واتس اب يقدم ميزة إرسال الصور ومقاطع الفيديو القديمة

واتس اب يقدم ميزة إرسال الصور ومقاطع الفيديو القديمة

يعتبر تطبيق واتس اب من أفضل التطبيقات التي يمكن من خلالها التواصل مع الأخرين عن طريق المحادثات الصوتية والفيديو والمحادثات المسجلة، يحتوى التطبيق على الكثير من المميزات الرائعة والتى تساعد الكثير من المستخدمين على استمرارية استخدام التطبيق.

فى الأونة الأخيرة عملت شركة واتس آب من توفير الكثير من الخصائص الخاصة بها، والتى من بينها خاصية نقل سجل الرسائل من أندرويد إلى ايفون والعكس، كما أتاح واتس اب خاصية الدعم المباشر من خلال تواصل المستخدمين مع خدمة العملاء واتس اب.

لم تكن فقط هذه هى التحديثات التى قامت الشركة بتقديمها للمستخدمين، ولكن عملت واتس اب على توفير الحماية الكاملة للمستخدمين، حيث قامت بغلق ما يقارب إلى 30 الف موقع يستهدف بيانات المستخدمين، أيضاً تستهدف بيانات الحسابات البنكية.

واتس اب يقدم ميزة إرسال الصور ومقاطع الفيديو القديمة
مصدر الصورة: موقع WABetaInfo

الان تعمل شركة واتس اب على توفير ميزة جديدة وهى إمكانية إرسال الصور والفيديوهات القديمة مرة أخرى، من المعروف أن واتس آب أنه لا يمكن إرسال الصور والفيديوهات التى مر عليها مرة من الزمن.

كان من المتوقع أن يتم توفير هذه الميزة، حيث أعلنت شركة واتس اب عن تطويرها لنظام العمل الذى يعمل عليه واتس اب للكمبيوتر، حيث أصبح إمكانية استخدام واتس اب على الكمبيوتر فى حالة عدم إرتباط الهاتف بنفس الشبكة، بمعنى أنه تم استخدام خاصية Cloud للاحتفاظ بالرسائل والوسائط والتى يمكن مشاركتها مرة أخرى.

عملت الشركة على توفير هذه الميزة على بعض مستخدمي آيفون نسخة تجريبية، من المتوقع أن يتم توفيرها على نظام التشغيل اندرويد وايفون.