واتساب ويب يطرح ميزة الاستماع للتسجيلات خارج المحادثة

واتس اب ويب يطرح ميزة الاستماع للتسجيلات الصوتية أثناء الانتقال بين المحادثات

تعمل شركة واتس اب على تقديم الكثير من المميزات الرائعة داخل تطبيق واتس اب، حيث أنه فى الشهر الماضى قامت الشركة بطرح ميزة تشغيل التسجيلات الصوتية أثناء استخدام التطبيق، أو دون الحاجة للتواجد للمحادثة الأصلية.

وفقاً للتقارير التى يتم تداولها على موقع WABEtainfo أنه تم توفير هذه الميزة لواتس اب الخاص بسطح المكتب، وتعتبر هذه الميزة هى الأفضل من نوعها حيث تسهل على المستخدمين سماع المحادثات المسجلة أثناء تصفح التطبيق.

بناء لما تم الإعلان عنه، أنه تم توفير هذه الميزة للنسخة التجريبية فقط، ولكن سيتم توفيرها قريباً على جميع الأنظمة بما فيهم الماك والويندوز واللينكس.

قام موقع WABetaInfo بمشاركة بعض الصور لهذه الخاصية، وتوضح الصور أنه يمكن الاستماع إلى المحادثات الصوتية أثناء الإنتقال بين الدردشات.

لم تكن هذه الميزة هى الوحيدة التى تقدمها شركة واتس اب داخل برنامج واتس اب ويب أو واتس اب لسطح المكتب فى الأونة الأخيرة، ولكن قد قدمت ميزة صناعة الملصقات، حيث لقت هذه الميزة الكثير من الشعبية بين المستخدمين، حيث يمكن صناعة ملصقات فى غاية من الإحترافية.

كما تعمل شركة واتس اب الان، على تطوير واجهة الاستخدام الخاصة بتطبيق واتس اب ويب، وتعتبر هذه الميزة من أفضل المميزات التى يتم توفيرها داخل البرنامج.

لم تكن هذه التحديثات مقتصرة فقط على واتس اب للويب، ولكن قامت الشركة من تقديم العديد من المميزات الأخرى داخل تطبيق واتس اب للهاتف المحمول، حيث تعمل الشركة الآن على تطوير واجهة الاستخدام الخاصة بمكالمات الفيديو داخل نظام التشغيل ايفون.

كما ستقدم الشركة ميزة الرموز التفاعلية مع المحادثات قريباً، والتى من خلالها يمكن التفاعل مع الرسائل تلقائياً.