واتس اب تعلن عن ميزة المجتمعات الجديدة للايفون والاندرويد

واتس اب تعلن عن ميزة المجتمعات

تعمل شركة واتس اب على تقديم جميع المميزات التى يحتاجها المستخدمين، ومن بين المميزات الرائعة التى قدمتها أخيرا أنها عملت على تقديم ميزة الردود التفاعلية على الرسائل داخل الجروبات.

أعلنت شركة واتس اب عن تقديمها لميزة المجتمعات، ومن خلال هذه الميزة يمكن إضافة عدد لا نهائى من المجموعات فى مكان واحد لكي يسهل الوصول لهم، كما تتيح هذه الميزة إرسال الإعلانات إلى جميع الأعضاء فى وقت واحد.

من أفضل المميزات التي تتيحها خاصية المجتمعات أنها سوف تسهل على مدراء الجرويات من التحكم الكامل بها.

تعتبر ميزة المجتمعات شبيهة إلى حد كبير المجموعات، ولكن بالكثير من الإضافات الأخرى، حيث يمكن للأعضاء التواصل مع بعضهم أثناء التواجد على المجتمعات، كما يمكن مشاركة عدد لا نهائى من المجموعات من خلال رابط واحد.

نظراً لان ميزة المجتمعات قيد التطوير، فإن هذه الميزة تم رصدها على النسخة التجريبية فقط، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها قريباً من قبل شركة واتس اب، بتوفيرها على العديد من أنظمة التشغيل مثل ايفون واندرويد.

لم تكن هذه الميزة التى قدمتها الشركة فى الأونه الأخيرة، ولكنها قامت بتقديم الكثير من المميزات الأخري، مثل ميزة الاستماع إلى التسجيلات الصوتية أثناء الإنتقال بين المحادثات، ولقت هذه الخاصية شعبية كبيرة بين مستخدمي ايفون، ومن المتوقع أن يتم توفيرها قريباً لنظام التشغيل اندرويد.

كما أتاحت شركة واتس اب ميزة نقل سجل الرسائل من الايفون إلى الاندرويد والعكس، وتعمل هذه الميزة على إنشاء نسخة إحتياطية تلقائياً لجميع المحادثات بما تتوافق مع أنظمة التشغيل ايفون.