، فمن الممكن أن يتم الرد بواسطة الردود التفاعلية بدلا من الرسائل النصية.

من المتوقع أن يتم توفير هذه الميزة قريبا لنظام التشغيل أندرويد وذلك بعد توفيرها لنظام التشغيل ايفون، أيضا من المتوقع أن يتم إضافة هذه الميزة لجميع وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى مثل iMessage.